wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالروالرويال رامبل 2019المصارعة الحرةالمصارعة الحرهغير مصنففيديوهاتمصارعةمصارعة 2019مصارعة حرةنجوم

ما هى نتائج ظهور الوحوش فى عرض الرو الاخير

المصدر:INC

فى حلقة عرض الرو الاخير كان هناك احداث ومفاجأت كبيرة قد ظهرت فى هذه الحلقة حيث قد ظهر وحوش العرض الحمر بعد غياب طويل حيث قد ظهر الوحش البشرى بروك ليسنر البطل العالمى للاتحاد امام القوى بين الرجال برون سترومان.

وكان هذا الظهور بعد محاولات كثيرة من القوى برون سترومان حيث قد ظل برون سترومان بستفزاز الوحش بروك ليسنر حتى يقوم بمواجهته فوق الحلبة لكن لم تحدث هذه المواجهة.

فقد كان الوحش بروك ليسنر يقف خلف الكواليس مع مدير اعمله بول هيمان وبعد ان سمع حديث برون سترومان توجه مباشرا الى صالة العرض وظل يحدق بالقوى برون سترومان ويدور حول الحلبة وكان سترومان مستعد لهجوم الوحش بروك ليسنر لكن ليسنر فضل مواجهته فى الرويال رامبل فقط.

فمن المقرر اقامة المواجهة الكبيرة على لقب البطولة العالمى فى المهرجان الكبير الرويال رامبل 2019 القادم الذى سيتم انطلاقه يوم السابع والعشرون من يناير الحالى.

فقد كانت نتائج ظهور الوحوش فى حلقة عرض الرو الاخيرة انه قد عاد كل من مات مورغان وراج جيرى الى اليوتيوب مرة اخرى وتم عمل فيديو جديد ويشمل هذا الفيديو تفاصيل عرض الرو الاخير وايضا ظهور الوحوش بروك ليسنر وبرون سترومان وظهور الاسطورة هولك هوجان.

*الى حضراتكم مقطع الفيديو*

شاهد ايضا:

استياء ريك فلير من اتحاد WWE بعد وفاة جين أوكرلاند

أخبار المصارعة

حمل تطبيق الاندوريد الخاص بموقعنا الان من هنا

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x