wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهرسلمينيافيديوهاتكيرت أنجلكيرت انجلمصارعةمصارعة 2019مصارعة حرةنجوم

كيرت انجل: افضل النجوم يتم ظهورهم فى رسلمينيا

المصدر:INC

ظهور النجم الكبير كيرت انجل على فيس بوك

لقد قام النجم الكبير كيرت انجل بمشاركة الجماهير على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك بحديث هام عن عدد من المواضيع التى تخص افضل النجوم داخل الاتحاد ولماذا يتم ظهورهم فى مهرجان رسلمينيا ،وايضاء تم سؤله عن اهم وافضل اللحظات التى مرت عليه ،وايضا عن المواجهة الكبير التى كانت بين الاسطورى الاندر تيكر وجون مايكلز فى مهرجان الاحلام رسلمينيا 21 عام 2006 ،واخير تم سؤاله ما هو الشئ الذى لا يمكنك القيام به الان داخل الحلبة.

ما هو رأى النجم كيرت انجل فى مواجهة الاندر تيكر وجون مايكلز فى رسلمينيا 21 عام 2006 ؟

قام النجم المخضرم انجل بالرد قائلا ان وجود افضل النجوم فى هذه المواجهة مثل النجم الكبير الاندر تيكر وشون مايكلز هى من افضل المواجهات الكلاسيكية فى هذا الوقت لتواجد هؤلاء النجوم معا فى هذا المهرجان الكبير .

ما هو الشئ الذى لا يمكن للنجم كيرت انجل ان يفعله الان داخل الحلبة ؟

قام النجم انجل بالرد قائلا ان الشى الذى لا يمكننى فعله الان داخل الحلبة واثناء خوض المواجهات هو ان اقوم بالقفز عاليا من فوق الحبل الخاص بالحلبة فأنا لست بهذه السرعة كما السابق.

افضل اللحظات التى مرت على النجم كيرت انجل داخل WWE ؟

قام النجم انجل بالرد على هذا السؤال قائلا ان افضل الاوقات واللحظات التى مرت عليه داخل الاتحاد هى عندما استطاع ان يقوم بتقديم شخصية كيرت انجل الحقيقية داخل السيناريو الخاص بتقديم العروض.

لماذا افضل النجوم داخل الاتحاد يتم ظهورهم فى مهرجان الاحلام رسلمينيا ؟

لقد اوضح النجم الكبير كيرت انجل ان افضل واقوى النجوم الجدد التى تظهر فى الاتحاد وتصعد الى العروض الرئيسية يتم ظهورها فى مهرجان الاحلام رسلمينيا وهذا لاهمية الحدث وايضا لانهم من افضل النجوم واقوهم وايضا لان WWE تقوم بإستغلال كل ما يمكن ان يقدمه النجم فى هذا الحدث الكبير وهذا لاهميته بالنسبة للجماهير.

*الى حضراتكم مقطع الفيديو*

شاهد ايضا:

ظهور رومان رينز فى احدى البرامج بعد عرض الرو القادم

اخبار المصارعة

حمل تطبيق الاندوريد الخاص بموقعنا الان من هنا

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x