wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهمصارعةمصارعة 2018مصارعة 2019مصارعة حرةنجوم

حزن شديد يطرء عالم المصارعة الحرة

المصدر:INC

صعق عالم المصارعة الحرة يوم الاربعاء الماضى وهذا بسبب وفاة النجم الكبير والاسطورة جين اوكللوندا فهذا النجم كان من اشهر المعلقين فى عالم المصارعة الحرة وايضا كان صديقا قويا للاسطورة هولك هوجان.

فقد كان النجم جين اوكللوندا وشهرته “جين جين” لديه صداقة طويلة مع النجم الكبير هولك هوجان وسيتم تكريمه من خلال حلفة كبيرة فى قاعة المشاهير الخاصة بأتحاد WWE.

فهناك حزن شديد قد طرء على عالم المصارعة الحرة وخصوصا داخل اتحاد WWE لفقدان هذه الشخصية الهامة فى مجال المصارعة الحرة وايضا التاريخ الطويل والخبرة القوية فى هذا المجال.

فقد علق النجم الكبير هولك هوجان على وفاة النجم الكبير “جين جين” وعلى حزنه الشديد لوفاة صديقه ببعض الكلمات المؤثرة على موقع التواصل الاجتماعى تويتر.

وعلى صعيد اخر سيتم عودة الاسطورة هولك هوجان الى العرض الاحمر الرو  قريبا وهذا ما تم الاعلان عنه مؤخرا فهذه العودة الى العرض الاحمر الرو هى المرة الاولى منذ عام 2015 وهذا بعد الفضيحة الاخلاقية التى تسبب بها النجم هولك هوجان والتى ظهر من خلالها مدى العنصرية الكبيرة التى بداخله.

فقد كان اخر ظهور للنجم الكبير هولك هوجان داخل داخل الاتحاد فى المهرجان الكبير جوهرة التاج الذى تم اقامته فى المملكة العربية السعودية فى شهر نوفمبر 2018 الماضى.

*الى حضراتكم التغريدات*

شاهد ايضا:

نتائج عرض امباكت الاخير 3/1/2019 كامل

أخبار المصارعة

حمل تطبيق الاندوريد الخاص بموقعنا الان من هنا

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x