wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالروالرويال رامبل 2019المصارعة الحرةالمصارعة الحرهمصارعةمصارعة 2019مصارعة حرةنتائج الرونتائج العروضنتائج العروض المحليةنتائج عرض WWE لايفنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 21/1/2019 احداث كاملة

المصدر:INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“تم افتتاح عرض الرو الليلة بعرض مقطع فيديو على الشاشة الكبيرة لقائد الثورة الامريكية مارتن لوثر وعن حياة هذا القائد الكبير وبعد ذلك تم ظهور البطل العالمى الوحش بروك ليسنر ومدير اعماله بول هيمان حيث كان هناك صيحات استهجان كثيرة فقد كان هناك من يهتف للوحش بروك ليسنر ومن كان يهتف ضده”.

“وبعد ذلك قام بول هيمان بتقديم موكله الوحش بروك ليسنر بطريقته المتعده وبعدها تحدث عن فوز النجم فين بالور فى المواجهة الرباعية فى حلقة عرض الرو للاسبوع الماضى وتأهله للمنافسة على لقب البطولة العالمى امام الوحش بروك ليسنر فى عرض رويال رابمل 2019”.

“فقد استطاع النجم فين بالور تثبيت النجم جون سينا فى المواجهة الرباعية حيث قال بول هيمان ان قدرة النجم فين بالور اصبحت اكبر بعد ان قام بالفوز فى المواجهة الرباعية وتثبيت النجم الكبير جون سينا الذى هو ثانى افضل مصارع فى الاتحاد بعد الوحش بروك ليسن وتحدث ايضا هيمان عن مصافحة سينا لفين بالور بعد انتهاء المواجهة”.

“واثناء حديث هيمان ظهر رئيس مجلس ادارة الاتحاد فينس مكمان واخذ يتحدث معلقا عن ما قاله بول هيمان عن النجم فين بالور ومنافسته للوحش بروك ليسنر واثناء حديثه قال بعض الايات من الانجيل معبرة عن القوى والضعيف وان النجم فين بالور بستطاعته الفوز على بروك ليسنر”.

“واثناء هذا ظهر النجم برو سترومان وقام بالحديث عما حدث فى حلقة عرض الرو للاسبوع الماضى وان بارون كوربين هو السبب فيما حدث وهو سبب ابتعاده عن المنفسة على اللقب العالمى وايضا تغريمه بمبلغ 100 الف دولار لكن هذا لن يبعده عن تحطيم الوحش بروك ليسنر وقال ايضا انه سينتظره بعد انتهاء مواجهته فى مع فين بالور فى مهرجان رويال رامبل 2019 وسيقوم بتحطيمه”.

“اثناء هذا ظهر النجم فين بالور وانضم لهم وتحدث قائلا انه يعلم جيدا ان الرئيس فينس مكمان لا يؤمن بقدراته لكنه من سيضحك فى نهاية المواجهة الكبيرة التى بينه وبين بروك ليسنر واكد بالور على ان حجمه الضئيل لن يشكل فارق كبير وانه سيقوم بسترداد اللقب والحزام مرة اخرى”.

“بعد هذا كان الوحش بروك ليسنر مغادر لصالة العرض لكن قام الرئيس فينس مكمان بإعادته مرة اخر ليجلس بجانبة ويشاهد المواجهة التى اعلن عنها بين النجم فين بالور والقوى برون سترومان“.

*المواجهة الاولى*

{فين بالور X بون سترومان}

“بسبب تدخل الوحش بروك ليسنر انهى الحكم هذه المواجهة حيث قام بروك ليسنر بالهجوم على فين بالور بعدة ضربات قوية وهذا بسبب عدم الجماهير للنجم فين بالور وكان عدم الجماهير للنجم فين بالور سببا لغضب الوحش بروك ليسنر”.

“بعد هذا ظهر بطل القارات الجديد النجم بوبى لاشلى هو مدير اعماله ليو راش وبعد ذلك تحدث عن كونه افضل مصارع وانه افضل من النجم دين امبروز والنجم سيث رولينز لانه يقوم بخوض المواجهات من اجل المال وليس من المتعة وقال ايضا انهم لن يظهرو من اجل مواجته مرة اخرى وهذا لانه افضل منهم وبعد ذلك ظهر النجم ابولو كروز وقام بتهنئة النجم بوبى لاشلى على فوز وقام بطلب تحدى بينهم”.

*المواجهة الثانية*

{بوبى لاشلى ,يفوز على, ابولو كروز}

“كان هذا الفوز من حق النجم ابولو لكن لولا تدخل ليو راش مدير اعمال انجم بوبى لاشلى حيث استطاع تشتيت انتباه النجم ابولو كروز وبعدها استطاع النجم بوبى لاشلى تثبيته والفوز عليه”.

“وبعد هذه المواجهة ظهر النجم سيث رولينز امام النجم بوبى لاشلى وظل يحدقان ببعضهم وبعد هذا تحدث النجم سيث رولينز عن ان البطل الحقيقى هو من يصمد للاخر وانه سيقوم بخوض المواجهة الملكية فى مهرجان رويال رامبل 2019 وسيفوز فى هذه المواجهة ويتأهل الى المهرجان الكبير رسلمينيا 35 القادم وهذا ما يطمح به الان النجم سيث رولينز”.

“واثناء هذا ظهر النجم دور ماكنتاير وتحدث عن خوضه للمواجهة الملكية وانه من سيفوز فى هذه المواجهة وانه الان يستطيع نزع رأس سيث رولينز من مكانها لكنه سينتظر هذا ويقوم به فى المواجهة الملكية وسيخرج من هذه المواجهة وسيكون الفائز”.

*المواجهة الثالثة*

{سيث رولينز ,يفوز على, دور ماكنتاير} 

“خلف الكواليس ظهر فريق ذا رافيل مع الرئيس فينس مكمان وتحدثوا معه حول خوض مواجهة على لقب بطولة الزوجى واعطائهم فرصة اخيرة ولكن يكون حكم هذه المواجهة جيد لانهم تعرضوا للظلم من حكم المواجهة السابقة “.

“ظهر النجم دين امبروز على الشاشة وتحدث اثناء هذا الظهور وقام بتوجيه رسالة الى بطل القارات الجديد بوبى لاشلى والنجم سيث رولينز وتوعد لهم انه سيقوم بالانتقام منهم فى المواجهة الملكية فى مهرجان رويال رامبل 2019”.

*المواجهة الرابعة*

{فريق كاليستو ولينسي دورادو ومتاليك ,يفوز على, فريق جيندر مهال وسمير وسونيل سينغ}

*المواجهة الخامسة*

{بارون كوربين ,يفوز على الايس}

“ظهرت النجمة اليكسا بليس لتقديم برنامجها الحوارى وقامت ايضا بالاعلان عن اسماء المصارعات للمعركة الملكية للسيدات وبعد ذلك قام بالترحيب بضيفتها النجمة نايا جاكس واثناء حديثها معاها ظهرت النجمة امبر مون وبعدها ظهر عدد من المصارعات المشاركات فى المعركة الملكية وتم بينهم شجار كبير وعمت الفوضى فى كل مكان وهذا ما اغضب النجمة اليكسا بليس كثيرا وعندها اعلنت عن مشاركتها فى المعركة الملكية فى مهرجان رويال رامبل 2019 وانها من ستفوز فى هذه المواجهة لكن ظهر النجمة الجديد لاسى ايفانز وقامت بالاعلان هيا الاخرى عن مشاركتها فى المعركة الملكية وافسدت الامر على اليكسا بليس بعد انه توعد لها بأن تقوم بطردها من الحلبة”.

*المواجهة السادسة*

{فريق هيفي ماشيناري تراكر ودوزوفيتش ,يفوز على, فريق ذا أسينشن كونور وفيكتور}

“تمكن فريق هيفي ماشينارى تراكر ودوزفيتش الجديد القادم من عرض NXT بالفوز بأولى مواجهاته داخل العرض الرئيسى الرو وبعد انتهاء هذه المواجهة قام بالاحتفال مع الجماهير على هذا الفوز”.

*المواجهة السابعة: لقب بطولة الزوجى*

{ فريق بوبي روود وتشاد غايبل ,يفوز على, فريق ذا رافيل سكوت داوسون وداش وايلدر}

“بسبب هجوم فريق ذا رافيل على حكم المواجهة النجم كيرت هواكينز الذى قام بعرض اخطائهم على الشاشة اثناء خوضهم للمواجهة تم انهاء هذه المواجهة بسبب تزمر فريق ذا رافيل الذى تم الهجوم عليه من النجم زاك رايدر الذى قام بطرد فريق ذا رافيل بعد هجومهم على صديقه هواكينز”.

“خلف الكواليس ظهر النجمة والبطلة روندا روزى وتحدثت عن النجمة ساشا بانكس وانها احترمتها منذ دخولها الاتحاد لكنها ظهرت على حقيقتها وانها مغرورة بسبب احترم روزى لها لكن روزى توعد لها انها ستقوم بأنهاء كل هذا فى المواجهة الكبيرة التى بينهم فى رويال رامبل 2019 القادم”.

“قامت النجمة ساشا بانكس بالرد على النجمة روندا روزى وقالت انها تمكنت من الفوز فى مواجهتها مع العملاقة نايا جاكس للمنافسة على اللقب وانها ستفوز على روزى فى مهرجان رويال رامبل 2019”.

*المواجهة الثامنة*

{فرق ساشا بانكس وبايلى ,يفوز على, فريق روندا روزى ونتاليا}

“استطاعت النجمة ساشا بانكس ان تثبت قوتها فى هذه المواجهة وقامت ايضا بحسمها الى صالح فريقها بعد ان قامت بحركة اخضاع على النجمة نتاليا واستسلمت نتاليا ولكن بعد هذه المواجهة دار عرك كبير بين النجمة روندا روزى والنجمة ساشا بانكس ولم ينتهى الا بتدخل النجمة نتاليا وبايلى وايضا حكم المواجهة”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

شاهد ايضا:

من افضل منافس لبروك ليسنر فى رويال رامبل

أخبار المصارعة

حمل تطبيق الاندوريد الخاص بموقعنا الان من هنا

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x