wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهترابيل اتشدور ماكينترفيديوهاتمصارعةمصارعة 2018مصارعة 2019مصارعة حرةنجوم

دور ماكنتاير:ترابيل اتش من اقنعنى بالعودة الى WWE

المصدر:INC

قام مؤخرا النجم الكبير للعرض الاحمر الرو دور ماكنتاير بمقابلة صحفية مع The Orlando Sentinel وهذا للترويج عن عرض الرو وايضا للحديث عن عدد هام من المواضيع حيث قد تحدث عن دوره الان فى العرض الاحمر وعن عودته الاخيرة الى عروض WWE مرة اخرة بعد ان قام بغادرة الاتحاد.

حيث قال النجم الكبير دور ماكنتاير ان العرض الاحمر الرو حاليا هو من اهم عرض الاتحاد وخاصتنا الاحداث التى يتم اقامتها داخل العرض وتحدث ايضا عن التعامل مع زملائه داخل عرض الرو وقال ان هناك دفع كبير ومسانده كبيرة من نجوم العرض وايضا هناك الكثير من الخبرة التى اكتسبها اثناء تواجده داخل عرض الرو.

وتحدث ايضا النجم دور ماكنتاير عن عودته الى اتحاد WWE عام 2014 وهذا بعد ان قام بمغادرة الاتحاد حيث قال ان من كان سبب فى عودتى مرة اخرى هو النجم الكبير ترابيل اتش حيث قد كان له الفضل الكبير لهذه العودة فهو من قام بأقناعى بالعودة مرة اخرى الى WWE.

وتحدث ايضا النجم دور ماكنتاير على ما يطمح اليه داخل الاتحاد فى هذه الفترة حيث قال انه يطمح الى الوصول والفوز ببطولة اللقب العالمى للاتحاد فهذا ما يتمناه النجم دور ماكنتاير.

*الى حضراتكم مقطع الفيديو*

شاهد ايضا:

نتائج عرض WWE NXT UK الاخير 2/1/2018 كامل

أخبار المصارعة

حمل تطبيق الاندوريد الخاص بموقعنا الان من هنا

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x