wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهبرون سترومانفيديوهاتمصارعةمصارعة 2019مصارعة حرةنجوم

حملة جديدة يقدمها القوى برون سترومان

المصدر:INC

يخطط القوى برون سترومان للقفز الى احدى البحيرات المتجمدة في مقاطعة واشنطن في ويست بيند بولاية ويسكونسن وهذا لصالح نادى الاولاد والبنات فى مقاطعة واشطن.

حيث اطلق النجم برون سترومان حملة جديدة للتبرع لصالح النادى الخاص بالاولاد والبنات الايتام وقد جمعت هذه الحملة حاليًا 1،370 دولارًا أمريكيًا من أصل 2000 دولار مع 41 مؤيدًا في 23 ساعة وقام النجم برون سترومان بنشر هذه الحملة على صفحات التواصل الاجتماعى الخاصة به.

حيث قام النجم برون سترومان بكتابت بعض الكلمات على الصفحات الخاصة به على مواقع التواصل الاجتماعى وقال “احيانا اقوم بفعل اشياء مجنونة لاقوم بمساعد الناس وانا افعل هذا الان حيث سأقوم بالبحث عن بحيرة متجمدة فى مقاطعة واشطن لأقوم بمساعدتهم وجمع التبراعات للنادى الخاص بالاولاد والبنات فى هذه المقاطعة”.

وسيظهر القوى برون سترومان فى حلقة عرض الرو القادم وهذا للترويج عن المواجهة الكبير فى مهرجان الرويال رامبل 2019 القادم للمنافسة على لقب البطولة العالمية امام الوحش بروك ليسنر.

وهذا بعد ان قام النجم برون سترومان مؤخرا بأجراء عملية جراحية فى ذراعه بعد ان تعرض لاصابة فى احدى حلقات عرض الرو فى شهر نوفمبر 2018 الماضى على يد النجم بارون كوربين وبعد شفاءه من هذه الاصابة قام بالظهور للاعلان عن منافسته للوحش بروك ليسنر فى مهرجان الرويال رامبل 2019 الذى سيتم انطلاقه يوم السابع والعشرون من يناير الحالى.

*الى حضرتكم مقطع الفيديو والتغريدات*

شاهد ايضا:

ما هو الوعد الذى وعده فينس مكمان لهيث سلاتر

أخبار المصارعة

حمل تطبيق الاندوريد الخاص بموقعنا الان من هنا

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x