rawwweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارعرض الروعرض الرو الاخيرعروض الروعروض المصارعةعروض المصارعةمشاهدة عرض الرو الاخيرمصارعةمصارعة 2018مصارعة 2019مصارعة حرةمصارعة عربى

عرض الرو الاخير 21/1/2018 مترجم كامل

( مترجم ) مشاهدة عرض الرو الاخير 21/1/2018 كامل " على 3 جزء ديلي موشن HD "

التحميل مترجم

( مــتــرجــم ) مشاهدة عرض الرو الاخير 21/1/2018 كامل " على 1 جزء HD "

تمت اضافة ترجمة عرض الرو على مشغل ديلي موشن 3 اجزاء مع التحميل المباشر وايضا جاري اضافة الجودة السوبر على مشغل 1 جزء فقط ,, فيديو عرض الرو بتاريخ 21/1/2018 “.

Loading...

شاهد وحمل عرض الرو الاخير 21/1/2019 اون لاين

موقع مصارعة اون لاين مشاهدة وتحميل عرض الرو الاخير بتاريخ 21 يناير 2019 مترجم للغة للعربية على مشغل الفيديوهات ديلي موشن المشغل الافضل للمشاهدة مثل اليوتيوب متعدد الجودات على موقعنا مصارعة حرة اون لاين الذي يقدم لكم اخبار المصارعة الحرة “.

العرض مقسم على 3 اجزاء اختار للمشاهدة ومشغل واحد للتحميل يتوفر بعد الترجمة ,, فيديو عرض الرو الاخير متوافق مع اجهزة الموبايل والكمبيوتر واللاب توب مثال على توافق الموقع مع الاجهزة [ اجهزة الاندوريد جوال و تابلت – ايفون – جميع اجهزة ابل – الحواسيب – جميع انواع الجوالات – الاي باد ] “.

ننصح باستخدام متصفح جوجل كروم اذا حدث لك مشكلة اثناء مشاهدة عرض الرو الاخير …!

الرجاء من حضراتكم ,, اذا حدثت مشكلة اثناء مشاهدة فيديو عرض الرو الاخير يمكنك وضعها فى تعليق داخل هذا الموضوع حتي نتكمن من حلها فورا والرد على سيادتك ,, ايضا يمكنك مشاركة العرض مع الاصدقاء على الفيس بوك وتويتر وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي ,, ولا تنسوا متابعتنا على فيس بوك وتويتر ليصلكم كل جديد وحصري فى عالم المصارعة الحرة “.

ملعومات عن فيديو عرض الرو الاخير

انطلق عرض الرو الاخير اليوم بتاريخ 21/1/2019 ليلة الثلاثاء على مشاهد من حياة قائد ثورة التحرير في دولة الولايات المتحدة الأمريكية مارتن لوثر كينج ووفاته بعد ذلك عند اغتياله، وقرع جرس الموتي عدّة مرّات حدادا على حيات بطل الثورة “.

بعد ذلك افتتح بطل WWE العالمي الوحش البشري بروك ليسنر الأحداث الفعلية للعرض بدخوله إلى الحلبة برفقة الداهية الاسطوري بول هيمان مدير أعماله، وقوبل كلاهما بصيحات استهجان ” وسخرية ” من الجماهير التي هتف بعضها لهم والنسبة الاكبر ضدهم “.

كالعادة بدا الداهية الاسطوري بول هيمان الحديث وعرّف نفسه ومصارعه بطريقته المعتادة قبل انتقاله للحديث عن فوز المصارع فين بالور في المواجهة الرباعية في الحدث الرئيسي لعرض الرو الأسبوع الماضي بتاريخ 14 يناير بعد تثبيته للنجم جون سينا الذي وصفه بثاني أفضل النجوم في التاريخ بعد الوحش وبطل wwe العالمي بروك ليسنر، وتحدث عن دعمه لبالور رغم خسارته وكيف رفع يده أمام الجمهور الذي أصبح الكثير منهم يؤمن بمقدرة فين بالرو علي المنافسه ضد الوحش بروك ليسنر علي بطولة wwe في مهرجان وعرض رويال رامبل 2019 ، وأنه أيضا مثلهم أصبح مؤمنا بقدراته “.

كما تحدث المخضرم بول هيمان مدير اعمال الوحش بروك ليسنر عن حصول المصارع فين بالور على فرصة مواجهة وكيله الوحش بروك ليسنر الذي سيواجه خصما لم يستعد له بعد إبعاد الوحش برون سترومان عن المواجهة من قبل رئيس الاتحاد فينس مكمان، وقال إن الإيمان بمقدرة فين بالور ستكون له عواقب وخيمة للغاية في الرويال رامبل، لأن موكله ليسنر سيحوله لشهيد أمام الجمهور الذي آمن بمقدرته، وتوعده هيمان بهزيمة كبيرة على يد الوحش البشري في عرض رويال رامبل 2019 المقرر اقامته يوم الاحد القادم .

 

وهكذا تاتي جميع نزالات عرض الرو الاخير بتاريخ 22 يناير 2019

النزال الاول: برون سترومان X فين بالور.
النزال الثاني  :بوبي لاشلي X أبولو كروز .
النزال الثالث : سيث رولينز X درو ماكنتير .
النزال الرابع : فريق كاليستو ولينسي دورادو ومتاليك X فريق جيندر مهال وسمير وسونيل سينغ.
النزال الخامس : بارون كوربين X الياس سامسون.
النزال السابع: فريق هيفي ماشيناري تراكر ودوزوفيتش X فريق ذا أسينشن كونور وفيكتور.
النزال الاخير بطولة الرو للزوجي : فريق بوبي روود وتشاد غيبل X فريق سكوت داوسون وداش وايلدر.
النزال الاخير : فريق ساشا بانكس وبايلي X فريق روندا راوزي ونتاليا.

معلومات عن عرض الرو بصفة عامة:-

عرض الرو 21/1/2019 هو عرض اسبوعي ياتي كل ليلة اثنين من الاسبوع ونعرضه لحضراتكم مشاهدة وتحميل مترجم وبث مباشر ويستمر من ساعتين الى ثلاث سعات ويبدا عند الساعة 12 بتوقيت جرينتش والساعة 3 بتوقيت مكة المكرمة والساعة 2 بتوقيت مصر ويعتبر هو الحدث الاسبوعي الاهم فى عروض المصارعة الحرة الاسبوعية “.

والتي تضم عروض مثال سماك داون ونكست ومين ايفنت ويعتبر عرض الرو الاعلي مشاهدة فى العروض الاسبوعة خاصة فى امريكا فالعروض تحقق ملايين المشاهدات اسبوعيا وياتي سماك داون تانى اعلي عرض مشاهدة على مدار الاسبوع ولكن العروض الشهرية هي الاعلي بلا منافس فى عدد المشاهدات يدير عرض الرو حاليا بطل الاولومبكيات السابق كيرت انجل بينما يدير سماك داون لايف المصارعة المعتزلة بسبب الاصابة بايج وشين مكمان “.

مشاهدة عرض الرو الاخير 22/1/2019 على موقع مصارعة اون لاين

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x