wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهبيكى لينشجون سينافيديوهاتمصارعةمصارعة 2018مصارعة 2019مصارعة حرةنجوم

رد جون سينا على مافعلته بيكى لينش

المصدر:INC

قام النحم الكبير جون سينا بمقابلة صحفية بعد الانتهاء من العرض الازرق سماك داون حيث تم الحديث على الاحداث التى قد تمت مؤخرا مع النجمة الكبيرة بيكى لينش وعن عودته مرة اخرى الى WWE بعد غياب استمر لمدة عام.

حيث قام النجم جون سينا بالتعليق على ما فعلته النجمة بيكى لينش انثاء المواجهة التى خاضها مشتركا معاها ضد اندرادى الماس وشاريكته زيلينا فيجا فى حلقة عرض سماك داون الاخير ليلة رأس السنة.

فقد قامت النجمة بيكى لينش بإبعاد النجم جون سينا عن الحلبة عندما كان يقوم بتثبيت النجم اندرادى الماس واسقطاته على لارض وقامت هي بنتزاع الفوز عندما قامت بحركة اخضاع على النجمة زيلينا فيجا واستسلمها.

فعلق النجم جون سينا على هذا الفعل وقام ان النجمة بيكى لينش تظن دائما انها الرجل وانها تستطيع فعل كل شئ بنفسها وتريد ان يحدث كل شئ على رغبتها وانها تمتلك شخصية قوية.

وتحدث النجم جون سينا على عودته مرة اخرى الى WWE بعد غياب طويل وقال ان WWE هى بمثابة بيت له وانها هى السفية الام ودئما يعود لها لانه يحب العودة دائما الى البيت الذى ينتمى اليه وعلق ايضا على انشغاله الكبير فى الفترة الماضية بسبب اقامته فى الصين بسبب الفيلم الذى كان مشارك به مع النجم الكبير جاكى تشان واضاف ايضا انه من الصعب التنسيق بين كل شئ فى نفس الوقت.

*الى حضراتكم مقطع الفيديو*

شاهد ايضا:

سخرية من سيث رولينز للمتحولين جنسيا

أخبار المصارعة

حمل تطبيق الاندوريد الخاص بموقعنا الان من هنا

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x