wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالروالرويال رامبل 2019المصارعة الحرةالمصارعة الحرهرويال رامبلرويال رامبل 2019فيديوهاتمصارعةمصارعة 2019مصارعة حرةنجوم

مواجهة الوحوش وفين بالور بسبب رويال رامبل 2019

المصدر:INC

*ما حدث فى فتتاحيات عرض الرو الاخير*

فى افتتاحيات حلقة عرض الرو الاخيرة ظهر الوحش بروك لسينر ومدير اعماله بول هيمان وقام هيمان بتقديم الوحش بروك ليسنر الذى قامت الجماهير بستقباله بهتافات استهجان قوية وبعده تحدث بول هيمان عن تأهل النجم فين بالور للمنافسة على لقب البطولة العالمية امام الوحش بروك ليسنر فى عرض رويال رامبل 2019 القادم.

واثناء هذا ظهر رئيس مجلس ادارة الاتحاد فينس مكمان وقاطع حديث بول هيمان وتحدث مع الجماهير على فوز فين بالور فى المواجهة الرباعية فى حلقة عرض الرو للاسبوع الماضى وقال ايضا بعض الايات من الانجيل التى تتحدث عن القوى والضعيف لكن قابلته الجماهير بهتافات استهجان قوية.

*ظهور النجم برون سترومان وحديثه عن عرض رويال رامبل 2019* 

واثناء حديث الرئيس فينس مكمان ظهر النجم برون سترومان وقام بالحديث عن ما حدث فى حلقة عرض الرو للاسبوع الماضى من بارون كوربين وقال انه هو سبب ابتعاده عن المنافسة على لقب البطولة ولكن بالرغم من ابتعاد من هذه المنافسة لكنه سيقوم بنتظار برو ليسنر بعد خوضه للمواجهة ضد فين بالور فى مهرجان رويال رامبل 2019 وسيقوم بتحطيمه.

وبعد هذا ظهر النجم فين بالور وتحدث عن المنافسة الكبيرة التى تأهل لها وقال انه يعلم ان الجميع لا يؤمن بقدراته فى التغلب على الوحش بروك ليسنر لكنه سيفوز وان حجمه الضئيل لن فارق كبير وسيستطيع ان يحمل لقب البطولة مرة اخرى وبعدها اعلن الرئيس برون سترومان عن مواجهة النجم فين بالور ضد القوى برون سترومان.

*مواجهة برون سترومان وفين بالور وتدخل بروك ليسنر*

انتهت هذه المواجهة دون فائز بسبب تدخل الوحش بروك ليسنر والهجوم على النجم فين بالور بسبب الدعم الكبير الذى حظى به النجم فين بالور من الجماهير وكان هذا الدعم سببا قوى لغضب الوحش بروك ليسنر الذى قام بعدد كبير من الضربات القوية على النجم فين بالور.

*الى حضراتكم مقطع الفيديو*

شاهد ايضا:

اسماء جديد فى المواجهة الملكية لعرض رويال رامبل 2019

أخبار المصارعة

حمل تطبيق الاندوريد الخاص بموقعنا الان من هنا

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x