wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالروالرويال رامبل 2019المصارعة الحرةالمصارعة الحرهبروك ليسنربرون سترومانبرون كوربينفيديوهاتمصارعةمصارعة 2019مصارعة حرةنجوم

ما هو مخطط فينس مكمان لبرون سترومان فى رويال رامبل 2019

المصدر:INC

كما ذكرنا مؤخرا ان النجم فين بالور سيقوم بمواجهة الوحش بروك ليسنر على لقب البطولة العالمى فى المهرجان الكبير عرض رويال رامبل 2019 القادم الذى سيتم انطلاقه يوم السابع والعشرون من يناير الحالى.

حيث قد تم ابعاد القوى بين الرجال من المواجهة على لقب البطولة العالمى وكان هذا من تخطيط رئيس مجلس ادارة اتحاد WWE فينس مكمان ومن الواضح ان هناك خطط اخرى للقوى برون سترومان لانه احد اهم نجوم WWE.

فقد كشف المذيع الكبير ديف ميلتزر فى البرنامج الخاصه بأخبار المصارعة الحرة على الرديو ان الرئيس فينس مكمان كان لابد ان يقوم بأبعاد القوى بين الرجال برون سترومان من هذه المواجهة لانه اذا ترك القوى برون سترومان بخوض هذه المواجهة كان لابد ان يفوز برون سترومان على الوحش بروك ليسنر وهذا الامر قد يقوم بخسارة كبير حيث لن يكون للوحش بروك ليسنر لقب يحمله حتى يتم تواجده داخل WWE.

وواضح ايضا المذيع ديف ان اذا قام الرئيس مكمان بأعطاء الفوز للوحش بروك ليسنر سيتم تكرار السيناريو الذى قد تكرر عدة مرات وسيكون هناك استياء كبير من الجماهير فقد كان الرئيس فينس مكمان فى حيرة كبيرة من امره اتجاه هذه المواجهة الكبير.

لكن وضع النجم فين بالور فى هذه المواجهة هو افضل ما خطط له الرئيس فينس مكمان حتى يستطيع التحكم فى زمام الامور بشكل جديد فمن الواضح اقامة مخطط جديد فى الفترة القادمة للقوى برون سترومان حتى يتواجد فى المهرجان الكبير رويال رامبل 2019 لكن بعيدا عن مواجهته بالوحش بروك ليسنر.

*الى حضراتكم مقطع الفيديو*

شاهد ايضا:

السبب وراء ابعاد برون سترومان من رويال رامبل 2019

أخبار المصارعة

حمل تطبيق الاندوريد الخاص بموقعنا الان من هنا

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x