wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهسماك داونسماكدوانمصارعةمصارعة 2019مصارعة حرةنتائج العروضنتائج العروض المحليةنتائج سماك داوننتائج سماك داوننجوم

نتائج عرض سماك داون الاخير 29/1/2019 احداث كاملة

المصدر:INC

*نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

“تم افتتاح عرض سماك داون بمقطع فيديو للنجمة بيكى لينش من عرض رويال رامبل 2019 اثناء فوزها وايضا انثاء العراك بينها وبين النجمة نايا جاكس ومقطع لها اثناء ظهورها فى عرض الرو الاخير واختيارها للجمة روندا روزى لمنافستها فى مهرجان الاحلام رسلمينيا 35 وبعد هذا الفيديو ظهرت النجمة بيكى لينش متوجهة الى الحلبة وكان هناك استقبال كبير لها من قبل الجماهير وبعدها تحدثت النجمة لينش مع الجماهير عن اختيارها للنجمة روندا روزى ووعدتهم انها ستقوم بالفوز عليها بعد ان تحطمها”.

“واثناء هذا ظهر النجمة تشارلوت فلير وقامت بتهنئة النجمة بيكى لينش وتحدثت معها قائلة انها فخورة بما فعلته النجمة بيكى لينش وقامت بالثناء على نفسها بأنها هى من كانت وراء نجاح النجمة لينش وانها من جلبتها الى العروض الرئيسية للاتحاد وظلت النجمة تشارلوت تتفاخر بما فعلته للنجمة بيكى لينش وقالت ايضا ان النجمة لينش قاكت بسرقة الفوز منها فى المعركة الملكية وبعد هذا الحديث لم تتكلم النجمة بيكى لينش بل قامت بالهجوم على فلير وبعدها غادرة الحلبة لكن لم تتركها النجمة تشارلوت فلير بل قامت باللحاق بها وبدء بينهم عراك قوى ولم ينتهى هذا العراك الا بتدخل عدد كبير من الحكام”.

“ظهر النجم ار تروث وقام بالحديث مباشرا لما فعلته العملاقة نايا جاكس فى المهرجان الكبير رويال رامبل 2019 بالمعركة الملكية وقال انه كان يستطيع الفوز بهذه المعركة لولا تدخل جاكس فى هذه المعركة وقال ان قد تم اعطائه فرصة اخرى من قبل رئيس مجلس ادارة الاتحاد فينس مكمان وهذه الفرصة هى للمنافسة على لقب بطولة الولايات المتحدة الاميريكية”.

*المواجهة الاولى:لقب بطولة الولايات المتحدة*

{ار تروث ,يفوز على, شينسكى نكامورا} 

“استطاع النجم ارتروث الفوز فى هذه المواجهة وقام بنتزاع لقب البطولة من النجم شينسكى نكامورا وبعدها ظهر النجم روسيف وزوجته لانا وقام بتحدى بنهم وبين النجم ار تروث وقال ان هذا اللقب يستحق من هو افضل”.

*المواجهة الثانية:لقب بطولة الولايات المتحدة*

{ار تروث ,يفوز على, روسيف}

“استطاع النجم ار تروث الفوز للمرة الثانية والحفاظ على اللقب لكن كان هناك هجوم عنيف عليه من قبل النجم شينسكى نكامورا وبعد هذا انضم له النجم روسيف وقاموا بالاطاحة به فوق الحلبة”.

“اثناء مغادرة النجمة بيكى لينش تمت مقابلتها من المذيعة فى موقف السيارات وقامت المذيعة بسؤالها عن عدم خضوعها للكشف الطبى قامت النجمة لينش بالرد انها على عجلة من امرها وقام بترك المكان فور”.

“كانت هناك مواجهة اخرى لكن لم تكتمل حيث ظهر النجم رى مستريو فوق الحلبة للاستعداد لهذه المواجهة لكنه تفاجئ بظهور زيلينا فيجا وتحدثت معه عن خوضه لمواجهته مع النجم انداردى الماس فى الاسبوع الماضى وبعدها تم الهجوم العنيف عليه من قبل النجم الماس الذى كان يقف خلفه”.

“ظهر النجم شين مكمان والنجم ذا ميز وسط ترحيب كبير لهم من قبل الجماهير وقام النجم شين مكمان بالحديث مع شريكه النجم ذا ميز وقام بشكره على مساعدته فى تحيقق حلمه وهو الفوز بلقب بطولة الزوجى الذى كان يحلم به وبعدها تم عرض مقع فيديو على الشاشة يضم المشاهد التى كانت بينهم فى الاسابيع الماضية حتى يتم انشاء هذا الفريق”.

“كانت هناك مفاجئة كبيرة من شين مكمان لشريكه النجم ذا ميز حيث قام شين مكمان بإظهار والد النجم ذا ميز وهو جورج ميزانين وكانت مفاجئة سيعدة للنجم ذا ميز الذى قام بعناق حار لولده بعد ان اخبره والده انه فخور لما وصل اليه حتى الان وبعدها اعلن النجم ذا ميز عن مواجهة اقصائية بين الفرق والفائز هو من سيواجههم”.

“تمت مقابلة من المذيعة مع النجمة ماندى روز والنجمة سونيا ديفيل وتحدثت معهم عن لقب بطولة الزوجى النسائى الذى سيتم المنافسة عليه فى عرض غرفة الاقصاء وبعدها تطرء الحديث حول النجمة نعومى حيث كشفت النجمة ماندى روز ان نعومى هى السبب وراء انفصالها عن حبيبها السابق”.

*المواجهة الثالثة:للتأهل للمنافسة على بطولة الزوجى*

{فريق جيمي وجاي أوسو ,يفوز على, فريق نيوداي وفريق سيزارو وشيمس وفريق هيفي ميشيناري}

“كانت من اقوى المواجهات التى تمت فى هذه الحلقة لكن استطاع فريق جيمى وجاى اوسو الصمود للنهاية والفوز بهذا التنافس الكبير على لقب بطولة الزوجى لعرض سماك داون امام فريق النجم شين مكمان وذا ميز”.

“ظهر النجم بطل الاتحاد دانيال براين وتمت مقابلة من قبل الجماهير بهتافات استهجان قوية وتحدث معهم براين على انه البطل الذى ظل للنهاية وبعدها قام بالهتاف باسم النجمة بيكى لينش لكن كان هناك هتفات كثيرة ضده”.

“ظهر بعد هذا النجم روان الذى لم يتم الترحيب به من قبل الجماهير لما فعله مع النجم اى جاى ستايلز فى مهرجان رويال رامبل 2019 وبعدها تحدث النجم دانيال براين عن استياءه من الحزام الذى يحمله بأنه مصنوع من الجلد الطبيعى وان هذا امر مهين لانه تم تعذيب الحيوان الذى اخذ منه الجلد لصناعة هذا الحزام وشعور الحيوان بالالم حين وفاته وبعدها قام براين برمى الحزام فى سلة المهملات وفاجئ الجميع بهذا الامر وبهدها اظهر حزام اخر مصنوع من الخشب”.

“ظهر النجم المميز اى جاى ستايلز ولم يفوته فرصة السخرية من النجم دانيال براين والحزام الجديد الذى اظهره وبعد هذا ظهر الافعى راندى اورتن وبعد ظهوره مباشر ظهر النجم مصطفى على وقال انه يريد ان يتم وضعه فى دائرة المنافسة وبعدها ظهر النجم ساموا جو والنجم جيف هاردى واثناء هذا تمت معركة كبيرة بين كل هؤلاء النجوم”.

“واثناء هذه المعركة الكبيرة قام النجم دانيال براين بالاعلان انه لن يقوم بمنافسة اى من النجوم الذين يتعركون فوق الحركة لكن كانت المفاجئة حيث ظهر المدير ترابيل اتش بالاعلان عن مواجهة على لقب بطولة الاتحاد فى عرض غرفة الاقصاء بين النجم دانيال براين والنجوم الذين فوق الحلبة وكان هذا سببا قويا لغضب النجم دانيال براين الذى رفض هذا الامر بشده وقام بالهروب مباشرا بعد هذا الحديث وكانت المعركة مستمرة فوق الحلبة”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

شاهد ايضا:

الاحداث المنتظرة فى سماك داون بعد رويال رامبل 2019

أخبار المصارعة

حمل تطبيق الاندوريد الخاص بموقعنا الان من هنا

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x