wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتفينس مكمانمصارعةمصارعة 2018مصارعة 2019مصارعة حرةنجوم

نجوم قاموا بعداوة كبيرة مع فينس مكمان

المصدر:INC

لقد ظهر رئيس مجلس ادارة الاتحاد فينس مكمان مؤخرا فى العرض الازرق سماك داون حيث قد تحدث مع النجم المميز اى جاى ستايلز وقال له انه يريد ان يرى الوحش الذى بداخله وانه لايريد ان يرى الوجه الطيب على المصارعين لان هذه هى المصارعة الحرة من يكون اقوى واذكى يستطيع الفوز وحدث هجوم كبير من اى جاى ستايلز على الرئيس فينس مكمان ومن الواضح انها بداية على عدواة جديدة للرئيس فينس مكمان.

فمؤخرا قامت WWE بالاعلان عن المصارعين الذين قام بينهم وبين الرئيس فينس مكمان عداوة امام الكاميرا حيث جاء فى المركز الاول النجم الكبير ذو الشعبية الجارفة ستيف اوستن فقد شهد WWE  عداوة كبيرة بين النجم الكبير ستيف اوستن والرئيس فينس مكمان.

وجاء فى المركز الثاتى المفاوض والمسؤول عن العرض الازرق سماك داون شين مكمان على الرغم من ان فينس مكمان والده الا انه كانت هناك عداوة كبيرة امام الكاميرات بينه وبين شين مكمان.

والمركز الثالث كان من نصيب النجم الكبير والمدير التنفيذى لاتحاد WWE ترابيل اتش حيث قد تمت عداوة كبيرة بين فينس مكمان والنجم ترابيل اتش قديما ولكن بعيدا عن كون ترابيل اتش زوجا لأبنت الرئيس فينس مكمان فكانت هذه العداوة على شاشات التلفاز فقط.

اما المركز الرابع فكان للاسطورة الكبيرة التى لا يستطيع احد ان يقهرها النجم الكبير اندر تيكر حيث كان فى الماضى عداوة كبيرة بين النجم الكبير اندر تيكر والرئيس فينس مكمان واثناء هذه العداوة تم معرفة ان الرئيس فينس مكمان هو رئيس مجلس ادارة اتحاد WWE وان له السلطة داخل الاتحاد.

اما المركز الخامس فقد كان من نصيب النجم المميز للعرض الازرق اى جاى ستايلز وهذا بعد الاستفزاز الذى قام به الرئيس فينس مكمان للنجم اى جاى ستايلز وعندها قام ستايلز بالهجوم عليه وضربه وكان يبدو على وجه الرئيس فينس مكمان السعادة الى ما وصل اليه مع النجم اى جاى سايلز.

*الى حضراتكم مقطع الفيديو*

شاهد ايضا:

اقوى المنافسات فى سماك داون القادم

أخبار المصارعة

حمل تطبيق الاندوريد الخاص بموقعنا الان من هنا

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x