wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالروالرويال رامبل 2019المصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتلارس سوليفانمصارعةمصارعة 2019مصارعة حرةنجوم

ظهور نجوم جديد فى عرض الرو مع الوحش سوليفان

المصدر:INC

من الواضح ان ظهور الوحش الجديد لارس سوليفان سيكون فى مواجهة كبيرة فى مهرجان الرويال رامبل 2019 القادم الذى سوف يتم انطلاقة يوم السابع والعشرون من يناير الحالى.

حيث قد تم تدالو بعض الاخبار مسبقا عن ظهور هذا الوحش فى العرض الاحمر الرو وهذا بعد انتهاءه من عروض WWE NXT حيث قد انهى تسجيل هذه العروض وبعد هذا سيتم الظهور فى العرض الاحمر الرو.

لكن من الاخبار التى تم الاعلان عنها مسبقا ان هناك عدد من النجوم التى قد تم اختيارها للانضمام مع الوحش لارس سوليفان وهم نيكى كروس وتاكر نايت واوتيس ذاور فيتيش و اى سى 3 و لاسى ايفانز لكن لم يتم الاعلان عن اى تفاصيل اخرى.

حيث قد تم الاعلان عن اسماء هؤلاء النجوم وانهم سوف يقومون بالظهور فى العروض الرئيسية الخاصة باتحاد WWE لكن لم يتم معرفة ما هو الموعد الذى سوف يتم ظهورهم حتى الان وايضا لم يتم الاعلان عن اى تفاصيل حول انضمامهم الى العرض الاحمر الرو او العرض الازرق سماك داون لكن من الواضح ان هناك ظهور بعض هؤلاء النجوم مع الوحش الجديد لارس سوليفان داخل العرض الاحمر الرو هذا ما تم معرفته من خلال مقطع الفيديو الجديد الذى نشرته WWE على قناتها الخاصة على يوتيوب.

*الى حضراتكم مقطع الفيديو*

شاهد ايضا:

اول علاقة للنجمة نيكى بيلا بعد انفصالها عن جون سينا

أخبار المصارعة

حمل تطبيق الاندوريد الخاص بموقعنا الان من هنا

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x