wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهروندا روزيمصارعةمصارعة 2018مصارعة 2019مصارعة حرةنجوم

ما سبب غياب روندا روزى عن العروض المحلية

المصدر:INC

قامت WWE مؤخرا نشرت اخبار عن غياب النجمة الكبيرة بطلة السيدات لعرض الرو روندا روزى حيث مؤخرا غابت النجمة روندا روزى عن العروض المحلية المباشرة فى نهاية هذا الاسبوع.

بالرغم من ظهور النجمة الكبيرة روندا روزى فى العرض الاحمر الرو المسجل لهذا الاسبوع حيث قامت النجمة روندا روزى بالاشتراك مع النجمة نتاليا ضد النجمة العملاقة نايا جاكس والنجمة تامينا سنوكى وقد قامت بتقديم مواجهة كبيرة واستطاعت النجماتان روندا روزى ونتاليا بالفوز فى هذه المواجهة الكبرى.

حيث قد تم اقامة حلقة عرض الرو المسجلة فى صالة في ماديسون سكوير غاردن حيث قد تم تسجيل هذه الحلقة يوم الاربع الماضى لكن بعد حلقة عرض الرو غابت النجمة روندا روزى عن العرض المحلى ليوم الخميس ويوم الجمعة.

لكن ظهرت النجمة روندا روزى بعد ذلك فى عروض WWE المحلية يوم السبت والاحد فى ولاية شيكاغو ولم يتم نشر سبب عدم ظهور النجمة روندا روزى يوم الخميس والجمعة من الاسبوع الماضى وظهورها بعد ذلك لكن من الواضح ان هناك بعض المشاكل العائلية التى قد اضطرت النجمة روندا روزى التغيب من اجلها.

شاهد ايضا:

مفاجأة فى اخر حلقات عرض الرو لعام 2018 الليلة

أخبار المصارعة

حمل تطبيق الاندوريد الخاص بموقعنا الان من هنا

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x