أى جى ستايلزاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالرويال رامبل 2019المصارعة الحرةالمصارعة الحرهجون سينارويال رامبل 2019مصارعةمصارعة 2017مصارعة 2018مصارعة 2019مصارعة حرة

مواجهة جون سينا ضد اى جاى ستايلز فى الرويال رامبل

المصدر:INC

مازل الترويج عن المهرجان الكبير الرويالر رامبل قائم حيث قد اقترب موعد اقامت هذا المهرجان الكبير خلال هذا الشهر فقد قامت مؤخرا WWE بنشر مقطع فيديو جديد على القناة الرسمية لها على موقع يوتيوب.

وهذا الفيديو يضم المواجهة الكبيرة التى بين النجم الكبير جون سينا والنجم المميز اى جاى ستايلز فى مهرجان الرويال رامبل لعام 2017 الماضى فقد كانت هذه المواجهة من اهم واقوى المواجهات لهذا المهرجان.

*الى حضراتكم مقطع الفيديو*

وعلى صعيد اخر قام النجم الكبير سامى زين بنشر صورة على موقع التواصل الاجتماعى تويتر وهذه الصورة لاحدى القنادق التى كان يقم بها فى ولاية المكسيك.

وقام النجم سامى زين بكتابة بعض الكلمات على هذه الصورة حيث قال “ان هذا الفندوق كان ملك واحد من اهم رجال عصابات الثمنينات التذى كان يتاجر بالمواد المخدره واصبح الان واحد من اهم القنادق”.

لكن قام المذيع جنيفر كورى بالرد عليه من خلال تغريدة على موقع التواصل الاجتماعى تويتر وقال له ان الوضع الان اصبح افضل من قبل واصبحت المكسيك لان تساعد الاطفال الايتام وان كل ما كان فى الماضى اصبح لخدمة المكسيك الان.

*الى حضراتكم التغريدات*

شاهد ايضا:

نتائج عرض WWE Live 205 الاخير 29/12/2018 كامل

أخبار المصارعة

حمل تطبيق الاندوريد الخاص بموقعنا الان من هنا

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x