wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهرومان رينزفيديوهاتمصارعةمصارعة 2018مصارعة 2019مصارعة حرةنجوم

رومان رينز يحتل المركز الاول لعام 2018

المصدر:INC

بالرغم من غياب النجم الكبير رومان رينز الا انه مازال يؤثر على الجماهير حيث استطاع النجم رومان رينز اتحتلال المركز الاول فى الفيديو الاكثر شعبية على قناة اليويتوب الخاصة باتحاد WWE.

حيث كشف الصحفى ألفريد كونوا الفيديو الاكثر الشعبية لعام 2018 الخاص بأتحاد WWE هو الفيديو لخاص بالنجم رومان رينز اثناء كشفه عن مرضه فى حلقة الثانى والعشرون من اكتوبر 2018 الماضى فقد كان عدد الاعجابات لهذا الفيديو على قناة اليوتيوب للاتحاد  351000 إعجاب.

وايضا احتل النجم رومان رينز الاولوية فى افضل خمس مقاطع فيديو الاكثر شعبية ونسب مشاهدة واعجابا فى المهرجان الكبير الرويال رامبل 2018 الماضى فقد كان عدد الاعجاب 239000 إعجاب وبعدها عدد من المقاطع لبعض النجوم مثل الافعى راندى اورتن والوحش برون سترومان والنجمة اليكسا بليس.

لكن ما يزال النجم الكبير رومان رينز يحتل المركز الاول فى قلوب الجماهير بالرغم من ابتعاده الذى من الممكن ان يطول الا ان هناك بعض الاخبار الجيدة عن ان هناك عودة قريبة للنجم الكبير رومان رينز فى الفترة القادمة بعد الاعلان عن تحسن حالته الصحية فى فترة تلقي العلاج.

*الى حضراتكم مقطع الفيديو*

شاهد ايضا:

نتائج عرض سماك داون الاخير 1/1/2019 احداث كاملة

أخبار المصارعة

حمل تطبيق الاندوريد الخاص بموقعنا الان من هنا

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x