wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالروالرويال رامبل 2019المصارعة الحرةالمصارعة الحرهروندا روزيرويال رامبلرويال رامبل 2019فيديوهاتمصارعةمصارعة 2019مصارعة حرةنجوم

روندا روزى ستغادر WWE قريبا

المصدر:INC

*انتهاء عصر روندا روزى قريبا*

من الواضح ان قد اوشك انتهاء عصر النجمة الكبيرة بطلة عرض الرو حيث قد تم تداول بعض الاخبار حول انتهاء وقت النجمة روندا روزى مع اتحاد WWE وسيكون هذا عقب انتهاء المهرجان الكبير والضخم رسلمينيا 35 القادم الذى سيتم انطلاقه فى شهر ابريل 2019 القادم.

*الاعلان عن مغادرة النجمة روندا روزى من WWE*

فقد قام المذيع الكبير ديف ميلتزر بالحديث عن مغادرة النجمة روندا روزى للاتحاد قريبا وهذا من خلال البرنامج الاذاعى الخاص بأخبار المصارعة الحرة حيث قال النجم ديف ان النجمة روندا روزى بطلة السيدات لعرض الرو ستقوم بمغادرة الاتحاد قريبا وهذا قد قامت النجمة روزى بالاعلان عنه مسبقا.

فستقوم النجمة روزى بالمغادرة من اجل رغبتها الشديدة لانجاب الاطفال وهذا ما قامت بالاعلان عنه النجمة منذا ان ظهرت داخل الاتحاد وهذا ايضا ما صرحت به وتم ايضا الاعلان عن موعد مغادرتها للاتحاد وهو عقب المهرجان الكبير والضخم رسلمينيا 35 القادم.

متى ظهرت النجمة روندا روزى داخل الاتحاد ؟

لقد كان اول ظهور النجمة روزى داخل الاتحاد فى المهرجان الكبير رويال رامبل 2018 العام الماضى وبعدها تمت مشاركتها فى مهرجان الاحلام رسلمينيا 34 2018 ايضا حيث قامت بخوض مواجهة كبير مشتركة مع النجم الكبير كيرت انجل ضد المطرقة ترابيل اتش و ستيفانى مكمان.

فقد كانت النجمة روندا روزى نجمة مميزة من اول ظهور لها داخل الاتحاد لكن من الواضح ان هذه المسيرة القوية ستنتهى قريبا وهذا من اجل رغبتها التى اعلنت عنها منذ ان قامت بالانضمام الى اتحاد WWE.

*الى حضراتكم مقطع الفيديو*

شاهد ايضا:

بطل UFC يقوم بعمل بطولى فى الحقيقة

أخبار المصارعة

حمل تطبيق الاندوريد الخاص بموقعنا الان من هنا

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x