wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالرويال رامبل 2019المصارعة الحرةالمصارعة الحرهعرض رسلمينيا 35فيديوهاتمصارعةمصارعة 2019مصارعة حرةنجوم

سلسة رسلمينيا 35 تبدأ بقوة امام بروك ليسنر

المصدر:INC

لقد بدأ الترويج عن المهرجان الاول والاكبر والاضخم داخل اتحاد WWE وايضا الاكبر فى مجال المصارعة الحرة عالميا مهرجان رسلمينيا حيث قد قامت WWE مؤخرا بنشر مقع فيديو جديد على القناة الرسمية لها على اليوتيوب وهذا الفيديو للترويج عن هذا الحدث الكبير والهام للاتحاد العالمى للمصارعة الحرة.

فهذا الفيديو يحتوى على المنافسين المتحملين ان ينافسوا على لقب البطولة العالمى فى رسلمينيا 35 القادم امام الوحش البشرى والالة الحديدة بروك ليسنر وهذا اذا استطاع هذا الوحش المحافظة على لقب البطولة الخاصة به امام النجم فين بالور الذى سينافسه على اللقب العالمى للاتحاد فى المهرجان الكبير رويال رامبل 2019 القادم.

فأهم المنافسين للوحش البشرى فى رسلمينيا 35 القادم هو النجم الكبير والعالمى جون سينا الذى اعلن عن رغبته فى المشاركة رسلمينيا 35 القادم بعد حصوله على التذكرة الذهبية من مهرجان رويال رامبل 2019 القادم.

وايضا النجم الكبير دور ماكنتاير والنجم الطائر رى مستريو والنجم والقوى بين الرجال برون سترومان فهؤلاء هم النجوم الخمس الذين يطمحون للمنافسة على لقب البطولة العالمية فى رسلمينيا 35 القادم امام الوحش بروك ليسنر.

فسيتم معرفة من سيقوم بهذه المنافسة بعد انتهاء المواجهة الملكية للرجال فى الحدث الهام رويال رامبل 2019 القادم فمن سيستطيع الفوز فى هذه المواجهة سيتأهل للمنافسة امام البطل العالمى فى رسلمينيا 35 القادم الذى سيتم انطلاقه فى ابريل القادم على لقب البطولة العالمى.

*الى حضراتكم مقطع الفيديو*

شاهد ايضا:

برون سترومان يكشف احداث خاصة مع فينس مكمان

أخبار المصارعة

حمل تطبيق الاندوريد الخاص بموقعنا الان من هنا

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x