wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالروالرويال رامبل 2019المصارعة الحرةالمصارعة الحرهمصارعةمصارعة 2019مصارعة حرةنتائج الرونتائج العروضنتائج العروض المحليةنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 28/1/2019 احداث كاملة

المصدر:INC

نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“تم افتتاح عرض الرو بظهور النجم الكبير سيث رولينز وكان هناك ترحيب كبير من الجماهير وهتافات قوية بأسمه وبعد هذا الترحيب قام النجم رولينز بالحديث مع الجماهير مؤكدا ما قاله لهم سابقا حول رسلمينيا وايضا تحدث عن ما سوف يفعله مع النجم دين امبروز والنجم بروك ليسنر وظل النجم سيث رولينز يتحدث مع الجماهير”

“واثناء حديث النجم سيث رولينز ظهر المدير التنفيذى لاتحاد WWE النجم ترابيل اتش وكان هناك ايضا ترحيب قوى من الجماهير له ولعرض NXT وبعدها تحدث النجم ترابيل اتش عما قالهم سابقا للنجم سيث رولينز وانه الان فخور لعودته كما كان وانه يستحق الوصول الى مهرجان الاحلام رسلمينيا 35 القادم وتحدث ايضا عن ظهور النجم بطل الاتحاد دانيال براين فى عرض الرو”.

“وبعد حديث النجم ترابيل اتش ظهر النجم دين امبروز وقام بالحديث مباشر معرضا لكلام النجم ترابيل اتش وكشف النجم دين امبروز ان ترابيل اتش هو من قام بإفساد العلاقة التى كانت بينه وبين فريق الدرع عندما كان النجم رومان رينز مازال متواجد داخل عرض الرو وقام بإفساد العلاقة بينه وبين النجم سيث رولينز ولكن قال النجم دي امبروز انه كان واثق من قدراته سابقا قبل تدخل ترابيل اتش”.

“لكن كان النجم ترابيل اتش معترضا على كلام دين امبروز لكن قام النجم دين امبروز بالحديث مرة اخرى قائلا انه كل ما يجرى داخل اتحاد WWE بسبب تدخل ترابيل اتش فى كل شئ يجرى وان هذا بسبب الصلاحيات التى يمتلكها وبعد ها طلب النجم دين امبروز خوض مواجهة امام النجم سيث رولينز وكان هذا بمساعدة الجماهير من النجم ترابيل اتش”.

*المواجهة الاولى*

{سيث رولينز ,يفوز على, دين امبروز}

“بعد انتهاء المواجهة كان النجم دين امبروز يبدو عليه الغضب الشديد بسبب خسارته وظل فوق الحلبة وبعدها ظهر النجمة نايا جاكس والنجمة تامينا سنوكى فقامت جاكس بالهجوم على النجم دين امبروز وكان سيقوم النجم امبروز برد الهجوم لكن تدخل بعض من الحكام لانهاء هذا العرك”.

*المواجهة الثانية:للتأهل لغرقة الاقصاء*

{فريق نايا جاكس وتامينا سنوكى ,يفوز على, فريق اليكسا بليس وميكى جمس} 

“تأهل فريق النجمة نايا جاكس وتامينا سنوكى للمنافسة على لقب بطولة الزوجى للسيدات فى غرفة الاقصاء وبعد هذا تم عرض مقع فيديو على الشاشة الكبيرة لحديث النجم الكبير كيرت انجل عن الهزيمة التى تعرض لها على يد النجم دور ماكنتاير وان هذا الامر كان صعب عليه للغاية حتى استطاع تخطى هذه المرحلة”.

*المواجهة الثالثة*

{بارون كوربن ,يفوز على, كيرت انجل}

“بعد انتهاء المواجهة تم عرض بعض المقاطع من المواجهة الكبيرة التى كانت بين النجم فين بالور والوحش بروك ليسنر فى رويال رامبل 2019 وبعدها ظهر النجم فين بالور وقام بالحديث عن خسارته وانه لم يستطيع الفوز الوحش بروك ليسنر”.

“واثناء حديث النجم فين بالور ظهر النجم بوبى لاشلى ومدير اعمله ليو راش وتحدث النجم بوبى لاشلى عن تلك المواجهة وقال ان بالور كان قريب من الفوز على الوحش بروك ليسنر لكنه افضل منه وانه يستطيع الفوز على الوحش بروك ليسنر قام النجم فين بالور بالرد عليه ساخرا انه قام بمواجهة الوحش بروك ليسنر لفترة طويلة اثناء المواجهة وهو لم يستطيع الصمود امامه فى المهركة الملكية.”

*المواجهة الرابعة*

{فريق سكوت داوسون وداش وايلدر ,يفوز على, فريق زاك رايدر وكيرت هواكينز}

“ظهر النجم دانيال براين خلف الكواليس مع المذيعة وقامت المذيعة بالحديث معه حول اذا كان النجم سيث رولينز اختاره فى مواجهته فى عرض الاحلام رسلمينيا 35 القادم ام لا قام النجم دانيال براين بالرد عليها قائلا ان الامر لا يهم وانه سوف يفعل اى شئ حتى يظل بطلا للاتحاد”.

“كانت هناك معركة قوية مع النجم الايس اثناء تواجده وهو يقوم بتقديم فقرته الموسيقة كعادته من النجم جيف جاربت وهذا بعد ان قام بالسخرية منه ومن ما يفعله داخل عرض الرو وبعد ذلك ظهر النجم رود دوغ وسخر ايضا من الايس وقالوا له ان يبتعد عن عرض الرو وبعدها دار عراك كبير بين الايس وجيف جاربت ورود دوغ”.

*المواجهة الخامسة:للتأهل لغرفة الاقصاء*

{فريق سارا لوغان وليف مورغان ,يفوز على, فريق دانا بروك ونــتــالــيـــا}

“بعد هذه المواجهة ظهرت النجمة بطلو السيدات روندا روزى الذى كانت لها هتافات قوية لمواجهة النجمة بيكى لينش وتحدثت النجمة روزى عن المواجهة القوية التى كانت بينها وبين النجمة ساشا بانكس فى عرض رويال رامبل 2019 وقالت ان هدفها القادم هو رسلمينيا وانها مستعده لاى شئ وتعلم ان النجمة بيكى لينش تشاهد هذا”.

“وبعد هذا ظهرت النجمة باليى التى طلبت من النجمة روندا روزى ان تقوم بخوض مواجهة مفتوحة على لقب بطولة السيدات واذا لم توافق فهى ليست قادرة على منافستها”.

*المواجهة السادسة:لقب بطولة السيدات*

{روندا روزى ,تفوز على, بايلى}

“بعد انتهاء المواجهة قامت النجمة روزى بعناق النجمة بايلى ومساعدتها على الوقوف وبعدها ظهرت النجمة بيكى لينش وكان واضح عليها الاصابة حيث كانت تعرج على قدمها وكان هناك ترحيب كبير لها من الجماهير وبعدها اعلنت وبشكل رسمى عن رغبتها فى مواجهتها فى رسلمينيا 35 القادم”.

“خلف الكواليس ظهر النجم سيث رولينز وبعدها ظهر القوى بين الرجال برون سترومان وقام بمصافحته وعناقه وقال له ان يستحق هذا الفوز لانه الافضل وان يحس اختيار من سيواجهه فى رسلمينيا 35 وبعدها توجه الى الحلبة”.

*المواجهة السابعة*

{برون سترومان ,يفوز على, دور ماكنتاير}

“لقد كانت هذا المواجهة قوية بعد ان تدخل النجم بارون كوربن وقام بالهجوم على الوحش برون سرومان وعندها قام الحكم بأعلان فوز الوحش سترومان لكن دار عراك قوى ضد الوحش برون سرومان من دور ماكنتاير وبارون كوربن”.

“فى النهاية ظهر الوحش بروك ليسنر ومدير الاعمال الاسطورى بول هيمان وتحدث هيمان على ان يقوم رولينز بتبسيط الامور واختيار النجم دانيال براين حتى يستطيع الفوز فى مهرجان الاحلام رسلمينيا وان يبعد اختياره عن الوحش بروك ليسنر”.

“واثناء هذا الحديث ظهر النجم سيث رولينز وقام بالوقوف وجها لوجه امام الوحش بروك ليسنر وقام بالهجوم عليه ولكن قام الوحش بروك ليسنر برد الهجوم الاطاحة النجم سيث رولينز الذى حصل على عدد كبير من الضربات القاضية من الوحش بروك ليسنر وتم انتهاء المشهد بضربة قاضية من الوحش بروك ليسنر”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

شاهد ايضا:

الاحداث المنتظرة فى عرض الرو بعد رويال رامبل 2019

أخبار المصارعة

حمل تطبيق الاندوريد الخاص بموقعنا الان من هنا

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x