wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهجون سينارايسلمينيا35عرض رسلمينيا 35فينس مكمانمصارعةمصارعة 2019مصارعة حرةنجوم

خطط فينس مكمان لوصول جون سينا الى رسلمينيا 35

المصدر:INC

مؤخرا قام النجم الكبير جون سينا بالاعلان عن مشاركته فى المواجهة الملكية الضخمة للمهرجان الكبير رويال رامبل 2019 القادم وهذه المشاركة حتى يتم حصوم النجم الكبير جون سينا على التذكرة الذهبية للوصول الى المهرجان الاضخم والاكبر فى مجال المصارعة الحرة رسلمينيا 35 القادم.

فقد قامت مؤخرا النشرة الاخبارية الخاصة بأخبار المصارعة الحرة بالاعلان عن بعض التفاصيل من خلف الكواليس لوصول النجم الكبير جون سينا الى المهرجان الكبير رسلمينيا 35.

حيث قد خطط الرئيس فينس مكمان بأن يتم مشاركة النجم الكبير جون سينا فى هذا المهرجان الضخم ليقوم بمواجهة الوحش المنتظر لارس سوليفان وتكون هذه المواجهة هى مواجهة المهرجان الضخمة.

حيث قد تم الاعلان مؤخرا عن ظهور بعض النجوم الجدد من عرض WWE NXT للمواهب الى العرض الاحمر الرئيسي الرو ومن اهم هذه النجوم هو الوحش لارس سوليفان حيث قد تم الترويج له بطريقة كبيرة جدا ومازال لم يتم تحديد وقت لظهوره لكن من الواضح ان الرئيس فينس مكمان يخطط لمواجهته امام النجم الكبير جون سينا لهذا لم يظهر حتى الان داخل عرض الرو.

فقد كان من المفترض ان يواجه النجم الكبير جون سينا الوحش لارس سوليفان فى مهرجان رويال رامبل 2019 لكن قام الرئيس فينس مكمان بتأجيل هذه المواجهة الى مهرجان رسلمينيا 35 القادم وهذا حتى يتم الترويج عن هذه المواجهة الكبير بشكل اكبر وافضل من هذا.

شاهد ايضا:

تصريحات كريس جيركو على المصارعة الحرة والصفقات الخاصة به

أخبار المصارعة

حمل تطبيق الاندوريد الخاص بموقعنا الان من هنا

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x