wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالروالرويال رامبل 2019المصارعة الحرةالمصارعة الحرهبروك ليسنربرون سترومانبرون كوربينفيديوهاتمصارعةمصارعة 2019مصارعة حرةنجوم

كيف تم اعادة تأهيل الوحش برون سترومان

المصدر:INC

لقد قام مؤخرا النجم الكبير والقوى بين الرجال برون سترومان لاجراء عملية جراحية بسيطة فى ذراعة وهذا بعد ان تمت اصابته فى احدى حلقات عرض الرو على يد النجم برون كوربين ومؤخرا ظهر النجم برون سترومان فى عرض الرو مرة اخرى بعد ان تم شفاءه من الاصابة.

وعلى هذا قامت WWE مؤخرا بنشر مقطع فيديو جديد على القناة الرسمية لها على اليوتيوب وهذا المقطع يجتوى على العملية التى تم اجراءها للوحش برون سترومان وكيف تم اعادة تأهلية مرة اخرى للعودة سريعا الى حلبات المصارعة الحرة.

فمن المقرر ان يتم ظهور القوى بين الرجال برون سترومان فى حلقة عرض الرو القادم امام الوحش البشرى بروك ليسنر للترويج عن المواجهة الكبيرة التى بينهم فى مهرجان الرويال رمبل 2019 للمنفسة على لقب البطولة العالمى للاتحاد فسيتم انطلاق مهرجان الرويال رامبل فى السابع والعشرون من يناير الحالى.

وعلى صعيد اخر قام النجم الكبير سامى زين بملاحظة حذفه الدائم لبعض الردود من الجماهير على موقع التواصل الاجتماعى تويتر وهذا بسبب بعض الاساءات التى يتم البعض بنشرها وكان هذا سبب فى ازعاج النجم سامى زين.

فقد قام النجم سامى زين بأجراء عملية جراحية مزدوجة فى الكتف فى وقت سابق من هذا العام حيث قام النجم سامى زين بالتعبير ع حزنه بسبب ابتعادة فترة كبيرة عن حلبات لمصارعة وقال انه فقد بعض من الاداء الذى كان يتميز به ومازل يتلقى العلاج وسيظل عدة شهور حتى يتمكن من العودة مرة اخرى الى حلبات المصارعة الحرة.

*الى حضراتكم مقطع الفيديو والتغريدات*

شاهد ايضا:

نتائج عرض القتال المختلط MLW الاخير 4/1/2019 كامل

أخبار المصارعة

حمل تطبيق الاندوريد الخاص بموقعنا الان من هنا

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x