wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهتوتال ديفازفيديوهاتمصارعةمصارعة 2019مصارعة حرةنجومنيكى بيلانيكي بيلا

حديث جديد من نيكى بيلا للموسم الجديد توتال بيلاس

المصدر:INC

قامت النجمة الكبيرة نيكى بيلا بالحديث مؤخرا عن الموسم الجديد توتال بيلاس وعن الاحداث التى تقوم بتقديمها النجمة نيكى بيلا فى هذا البرنامج الواقعى وايضا تحدثت عن كيفية العمل فى هذا البرنامج مع افراد عائلتها.

حيث قالت النجمة الكبيرة نيكى بيلا انها وعائلتها تستمع كثيرا فى العمل بهذا البرانامج الواقعى وايضا اثناء الاحداث التى تدور امام الكاميرات وهى الان سعيدة جدا من اجل شيقيقتها النجمة بيرى بيلا التى تستعد الى اضافة مولود جديد هيا وزوجها النجم دانيال براين واشارة النجمة نيكى بيلا ان هناك احداث كثيرة ستتم فى الموسم الخامس من هذا البرنامج فقد اصبح هذا البرنامج فى الفترة الاخيرة اكثر شهرة ومشاهدة عند الجماهير.

وعلى صعيد اخر النجم جون سينا:

فقد قامت مؤخرا WWE بنشر مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعى تويتر وهذا المقطع يحتوى على حلم النجم الكبير جون سينا للوصول الى رسلمينيا 35 القادم الذى سيتم انطلاقه فى شهر ابريل القادم 2019.

ويضم هذا الاعلان على عدد من اسماء النجوم التى تحلم بهذا ايضا وهم النجم الطائر رى مستريو والنجم برون سترومان والنجم الايس والنجم دور ماكنتاير وتشير هذه التغريدة الى انه ستكون هناك منافسة قوية للوصول الى رسلمينيا 35 القادم.

*الى حضراتكم التغريدات*

شاهد ايضا:

نتائج عرض WWE NXT لايف الاخير 17/1/2019 كامل

أخبار المصارعة

حمل تطبيق الاندوريد الخاص بموقعنا الان من هنا

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x