wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالروالرويال رامبل 2019المصارعة الحرةالمصارعة الحرهمصارعةمصارعة 2018مصارعة 2019مصارعة حرةنجوم

ما حدث بعد انتهاء عرض الرو الاخير

المصدر:INC

بعد انتهاء حلقة عرض الرو الاخير تم نشر فيديو من WWE على القناة الرسمية الخاصة بها على اليوتيوب وهذا الفيديو يحتوى على حديث خاص من النجمة ساشا بانكس التى استطاعت انتزاع الفوز للمنافسة على لقب بطولة السيدات لعرض الرو امام البطلة روندا روزى فى المهرجان الكبير الرويال رامبل 2019 القادم الذى سيتم انطلاقه يوم السابع والعشرون من يناير الحالى.

حيث قد تم اقامت مواجهة كبيرة بين العملاقة نايا جاكس التى كانت المنافسة الاولى على لقب السيدات امام البطلة روندا روزى ضد النجمة ساشا بانكس وكانت هذه المواجهة للمنافسة على لقب بطولة السيدات لعرض الرو فى الوريال رامبل.

فقد قالت النجمة ساشا بانكس بعد انتهاء عرض الرو فى الفيديو الذى قد تم نشره انها دائما على استعداد للمواجهات وايضا على استعداد دائم للمنافسات وانها لا تضع الخطط بل تقوم بالمواجهة مباشرا و لانها ولدت من اجل هذا.

وعلى صعيد اخر قام النجم الكبير جون سينا بالاعلان عن مشاركته فى المواجهة الملكية للرجال فى المهرجان الكبير الرويال رامبل 2019 حيث ستضم هذه المواجهة كلا من النجم جون سينا والنجم سيث رولينز والنجم دور ماكنتاير والنجم فين بالور والنجم ساموا جو والنجم جيف هاردى والنجم بارون كوربين والنجم بوبى لاشلى.

وعلى صعيد اخر كان هناك حدث مظلم فى حلقة عرض الرو الاخيرة وهى تدخل بوبى لاشلى فى المواجهة الكبيرة التى بين النجم سيث رولينز والنجم دين امبروز وكان هذا التدخل فى صالح النجم دين امبروز حيث قام لاشى بمهاجمة رولينز والاطاحة اثناء تثبيته للنجم امبروز.

*الى حضراتكم مقطع الفيديو والتغريدات*

شاهد ايضا:

استياء ريك فلير من اتحاد WWE بعد وفاة جين أوكرلاند

أخبار المصارعة

حمل تطبيق الاندوريد الخاص بموقعنا الان من هنا

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x