wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالرويال رامبل 2019المصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتفين بالورمصارعةمصارعة 2019مصارعة حرةنجوم

رسالة قوية من فين بالور موجهة الى الوحش بروك ليسنر

المصدر:INC

*مقابلة صحفية مع النجم فين بالور*

لقد تم اجراء مقابلة صحفية مع النجم بالور من ESPN وهذا من اجل الترويج عن المهرجان الكبير والضخم رويال رامبل 2019 الذى سيتم انطلاقه يوم الاحد القادم الموافق السابع والعشرون من الشهر الحالى.

وتحدث اثناء هذه المقابلة عن خوضه للمواجهة الكبيرة التى بينه وبين الوحش البشرى بروك ليسنر وايضا تحدث عن مسيرته حتى وصوله الى ما عليه الان وتحدث ايضا عن حملة للقب البطولة العالمية اول مرة.

*حديث فين بالور عن مسيرته حتى وصوله الى WWE* 

اثناء المقابلة تحدث النجم بالور عن مسيرته حتى وصوله الى العروض الرئيسية داخل اتحاد WWE حيث قال انه مر عليه وقت طويل وخاض الكثير من التجار حتى وصوله الى ما هو عليه الان.

حيث قال انه كان فى بدايته يعمل فى الاتحاد اليابانى وايضا كان وايضا خاض تجارب اخرى كثيرة دامت لمدة ست سنوات وبعدها قام بالانضمام الى عرض WWE NXT واستمر داخل العرض لمدة عامين وبعد تم تأهله الى العروض الرئيسية فى WWE.

*حمل فين بالور للحزام واللقب العالمى عام 2016*

قال النجم فين بالور انه استطاع ان يحمل اللقب العالمى عند تأهله للعروض الرئيسية بثلاثة اسابيع فقد واوضح انه كان فى غاية السعادة لحمله اللقب العالمى وقال انه كان يتعقد ان الامور سهلة وانه يتسطيع الفوز بسهولة وان هذا هو اللقب العالمى الاول الذى قام بالفوز به.

*حديث قوى من فين بالور الى الوحش بروك ليسنر*

اثناء المقابلة الصحفية قام النجم بالور بتوجيه رسالة قوية الى الوحش بروك ليسنر حيث قال ان المنافسة وخوض المواجهات امام الوحش بروك ليسنر نادرة حيث ان الوحش بروك ليسنر لم يقوم بخوض سوا ثمانى مواجهات فقط خلال عام 2018 الماضى.

وقال ايضا انه يستطيع معرفة قدرته وان سيقوم بالفوز فى هذه المواجهة وسيقوم بحمل الحزام واللقب مرة اخرى واستعادته لانه فى هذه الفترة يعمل على تطوير كبير على نفسه وانه ايضا لديه خبرة كبير فى المصارعة الحرة.

*الى حضراتكم مقطع الفيديو*

شاهد ايضا:

هجوم قوى من دانيال براين على بروك ليسنر

أخبار المصارعة

حمل تطبيق الاندوريد الخاص بموقعنا الان من هنا

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x