ufcwweأتحاد UFCاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2019مصارعة حرةنجوم

اعجاب بطل UFC جون جونز باداء النجم اندرسون سوليفان

المصدر:INC

كيف كان اداء النجم اندر سون سوليفان الاخير ؟

في حين أنه لم يرفع يده فإن بطل الوزن المتوسط ​​السابق في UFC أندرسون سيلفا صنع ذاكرته الدائمة على جون جونز مع أدائه الأخير داخل أوكتاجون ،وتعرض سوليفا لعدد من الخسارات المتتالية في صدارة المتسابقين الإسرائيليين أديسانيا في بطولة UFC 234  لكنه أعجب بحامل اللقب صاحب الوزن الثقيل الخفيف.

تعليق بطل UFC جون جونز باداء النجم اندرسون سوليفان الاخير

وقال جونز لموقع MMAjunkie.com: هذه الخسارة ضد إسرائيل أعتقد أنها كانت كبيرة بالنسبة لسهمه بصفتي أحد مشجعي أندرسون سوليفا فهل أحب أن أراه يحصل على رفع يده؟ بالتأكيد. لكن يأسر لإسرائيل لكونها مثيرة للغاية ويحافظ على ان يظل المشجعين متحمسين ولديهم شعلة خاصة بهم انما على واحد مشجعى النجم أندرسون ما قام بفعله بالضبط ما نريده وهذا حقا جميل جدا وأنا فخور جدا به  بما فعله اندرسون سوليفان.

اخر اخبار النجم اندرسون سوليفان والنجم جون جونز 

سيواصل النجم اندرسون سوليفا المنافسة على الرغم من خسارته ،حيث سيواجه اللاعب البالغ من العمر 43 عاما جاريد كانونير في بطولة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم 237 في شهر مايو القادم أما بالنسبة لجونز  فمن المقرر أن يدافع عن لقبه ليلة السبت القادمة في UFC 235 مقابل أنتوني سميث.

*الى حضراتكم مقطع الفيديو*

شاهد ايضا:

نتائج عرض WWE NXT تيك اوفر 23/2/2019 كامل

اخبار المصارعة

حمل تطبيق الاندوريد الخاص بموقعنا الان من هنا

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x