wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالرويال رامبل 2019المصارعة الحرةالمصارعة الحرهبيكى لينشبيكي لينشرويال رامبلرويال رامبل 2019مصارعةمصارعة 2019مصارعة حرةنجوم

هجوم من اسوكا على بيكى لينش بسبب رويال رامبل 2019

المصدر:INC

قامت النجمة اسوكا بطلة السيدات لعرض سماك داون مؤخرا بنشر احدى التغريدات على موقع التواصل الاجتماعى تويتر وقامت بكتابت بعض الكلمات باللغة اليابانية وقامت بهجوم كبير على النجمة الكبيرة بيكى لينش.

حيث قالت النجمة اسوكا عن طريق هذه التغريدة انها على اتم الاستعداد لمواجهة الجدار الكبير وانها سوف تقوم بتحطيمه وانها تستطيع ان تفوز وتهزم اى من المهارات التى سوف تواجهها وانها تتشوق للمواجهة التى بينها وبين النجمة بيكى لينش فى الحدث الكبير رويال رامبل 2019.

فقد تم مؤخرا اقامة مواجهة ثلاثية كبيرة بين النجمة الكبيرة بيكى لينش والنجمة تشارلوت فلير والنجمة كارميلا وكانت هذه المواجهة الكبيرة للتأهل للمنافسة على لقب بطولة السيدات لعرض سماك داون فى المهرجان الكبير رويال رامبل 2019 القادم الذى سوف يتم اقامته يوم السابع والعشرون من الشهر الجارى.

واستطاعت النجمة الكبير بيكى لينش انهاء هذه المواجهة لصالحها واستطاعت انتزاع الفوز من النجمتان تشارلوت فلير وكارميلا وبعد انتهاء هذه المواجهة قامت بالاحتفال مع الجماهير لكن لم تستطيع ان تكمل هذا الاحتفال بعد ظهور النجمة اسوكا امامها وقامت بأغظتها والتباهى بالحزام امامها.

*الى حضراتكم التغريدة*

شاهد ايضا:

اهم احداث عرض سماك داون القادم

أخبار المصارعة

حمل تطبيق الاندوريد الخاص بموقعنا الان من هنا

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x