wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهسى ام بانكسي ام بانكفيديوهاتمصارعة حرةنجوم

مأزق كبير يقع به النجم سى ام بانك

المصدر:INC

في أغسطس 2018 رفع النجم كابانا دعوى قضائية ضد النجم سى ام بانك زاعما ان النجم بانك قد خرق العقد والاحتيال بينهما لكن تم رفض هذه الدعوى لكن كابانا رفع دعوى أخرى في أواخر ديسمبر 2018 يطلب من خلالها تعويض 200 ألف دولار على الأقل من النجم سى ام بانك.

وقد نشأت هذه الخلافات التى بينهم بعد الدعوا القضائة التى قام برفعها النجم سى ام بانك على اتحاد WWE للمصارعة الحرة وهذا عندما زعما النجم سى ام بانك ان الطبيب الخاص بالاتحاد قد اهمل فى علاجه مما قد اثر على الاصابة الخاصة به وكان هذا هو السبب التى ادى الى ترك النجم سى ام بانك اتحاد WWE.

وبعد هذا ظهر النجم سى ام بانك وصديقه كابانا فى احدى القنوات التى تتعلق بأخبار المصارعة وقاموا بالكشف عن الامور الخفية والسيئة التى تحدث داخل اتحاد WWE دون علم الجماهير او وسائل الاعلام.

وبعد هذا نشأت الخلافات بين النجم سى ام باك وصديقه كابانا حيث زعم النجم سى ام بانك ان قام بدفع اكثر من مليون دولار من اجل حقه هو وصديقه كابانا ضد الاتحاد وزعم كابانا ايضا انه قد انفق اكثر من 200 الف دولار رسوم المحماه من اجل هذه الدعوا القضائية ولم يستفاد شئ وسيتم معرفة ما هى اخر احداث هذه الدعوا القضائية التى بين النجم سى ام بانك وكابانا فى الخامس والعشرون من يناير الحالى فى الجلسة المقرر عقدها فى هذا اليوم لكن من الواضح انه مأزق كبير يقع به النجم سى ام باك.

*الى حضراتكم مقطع الفيديو*

شاهد ايضا:

اهم واقوى الاحداث لعرض سماك داون

أخبار المصارعة

حمل تطبيق الاندوريد الخاص بموقعنا الان من هنا

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x