wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهرويال رامبلرويال رامبل 2019مصارعةمصارعة 2019مصارعة حرةنتائج العروضنتائج العروض الشهريةنتائج عرض رويال رامبلنتائج عرض رويال رامبل 2019نجوم

نتائج عرض رويال رامبل 2019 احداث كاملة

المصدر:INC

*نتائج عرض رويال رامبل 2019 احداث كاملة*

*العرض التهميدى*

“تم افتتاح المهرجان الكبير بظهور المذيع الكبير جونثان كوتشمان فى الاستوديو التحليلى وهو يقوم بالترحيب بضيوفه الكبار وهم الاسطورة جيري لولير والاسطورة بوكر تي والاسطورة بيث فينيكس وقاموا بالحديث عن هذا المهرجان الكبير وعن اهمية الحدث وبعد ذلك ظهرة المذيعة تشارلي كاروزو فى مكان اخر من المعلب وبجانبها الاسطورة الكبيرة جي بي أل وقاموا بالحديث عن المواجهات التى ستقام فى هذ الحدث الضخم”.

“وخلف الكواليس ظهرت النجمة ماندى روز والنجمة سونيا ديفيل وقامو بالحديث عن النجمة نعومى وعن ما فعلته النجمة ماندى روز معه وبعد ذلك تم انتقال الكاميرا الى الاستوديو التحلى مرة اخرى وبعد ذلك انضم كلا من النجم الكبير ار تروث والنجمة كارميلا للضيوف فى الاستوديو التحليلى وتحدثوا عن اهمية مشاركتهم فى المعارك الملكية وانهم قاموا بهذه المشاكة حتى يستطيعوا الوصول الى رسلمينيا 35 القادم”.

“وبعد ذلك قام الضيوف فى الاستوديو التحليلى بالحديث حول المواجهة الكبيرة على لقب البطولة العالمى والتى بين الوحش بروك ليسنر والنجم فين بالور وبعدها تحدثوا عن المواجهة الكبيرة الاخرى على لقب بطولة الاتحاد التى بين النجم دانيال براين والنجم المميز اى جاى ستايلز وبعد هذا الحديث ظهر على الشاشة مقطع فديو تم تصويره قبل بداية العرض عن النجم دانيال براين وما فعله مع الجماهير فى المدرجات قبل انطلاق العرض الكبير رويال رامبل 2019″.

*المواجهة الاولى: لقب بطولة الزوجى لعرض الرو*

{فريق بوبى رودى وتشاد غابيل يفوز على, فريق ريـزار وسكوت داوسن}

“قام النجم بطل القارات بوبى لاشلى بمقابلة المذيعة تشارلى هو ومدير اعماله ليو راش وتحدث راش عن ان موكله هو الافضل وانه يمتلك قوة كبيرة ويجب ان يتم متابعته من قبل الجماهير وبعد ذلك تم الحديث عن المعركة الملكية للسيدات وعن النجمات التى شاركت فى هذه المعركة”.

“ولعد ذلك ظهر النجم الكبير فتى القلوب الاسطوة شون مايكلز فى الاستوديو التحليلى وقام بالحديث عن المعركة الملكية وهذا لانه اكثر خبرة بسبب فوزه عدة مرت سابقا فى هذه المعركة الكبيرة وقال ان افضل شئ هو انه لا يعرف احد ولا يتوقع من هو المصارع التالى الذى سينضم للمعركة فوق الحلبة”.

*المواجهة الثانية:لقب بطولة الولايات المتحدة الامريكية*

{شينسكى نكامورا ,يفوز على, روسيف}

“بسبب تشتت انتباه النجم روسيف بزوجته لانا التى سقطت على الارض بشكل قوى استطاع النجم شينسكى نكاموا الفوز فى هذه المواجهة واستعادة اللقب مرة اخرى اليه”.

“وبعدها تم عرض مقطع فيديو من عرض WWE NXT الذى تم اقامته يوم امس وكيف كان ظهور النجم الكبير والمدير التنفيذى ترابيل اتش والنجم شون مايكلز وكيف يتم تدريب المصارعين الجدد على يد النجم شون مايكلز”.

*المواجهة الثالثة:لقب بطولة الكروزرويت*

{ بادي ميرفي ,يفوز على, كاليستو وأكيرا توزاوا وهيدو إيتامي}

“ظهر النجم دور ماكنتاير وقام بالحديث على مشاركته فى المعركة المكلية للرجال وانه سيقوم بالفوز عليهم جميعا وانه كان سببا لابعاد النجم جون سينا على هذه المعركة بعد ان قام بالتسبب له فى اصابة بكاحله وايضا ايضا قام ببعض الاحداث الكبيرة من اجل هذا الحدث الهام”.

*العرض الرئيسى لعرض رويال رامبل 2019*

“تم افتتاح العرض الرئيسى بمقطع فيديو يتم عرضه على الشاشة الكبير لتاريخ هذا الحدث الهام وايضا عن بعض الاحداث التى تمت مسبقا بين النجم المشاركة فى هذا الحدث الكبير وهذا للاستعداد لبدء اول المواجهات فى العرض الرئيسى”.

*المواجهة الاولى:لقب بطولة السيدات لعرض سماك داون*

{اسوكا ,تفوز على, بيكى لينش}

“قامت النجمة اسوكا بالفوز على النجمة بيكى لينش والحفاظ على لقب البطولة واستطاعت النجمة اسوكا انتزاع الفوز من النجمة بيكى لينش التى كان ستفوز عليها بحركة اخضاع عليها واستسلامها على الفور”.

*المواجهة الثانية:لقب بطولة الزوجى لعرض سماك داون*

{فريق شين مكمان وذا ميز ,يفوز على, فريق سيزارو وشيمس}

“كان النجم شين مكمان هو الذى استطاع انتزاع هذا الفوز الكبير لفريقه بعد ان قام بتقديم اداء مميز وقوى فى هذه المواجهة حين قام بالقفز على النجم سيزارو وتثبيته وبعدها احتفل بالفوز مع النجم ذا ميز وقاموا بالاحتفال مع الجماهير”.

*المواجهة الثالثة:لقب بطولة السيدات لعرض الرو*

{روندا روزى ,تفوز على, ساشا بانكس}

“تم تقديم مواجهة قوية من النجمتان روندا روزى ساشا بانكس التى قامت تقديم اداء مميز فى هذا المواجهة لكن استطاعت النجمة روندا روزى اقتناص الفوز لصالحها والحفاظ على لقب البطولة وبعد انتهاء المواجهة قامت بعناق النجمة ساشا بانكس ومساعدتها للخروج من الحلبة”.

“ظهرت النجمة لاسى ايفانز فوق الحلبة للاستعداد للمعركة النسائية وقامت بالحديث مع الجماهير وقالت انها ستقوم بصناعة التاريخ حين تفوز فى هذه المعركة الكبير لهذا الحدث الهام رويال رامبل 2019”.

*المواجهة الرابعة:المعركة الملكية للسيدات*

{بيكى لينش من استطاعت للصمود للاخر}

“استطاعت النجمة بيكى لينش الحصول على فرصة اخرى وهى مشاركتها فى المعركة الملكية بديل للنجمة لانا التى تمت اصابتها اثنا المواجهة التى شارك بها زوجها النجم روسيف واستطاعت النجمة بيكى لينش الفوز فى هذه المعركة الكبيرة للتأهل للمنافسة على لقب البطولة مرة اخرى فى رسلمينيا 35”.

*المواجهة الخامسة:لقب بطولة الاتحاد*

{دانيال براين ,يفوز على, اى جاى ستايلز}

“استطاع النجم دانيال براين ان يقتنص الفوز من النجم المميز اى جاى ستايلز بعد ان قام النجم الكبير الذى عاد مرة اخرى اريك روان بالهجوم على النجم ستايلز وافقده الوعى داخل الحلبة واثناء هذا استغل براين هذه الفرصة وفاز عليه”.

*المواجهة السادسة:لقب البطولة العالمى*

{بروك ليسنر ,يفوز على, فين بالور}

“قام النجم فين بالور يتقديم مواجهة قوية امام الوحش بروك ليسنر حيث كاد ان يصل الى الفوز اكثر من مرة وهذا ما كان سبب لإغضاب الوحش بروك ليسنر لكن لم يستطيع النجم فين بالور ان يقهر الوحش بروك ليسنر حيث قام استطاع الوحش بروك ليسنر الفوز بعد ان قام بحركة اخضاع قوية على النجم فين بالور”.

“بعد هذه المواجهة تم الاستعداد للمعركة الملكية للرجال حيث ظهر النجم الايس فوق الحلبة وظل يتحدث عن هذه المعركة الكبيرة وانه اول المشاركين فى هذه المعركة الكبير وبعدها تفاجئ بظهور النجم جيف جاربت الذى فاجئ الجميع بعوته فى هذا الحدث الهام رويال رمبل 2019”.

*المواجهة السابعة:المعركة الملكية للرجال*

{سيث رولينز من استطاع الصمود للاخر}

“تم تقدم المعركة الملكية الكبيرة للرجال بثلاثون مصارع من اقوى نجوم اتحاد WWE لكن من استطاع الصمود للاخر هو النجم الكبير سيث رولينز بعد ان قام بالاطاح بالقوى برون سترومان واخراجه من الحلبة وتأهل النجم سيث رولينز للمنافسة على لقب البطولة العالمى فى مهرجان الاحلام رسلمينيا 35 القادم”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض رويال رامبل 2019*

شاهد ايضا:

مصارع كبير يحل محل جون سينا فى رويال رامبل 2019

أخبار المصارعة

حمل تطبيق الاندوريد الخاص بموقعنا الان من هنا

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x