rawwweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالروالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهمصارعةمصارعة 2019مصارعة حرةنتائج الرونتائج العروضنتائج العروض المحليةنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 14/1/2019 احداث كاملة

المصدر:INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“تم افتتاح حلقة عرض الرو الليلة بظهور الرئيس فينس مكمان فى سيارة لموزين فخمة خلف الكوالي وبعد ذلك ظهر القوى بين الرجال برون سترومان وبدأ بالحديث مع الجماهير عن خصمه الوحش بروك ليسنر وانه قام بالفوز بلقب البطولة العالمية عدة مرات لكن عن طريق الغش وان اخر من ساعده هو بارون كوربين ون بروك ليسنر فى خوف شديد بعد ابتعاد كوربين عن الادارة وقال ايضا ان ذاهب الى رويال رامبل 2019 حتى يقوم بنتزاع اللقب والحزام من ليسنر”.

“واثناء حديث برون سترومان ظهر بارون كوربين فى مدخل صالة العرض وقام بالسخرية الشيديدة من حديث سترومان مما جعله يقوم بالرقض خلفه حتى وصل خلف الكواليس وظل يبحث عنه لكن لم يجده الا ان ظهر الايس وقال له انه كوربين يختبئ فى سيارة لموزين فى الخارج”

“قام سترومان بالذهاب اليها وقام بتحطيم الزجاج الخاص يالسيارة وقام ايضا بالهجوم على السائق الخاص بها الى ان ظهر الرئيس فينس مكمان وكان غاضبا بشدة مما فعله سترومان واخبره ان هذه السيارة ملك له وقال ايضا ان سيقوم بتغريمة ب 100 الف دولار على ما فعله بها فجن جنون سترومان مان على الغرامة المالية وقام ايضا مكمان بإخباره انه قام بسحبه من المنافسة على لقب البطولة فى رويال رامبل 2019 القادم فكان هذا سببا لغب الوحش برون سترومان بشدة مما قام بقلب سيارة الرئيس مكمان فقام مكمان بطرده من العرض”.

*المواجهة الاولى*

{فريق روندا روزى وساشا بانكس ,يفوز على, فريق نايا جاكس وتامينا سنوكى}

“بعد اقامة مواجهة قوية وفوز فريق روزى وبانكس قابلتهم المذيعة خلف الكواليس وسالتهم عن هذه المواجهة قالت روزى انه سعيدة بشركات بانكس بالغرم من كونها منافستها على لقب البطولة فى رويال رامبل 2019 كان هناك رد من باكس عليها قوى مما ادى الى نزاع بينهم لكن قامت نتاليا وبايلى بالتدخل لتهدءة الامور”.

*المواجهة الثالثة*

{فريق سكوت داوسون وداش وايلدر ,يفوز على,  فريق كاليستو وجران ميتاليك}

“ظهر الرئيس فينس مكمان متوجه الى الحلبة وبدأ الحديث ولكن ظهر النجم جون سينا وقاطع حديث الرئيس فينس مكمان وقال له انه يعرف ما هو الذى يريد ان يقوله وهو انه يبحث عن احد المصارعين لمواجهة بروك ليسنر فى رويال رامبل 2019 القادم”.

“وقال ايضا سينا انه يريد انه يأخذ فرصة لمواجهة الوحش بروك ليسنر فى رويال رامبل 2019 وانه لن يخذله ابدا ولن يفعل مثلما فعل النجم ذا روك او ستيف اوستين عندما تركوه وانه سيقوم بالفوز بالقب العالمى للمرة السابعة عشر فى مسيرته”.

“لكن سرعان ما ظهر النجم دور ماكنتاير وقام باحديث وانه هو من يستحق هذا وانه سيقوم بالفوز على بروك ليسنر وسيستطيع انتزاع اللقب والحزام وان سينا سيغادر مثل ذا روك واوستين وانضم ايضا بارون كوربين وفين بالور الى الحديث وقام بين النجوم الاربعة عارك سبب حديثهم القوى على المنافسة وبعد هذا قام الرئيس فينس مكمان بالاعلان عن مواجهة رباعية بينهم للمنافسة على لقب البطولة فى حلقة الليلة بينهم”.

“ظهر خلف الكواليس الرئيس فينس مكمان هو النجم جيندر مهال وتحدث مهال مع الرئيس مكمان بطريقة لبقة وقام بتذكره بأنه احد افضل نجوم الاتحاد وانه يريد ان ينافس على لقب البطولة العالمى امام الوحش بروك ليسنر فى رويال رامبل 2019 القادم وافق الرئيس فينس مكمان على طلبه لكن بشرط ان يختار احد النجوم الاربعة ليواجهة واذا فاز عليه سيقوم بالمنافسة بدل عنه اختار مهال النجم فين بالور”.

*المواجهة الثالثة*

{فريق نكي كروس وبايلي ونتاليا ,يفوز على, فريق روبي رويت ولوغان ومورغان}

“هذا هو اول ظهور لنجمة عرض WWE NXT فى العرض الاحمر الرو النجمة نكى كروس التى استطاعت تقديم اداء مميز فى هذه المواجهة منتزعة الفوز لفريقها”.

*المواجهة الرابعة: للتأهل للمواجهة الرباعية*

{فين بالور ,يفوز على, جيندر مهال}

“استطاع النجم فين بالوز المحافظة على مكانه فى المواجهة الرباعية للمنافسة على لقب البطولة العالمى فى مهرجان رويال رمبل 2019 القادم وبعد انتهاء المواجهة قام ليو راش مدير اعمل النجم بوبى لاشلى بالظهور وقام بتقديم موكله النجم بوبى لاشلى وقال انه هو الافضل وسيستطيع الفوز لانه من يستحق حمل لقب بطولة القارات وسيفوز على سيث رولينز وديم امبروز”.

*المواجهة الخامسة: لقب بطولة القارات*

{بوبى لاشلى ,يفوز على, دين امبورز وسيث رولينز}

“استطاع النجم بوبى لاشلى بالفوز عن طريق استغلال العداوة التى بين سيث رولينز ودين امبروز وايضا بمساعدة ليو راش الذى استطاع ابعاد سيث رولينز عن الحلبة وعندها قام لاشلى بتثبيت امبروز والفوز بلقب بطولة القارات”.

“ظهرة النجمة اليكسا بليس لتقديم برنامجها الحوارى الاسبوعى وقامت اولا بالكشف عن منافسة جديد بين فريقين من عرض سماك داون والرو وقامت ايضا بالكشف عن الجزامين المتواجدين امامها وبعد ذلك قام بستضافه مدير الاعمل الاسطورى بول هيمان وتحدثوا عن ابعاد برون سترومان عن مواجهة الوحش بروك ليسنر وايضا عن المواجهة الرباعية التى ستتم لتأهل احد النجوم لمواجهة ليسنر فى رويال رامبل 2019 واخر الحديث اكد هيمان فوز موكله وحفاظه على لقب البطولة مهما كان خصمه”.

*المواجهة السادسة:لتأهل للمنافسة على لقب البطولة العالمى*

{فين بالور ,يفوز على, جون سينا ودور ماكنتاير وبارون كوربين}

“استطع النجم فين بالور اقتناص هذه الفرصة السمينة بعد ان قام بتثبيت النجم جون سينا وبعد انتهاء هذه المواجهة قام سينا بمصافحته متمنى له الحظ الجيد فى المواجهة القوية التى تأهل لها للمنافسة على لقب البطولة العالمى اما الوحش بروك ليسنر فى عرض رويال رامبل 2019 القادم”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير احداث كامله*

شاهد ايضا:

نتائج عرض WWE Live الاخير 12/1/2019 كامل

أخبار المصارعة

حمل تطبيق الاندوريد الخاص بموقعنا الان من هنا

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x