wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفينس مكمانفينيس مكمانمصارعةمصارعة 2019مصارعة حرةنجوم

خطورة كبيرة على WWE وفينس مكمان

المصدر:INC

يقال ان النجم كريس جريكو سينتهى العقد الخاص به مع الاتحاد اليابانى قريبا ومن الممكن ان يتم التعاقد مع WWE مرة اخرى والعودة اليها لكن من الواضح ان هناك خطورة كبيرة فى طريقها الى اتحاد WWE ورئيس مجلس ادارتها فينس مكمان.

فقد نشرة بعض الصحف المتعلقة بأخبار المصارعة الحرة وايضا بعض نجوم الاذاعة عن المنافسة القوية التى اصبحت بين اتحاد WWE والاتحاد اليابانى AEW وهذا بعد الاعلان عن رغبة الاتحاد اليابانى فى ضم النجم المميز والسوبر ستار العرض الازرق سماك داون اى جاى ستايلز.

وهذا بالاضافة الى الاعلان عن رغبتهم ايضا فى تجديد العقد مع النجم كيرس الذى كان يرغب الرئيس فينس مكمان فى عودة النجم الكبير كريس جيركو الى اتحاد WWE وعندما علم الرئيس فينس مكمان بما يفعله الاتحاد اليابانى كان هذا الامر سببا قويا لغضبه الشديد حيث اصبحت هناك منافسة قوية بين الاتحاد اليابانى والاتحاد العالمى WWE للمصارعة الحرة.

فعندما تصبح المنافسة على اهم وافضل نجوم WWE يظهر المقاتل الكبير فينس مكمان الذى استطاع بناء هذا الكيان الكبير WWE واستطاع ايضا بناء الشهرة العالمية له ولبعض النجوم العالمية التى ظهرت واشتهرت من خلال اتحاد WWE.

شاهد ايضا:

نتائج عرض WWE NXT تيك اوفر الاخير 9/1/2019 كامل

أخبار المصارعة

حمل تطبيق الاندوريد الخاص بموقعنا الان من هنا

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x