wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2019مصارعة حرةنجوم

تطور كبير داخل WWE فى الفترة القادمة

المصدر:INC

تمت مؤخرا مقابلة صحفية مع النجم الكبير شون مايكلز وتحدث اثناء هذه المقابلة عن التطورات التى تقوم بها ادارة WWE هذه الفترة مع المصارعين الجدد وهذا اثناء تواجده فى مركز الاداء الخاص بالاتحاد.

وتحدث ايضا النجم شون مايكلز عن التطورات التى يقوم بها فى تدريب المصارعين الجدد وعن المهارات التى يقوم بتقديمها لهم وعن النصائح التى يقدمها لهؤلاء النجوم الجدد داخل WWE NXT.

لكن اثناء هذه المقابلة كان هناك حديث قوى من النجم شون مايكلز حيث اوضح ان فوق حلبة المصارعة لا يوجد بها عدل وان من يستطيع التنافس وخوض المواجهات هو من يستحق الفوز وهذا ما يوجد فى هذا المجال الصعب.

وقام ايضا النجم شون مايكلز بالثناء على التطورات التى تقوم بها ادارة WWE اتجاه العرض الاصفر NXT والاهتمام الكبير الذى يلقى هذا العرض من رئيس مجلس ادارة الاتحاد فينس مكمان واكد مايكلز ان هناك تطورات جديدة تقوم بها الادارة فى الفترة القادمة اتجاه العرض الاصفر.

واضاف النجم شون مايكلز فى نهاية الحديث الصحفى انه يقوم بتقدم المعلومات والتدريبات اللازمة للنجوم الجدد حتى يتم ظهور نجوم فى مجال المصارعة الحرة من افضل ما يكون.

فقد كان اخر ظهور للنجم الكبير شون مايكلز فوق حلبة المصارعة الحرة فى المهرجان الكبير جوهرة التاج الذى تمت اقامته فى المملكة العربية السعودية فى شهر نوفمبر 2018 الماضى.

حيث قد كان متحدا مع صديقه وشريكه النجم ترابيل اتش مكونا فريق DX ضد فريق اخوة الدمار النجم الاسطورى اندر تيكر والوحش الاحمر كين وتم تقديم مواجهة كبيرة بينهم تسمى مواجهة الاساطير.

وفى حديث سابق للنجم الكبير شون مايكلز اكد على عدم عودته مرة اخرى الى حلبات المصارعة الحرة واكد ايضا انه الان مستمتع بيدريب النجوم الجدد فى العرض الاصفر WWE NXT.

*الى حضراتكم مقطع الفيديو*

شاهد ايضا:

التغيرات الكبير التى تطرءت عالم المصارعة الحرة

أخبار المصارعة

حمل تطبيق الاندوريد الخاص بموقعنا الان من هنا

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x