Elimination Chamberwweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالعروض الشهريةالمصارعة الحرةاليمنيشن تشامبرعروض المصارعةعروض شهريةغرفة الاقصاءغرفة الاقصاء 2019نتائج عرض غرفة الاقصاء 2019

عرض غرفة الاقصاء 2019 مترجم كامل

( مــتــرجــم ) مشاهدة عرض غرفة الاقصاء 2019 كامل وحصري على 3 اجزاء بجودة عالية

( مــتـــرجـــم ) مشاهدة عرض غرفة الاقصاء 2019 كامل وحصري على 3 اجزاء بجودة عالية

تمت اضافة ترجمة عرض غرفة الاقصاء 2018 على مشغل OK مشاهدة وتحميل 

[td_block_big_grid_5 category_id=”254″]

عرض غرفة الاقصاء 2019 مترجم موقع مصارعة اون لاين

حصريا شاهد وحمل عرض غرفة الاقصاء 2019 على موقع مصارعة اون لاين العرض متوافر مترجم حصريا على 3 اجزاء مشغل ديلي موشن وايضا مشغل OK الشهير 1 جزء فقط جودة عالية HD سوبر ( نسخة الجزء الواحد تتوافر فقط بعد الترجمة ) ايضا متاح بعد ترجمة العرض التحميل المجاني برابط مباشر سهل وسريع ويدعم الاستكمال ,, عرض غرفة الاقصاء 2019 “.

كل ما عليك هوا اختيار الجودة التي تريدها للمشاهدة او تحميل العرض الرئيسي والتمهيدي ( يوتيوب ) وانقر عليها وشاهد ديلي موشن وحمل العرض برابط مجاني يدعم الاستكمال مباشر ,,عرض غرفة الاقصاء 2019 مترجم فقط وحصريا على موقع مصارعة حرة اون لاين متوافق مع جميع الاجهزة الحديثة ( الاندوريد – الايفون – الجوال العادي – تابلت – واى نوع موبايل ذكي يدعم الانترنت وايضا جميع انواع الحواسيب ) وايضا عرض اليمنيشن شامبيون متوفر مشاهدة العرض التمهيدي على اليوتيوب ولكن غير مترجم . ,, يتم ترجمة مهرجان غرفة الاقصاء 2019 سريعا كأول موقع عربي يدمج ترجمة العروض وايضا يتم الرفع على اكثر من سرفر واكثر من جودة لضمان المشاهدة بدون ادني مشاكل”.

ننصح باستخدام متصفح جوجل كروم اذا حدث لك مشكلة اثناء مشاهدة عرض الرو الاخير…!

اذا حدثت لك مشكلة اثناء مشاهدة المهرجان الكبير اليمنيشن شامبيون بتاريخ 17/2/2019 يمكنك توضيحها فى تعليق داخل الموضوع حتي نتكمن من حلها فورا والرد عليك فى اسرع وقت ممكن ,, ايضا يمكنك مشاركة العرض مع الاصدقاء على الفيس بوك وتويتر وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي ,, ولا تنسوا متابعتنا على فيس بوك وتويتر ليصلكم كل جديد وحصري فى عالم المصارعة الحرة “.

فيديو عرض elimination chamber 2019

معلومات افتتاحية المهرجان

انطلق عرض غرفة الاقصاء 2019 مترجم علي الاستوديو التحليلي الخاص بالعرض بقيادة المذيع جونثان كوتشمان وضيوف الاستوديو الأسطورة المصارع السابق بوكر تي والاسطورة بيث فينيكس والصحفي والنقاد سام روبرتس، وهم الذين تحدثوا عن أهم مواجهات مهرجان حجرة الاقصاء بعد عرض رسالة فيديو مصورّة للنجم مصطفى علي الذي أكد أنه سيعود من جديد بعد أن ضاعت الفرصة التي كان ينتظرها، وواصل مصطفي علي حديثه وقال إنه يتمنى الحظ الطيب لبديله المصارع كوفي كينجستون “.

بعد ذلك عرضت رسالة تهديد من الوحش برون سترومان لخصمه بارون كوربين قبل المواجهة التي ستجمع بينهما في اليمنيشن شامبيون 2018 او حجرة الاقصاء ، أعيدت خلالها مشاهد من الإصابة التي تسبب بها كوربين له بالتعاون مع درو ماكنتير وبوبي لاشلي سابقا، وذلك بالإضافة لمشاهدة أخرى من تحطيم سترومان لسيارة فينس مكمان فى احدي عروض الرو الماضية والتي تسببت فى ابعاده عن المنافسة على لقب wwe “.

وفيما يلي جميع المواجهات غرفة الاقصاء 2019

النزال الاول{ بطولة الكروزويت }:- بوبي مورفي X أكريا توزاوا .

النزال الثاني{بطولة الزوجي لسماك داون} :- ذا ميز وشين مكمان X ذا أوسوز .

النزال الثالث:- بارون كوربين X بارون سترومان .

النزال الرابع { بطولة القارّات }:- فين بالور X ليو راش وبوبي لاشلي .

النزال الخامس{ بطولة سيدات للرو }:- روندا راوزي X روبي رويت .

النزال السادس:- دانيال براين X راندي أورتن X أي جي ستايلز X ساموا جو X جيف هاردي X كوفي كينغستون .

النزال السابع { بطولة زوجي سيدات } :- تامينا سنوكا ونايا جاكس X ساشا بانكس وبايلي X سارة لوغان وليف مورغان X نايومي وكارميلا X سونيا ديفيل وماندي روز X أيكونيكس .

ملحوظة هناك بعض المعلومات مصدرها موقع:- ويكيبيديا و موقع الاتحاد الرسمي

مشاهدة فيديو عرض غرفة الاقصاء مترجم كامل

عرض غرفة الاقصاء او إليميشن تشامبر ( WWE elimination chamber PPV ) هو عرض مصنف من اقوي العروض الشهرية يقام مره واحده سنويا فى شهر نوفمبر وانطلق العرض فى عام 2002 و توقف عام 2004 ليعود من جديد عام 2005 و2006 صدر شهر يناير ونسخة اخري ايضا 2006 شهر ديسمبر التي لعبة بدلا من عام 2007 الذي لم يصدر فيه العرض”.

وعاد مره اخري عام 2008 واستمر الى عام 2015 دون توقف ولكن توقف فى عام 2016 ليعود من جديد عام 2017 ويستمر دون توقف حتي الان “.

عرض حجرة الاقصاء عام 2019 سيكون لنجوم سماك داون ونجوم الرو وليس لنجوم احدي العروض فقط وسيضم 7 مواجهات قوية للغاية ومواجهات على بطولات ولكن ليس على القاب WWE الرئيسية بينما على القاب القارات والوزن المتوسط و بطولة الزوجي كما سيضم ايضا مواجهة على بطولة زوجي سيدات للمره الاولى فى التاريخ “.

تمت اضافة ترجمة عرض غرفة الاقصاء 2019 مصارعة اون لاين

 على مشغل 3 اجزاء جودات متعددة ة وجاري الاضافة على مشغل 1 جزء فقط  والتحميل مجاني مباشر ويدعم الاستكمال

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
2 تعليقات
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
seth

nice

seth

this is good

زر الذهاب إلى الأعلى
2
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x