wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهجاك سواجرفيديوهاتمصارعةمصارعة 2019مصارعة حرةنجوم

مفاجأة كبيرة من نجم WWE سابق

المصدر:INC

*مفاجأة من نجم من نجوم اتحاد WWE سابقا*

قام النجم السابق لاتحاد WWE جاك سواجر بالانضمام فى وقت سابق لاتحاد MMA لفنون القتال المختلط وكانت اولى المواجهات التى قام بخوضها فى هذا الاتحاد يوم السبت الماضى الموافق السادس والعشرون من يناير في حدث Bellator 214 الذى تم اقامته فى مدينة إنجلوود بولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الامريكية.

فقد كانت المفاجأة الكبيرة حيث استطاع هذا النجم الكبير جاك سواجر بالفوز فى اولى المواجهة التى يقوم بخوضها فى هذا الاتحاد الكبير للفنون القتال المختلطة واستطاع اثبات قوته الكبيرة فى هذه المواجهة الكبيرة حيث استطاع الفوز فى الدقيقة 2:09 من الجولة الأولى.

*نجم WWE ار تروث يقدم النجم جاك سواجر*

قام النجم الكبير ار تروث بالغناء للنجم جاك سواجر اثناء ظهوره الاول فى اتحاد MMA لفنون القتال المختلط وايضا بعد فوزه قام بالغناء له معبرا عن العناء الكبير الذى واجهة النجم جاك سواجر فى هذه المواجهة وان هذا العمل كم هو شاق على المصارعين والمقاتلين.

*احتفال نجوم WWE بالنجم جاك سواجر بعد فوزه* 

قام نجوم اتحاد WWE بالاحتفال بالنجم الكبير جاك سوغر بعد فوزه فى اولى مواجهاته داخل اتحاد MMA لفنون القتال المختلط حيث قام عدد كبير من النجوم والجماهير بنشر عدد من رسائل التهنئة للنجم جاك سواجر على موقع التواصل الاجتماعى تويتر.

*الى حضراتكم مقطع الفيديو والتغريدات*

شاهد ايضا:

اهم اخبار المصارعة الحرة قبل رويال رامبل 2019

أخبار المصارعة

حمل تطبيق الاندوريد الخاص بموقعنا الان من هنا

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x