wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالرويال رامبل 2019المصارعة الحرةالمصارعة الحرهرويال رامبلرويال رامبل 2019فيديوهاتمصارعةمصارعة 2019مصارعة حرةنجوم

من افضل منافس لبروك ليسنر فى رويال رامبل

المصدر:INC

*اعلان جديد من WWE لافضل منافس للوحش بروك ليسنر فى عرض رويال رامبل*

تم مؤخرا الاعلان عن افضل منافس للوحش البشرى بطل الاتحاد العالمى بروك ليسنر حيث قد قامت WWE بنشر صورة على موقع التواصل الاجتماعى للصور انستجرا لافضل مصارعين قاموا بمنافسة الوحش بروك ليسنر فى مهرجان رويال رامبل.

حيث قد احتل المركز الاول النجم الاسطورى اندر تيكر وكان المركز الثانى من نصيب الاسطور جولد برج والمركز الثالث احتله النجم الكبير كيرت انجل والمركز الرابع كان للنجم العالمى جون سينا اما المركز الاخير فكان من نصيب النجم الكبير رومان رينز.

*على صعيد اخر فيديو جديد من WWE لعرض رويال رامبل العالم الماضى*

لقد قامت مؤخرا WWE بنشر مقطع فيديو جديد للترويج المستمر عن المهرجان الكبير المنتظر رويال رامبل 2019 الذى سيتم انطلاقه يوم السابع والعشرون من الشهر الجارى حيث قد قامت بنشر مقطع يحتوى على الفائزون فى هذا المهرجان الكبير للاعوام الماضية.

*على صعيد اخر استعدادات ساشا بانكس للعرض الكبير رويال رامبل 2019 القادم*

نشرت النجم الكبير ساشا بانكس بعض الصور الخاصة بها للستعدات للمواجهة الكبير التى بينها وبين النجمة الكبير بطلة عرض الرو روندا روزى على لقب بطولة السيدات لعرض الرو فى المهرجان الكبير عرض رويال رامبل 2019 القادم.

حيث استعدت النجمة ساشا بانكس لهذه المواجهة بالانتظام بالتمرينات الشاقة على نفسها وهذا ما قامت بكتابه على الصور التى نشرتها لنفسها على موقع التواصل الاجتماعى للصور انستجرام.

*الى حضراتكم مقطع الفيديو والصور*

 

View this post on Instagram

 

These Superstars are all too familiar with #TheBeast #BrockLesnar.

A post shared by WWE (@wwe) on

شاهد ايضا:

الجديد فى المواجهة الملكية لعرض رويال رامبل 2019

أخبار المصارعة

حمل تطبيق الاندوريد الخاص بموقعنا الان من هنا

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x