wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهبيكى لينشجون سينافيديوهاتمصارعةمصارعة 2018مصارعة 2019مصارعة حرةنجوم

كيف كان ظهور جون سينا مع بيكى لينش

المصدر:INC

فى حلقة عرض سماك داون الاخيرة ظهر النجم الكبير جون سينا بعد غيات طويل استمر لمدة عام لكن كان هناك ظهور مميز لهذا النجم الكبير فى الحلقة الاخير لسماك داون فقد كان هناك تفاعل كبير من الجماهير معه وايضا كانت هناك هتفات كثيرة له.

واثناء حديثه مع الجماهير حول عودته مرة اخرى الى العرض الازرق والى WWE وايضا عن علاقته السابقة مع النجمة نيكى بيلا ظهرة النجمة الكبيرة المميزة الملقبة بالرجل بيكى لينش وانضت الى النجم جون سينا فى الحديث الذى كان يتحدثه مع الجماهير.

لكن كان هناك حوار نارى بين النجم جون سينا والنجمة بيكى لينش التى استطاعة ان تظهر قوتها امام النجم جون سينا وايضا استطاعت اثبات مدى شعبيتها الكبيرة.

فأثناء حديث جون سينا والنجمة بيكى لينش ظهر النجم اندرادى الماس وشريكته زيلينا وقد انضموا الى الحديث الذى بين النجم جون سينا وبيكى لينش لكن كان هناك هجوم قوى بالحديث من الماس وزيلينا الذين قاموا بخوض مواجهة امام النجم جون سينا والنجمة بيكى لينش.

وبعد ذلك تم خوض مواجهة قوية بين فريق النجم جون سينا وبيكى لينش وفريق النجم اندرادى الماس وزيلينا فيجا وكان من اقوى مواجهات هذه الحلقة حيث استطاع النجم جون سينا والنجمة بيكى الينش الفوز على الماس وزيلينا بعد مباغتات قوية اثناء المواجهة من بيكى لينش وجون سينا عندما قامت بيكى لينش ابعاد جون سينا عن الحلبة عندما كان يقوم بتثبيت الماس وقامت بأسقاطه على الارض وقامت هى بحركة اخضاع على زيلينا واستسلمت زيلينا وانتهت المواجهة.

لكن لم بينتهى الحديث الذى بين جون سينا وبيكى لينش حيث كان هناك توابع كثيرة على مواقع التواصل الاحتماعى بينهم ومؤخرا قامت WWE بنشر مقطع فيديو جديد للنجم جون سينا وبيكى لينش اثناء ظهورهم فى حلقة عرض سماك داون الاخيرة وما هى الاحداث التى تمت بينهم.

*الى حضراتكم مقطع الفيديو*

شاهد ايضا:

اقوى المنافسات فى سماك داون القادم

أخبار المصارعة

حمل تطبيق الاندوريد الخاص بموقعنا الان من هنا

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x