wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهمصارعةمصارعة 2019مصارعة حرةنتائج الرونتائج العروضنتائج العروض المحليةنتائج عرض WWE لايفنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 4/2/2019 احداث كاملة

المصدر:INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“تم افتتاح عرض الرو بظهور النجمة والمفاوضة ستيفانى مكمان فوق الحلبة وحظيت على ترحيب كبير من الجماهير وبعدها تحدثت عن فوز النجمة بيكى لينش فى المعركة الملكية للسيدات فى المهرجان الكبير رويال رامبل 2019 وعن عدم خضوعها للفحص الطبى وهى من الواضح عليها الاصابة وبعدها ظهر النجمة بيكى لينش وتحدثت مع ستيفانى مكمان عن انها عانت كثير حتى تفوز فى هذه المعركة الكبيرة وانها ليست مثلها اذا اردت شئ اخذته من والدها فينس مكمان”.

“قامت السيدة الاولى ستيفانى مكمان بالرد عليها قائلة ان ما تصر عليه من عدم الخضوع للفحص الطبى سيوقفها عن خوض اى مواجهات واثناء هذا قامت النجمة بيكى لينش بالهجوم على ستيفانى مكمان ولم تتراجع الا بعد ان قام عدد من الحكام والمسؤولين بالتدخل لكن لم تتراجع ايضا بيكى لينش عن هذا الهجوم وعادة مرة اخرى لكن قامت النجمة ستيفانى مكمان بالهجوم عليها وضربها على مكمان الاصابة لكن قامت النجمة بيكى لينش بالهروب الى خارج الصالة واثناء هروبها ظهر النجمة روندا روزى امامها وقالت لها انها لن تقوم بمواجهتها الا وهى فى افضل حالتها حتى تتمكن من خوض المواجهة امامها وتوعدة النجمة روندا روزى لها بان هذه المواجهة ستكون اشبه بالحجيم”.

*المواجهة الاولى*

{روندا روزى ,تفوز على, ليف مورجان}

“استطاعت النجمة روندا روزى الفوز سريعا على النجمة ليف مورجان وبعد انتهاء المواجهة قامت بستدعاء النجمة سارا لوجان لتقوم بمواجهتها وبعده ظهر النجمة سارا لوجان “.

*المواجهة الثانية*

{روندا روزى ,تفوز على, سارا لوجان}

“لقد كانت خسارة النجمتان ليف مورجان وسارا لوجان سبب قوى لغضب شريكتهم روبي رويت ولم تقوم بخوض مواجهة امام النجمة روندا روزى وخلف الكواليس سئلتها المذيعة عن عدم خوضها للمواجهة قام بالرد قائلة انها ستواهها لكن بعض ان تعتنى بشركتها وتطمئن عليهم بعدها ستنزع منها لقب بطولة السيدات”.

“واثناء تواجد المذيعة خلف الكواليس قامت بسؤال النجمتان ساشا بانكس وبايلى عن خسارتهم امام النجمة روندا روزى فى حلقة عرض الرو للاسبوع الماضى وعندما قالت انهما قد فشلا فى هذا كانت ستهاجمها النجمة ساشا بانكس لكن منعتها النجمة بايلى وقالت لها انهم استطاعوا ان يجبرو النجمة روزى على الوصول الى قمت قوتها وان هدفهم الان هو الوصول الى لقب بطولة الزوجى للنساء”.

*المواجهة الثالثة:للتأهل للمنافسة على لقب بطولة الزوجى*

{فريق ذا ريفايفل ,يفوز على, فريق هيفي ميشيناري ولوتشا بارتي وفريق بي }

“خلف الكواليس كان هناك مشهد رائع من النجم كيرت انجل الذى ظهر وهو يقوم بعناق بعض النجوم خلف الكواليس وبعدها توجه الى الحلبة وقام بالحديث مع الجماهير التى قابلته بترحيب كبير وتحدث عن مسيرته داخل الاتحاد وايضا عن المواجهات الاخيرة التى خسرها اما النجمان بارون كوربين ودور ماكنتاير وانه فى هذه الحلقة سيقوم بأسكاتهم نهائيا واثناء حديثهظهر كلا من النجم بارون كوربين والنجم دور ماكنتاير وقاموا بالسخرية من النجم كيرت انجل واثناء هذا ظهر الوحش بون سترومان الذى قام بهجوم خاطف عليهم لكنهم هربو منه”.

“تم عرض مطع فيديو من حلقة عرض الرو للاسبوع الماضى وهذا عندما قام النجم سيث رولينز باختيار الوحش بروك ليسنر لمنافسته على لقب البطولة واثناء ظهوره امامه وعندما قام بالهجوم عليه وانتهاء المشهد بالهجوم العنيف من بروك ليسنر على سيث رولينز”.

*المواجهة الرابعة:للتأهل لغرفة الاقصاء* 

{فريق بايلي وساشا بانكس ,يفوز على, فريق نكي كروس وأليشا فوكس}

“استطاع فريق النجمة بايلى وساشا بانكس الفوز فى هذه المواجهة القوية وتأهلوا الى المنافسة على لقب بطولة الزوجى النسائى فى العرض القوى القادم غرفة الاقصاء”.

“ظهر النجم الكبير رود دوغ وجيسى جيمس وقاموا بالغناء وايضا النجم جيف جاربت واثناء هذا ظهر النجم الايس وقام بمقاطعتهم والسخرية منهم ومن ظهور جيسى جيمس الذى يعمل خلف كواليس عرض سماك داون وسخر ايضا من النجم جيف جاربت الذى عاد الى WWE بعد غياب طويل استمر لمدة 20 عام تقريبا”.

*المواجهة الخامسة*

{الايس ,يفوز على, جيف جاربت}

“بعد انتهاء المواجهة تم هجوم قوى على الايس من جيسى جيمس وهذا بسبب السخرية التى قام بها الايس اتجاه وبعدها قام خصمه جيف جاربت بتكسير الجيتار على ظهر مثل ما فعل فى حلقة عرض الرو للاسبوع الماضى”.

“اثناء ظهور النجم فين بالور قامت المذيعة بسؤاله عن خسارته اما الوحش بروك ليسنر وامام النجم بوبى لاشلى وانه لايستطيع الفوز عليهم قام بالرد عليها قائلا انه تعرض لهجوم من اقوى ما يكون منهم لكنه سيستطع اثبات قوته الفوز عليهم”.

“ظهر بطل القارات النجم بوبى لاشلى وتحدث عن عدم مواجهته النجم فين بالور لانه لايستطيع مجارته لانه ضعيف وحجمه ضئيل لهذا قام بالاعلان ان الذى سيخوض هذه المواجهة امامه هو مدير اعماله ليو راش بدل منه”.

*المواجهة السادسة*

{فين بالور ,يفوز على, ليو راش}

“اثناء خوض هذه المواجهة تدخل النجم بوبى لاشلى اكثر من مرة لمساعدة مدير اعماله راش لكن قام الحكم بطرد لاشلى من الصالة وعودته خلف الكواليس وبعد انتهاء المواجهة قام لاشلى بالعودة والهجوم على فين بالور والاطاحة به”.

“بعد هذه المواجهة ظهرت النجمة بايج وتحدثت مع الجماهير وسالتهم هل اشتاقوا لها ام لا يتذكرونها وبعدها تحدثت عن فيلمها الذى يروى قصتها مع عائلتها الذى شارك به النجم العالمى ذا روك وبعد ذلك تم عرض مقطع من هذه الفيلم على الشاشة وبعده غادرت النجمة بايج”.

“قامت النجمة اليكسا بليس بتقديم برنامجها الحوارى واستضافة النجم الجديد إيثان كارتر وقامت بسؤاله عن اى العروض سيختار للظهور به الرو ام سماك داون اثناء هذا ظهرت النجمة نايا جاكس وقامت بالحديث والسخرية منه وقالت لا يوجد احد يهتم بهذا الامر وقات بالتفاخر بظهورها فى المعركة الملكية وانه استطاعت الاطاحة بجميع المصارعين فوق الحلبة”.

“واثناء حديثها ظهر النجم دين امبورز وطلب منها الابتعاد عن طريقه والا سوف يجعلها تندم على هذا وقام ايضا بالسخرية من النجم ايثان كارتر واثناء هذا قام كارتر بالهجوم عليه واتوجهوا الى الحلبة”.

*المواجهة السابعة*

{ايثان كارتر ,يفوز على, دين امبروز} 

“خلف الكوليس ظزهرت المذيعة مع النجم الكبير كيرت انجل وعن اعتزاله للمصارعة وقام بالرد عليها قائلا ان مسيرته كبيرة انه لا ينوى على ذلك وقال ايضا انه سيقوم بخوض مواجهة ضد دور ماكنتاير وبارون كوربين وسيكون شريكه هو الوحش برون سترومان وانه فخور بكون سترومان شريكه”.

*المواجهة الثامنة*

{فريق دور ماكنتاير وبارون كوربين ,يفوز على, فريق كيرت انجل وبرون سترومان}

“لقد انهى الحكم هذه المواجهة لصالح فريق ماكنتاير وكوربين بسبب تدخل سترومان فى المواجهة اثناء تواجد شريكه انجل لكن بالرغم من خسارت فريقه الى ان الوحش سرتومان لم  يترجع عن هجومه على كوربين لكن قم ماكنتاير بألاطاحة به وبعدها توجه هو وشريكه بارون كوربين الى النجم كيرت انجل حيث كان هناك هجوم عنيف عليه قد يؤدى بمسيرته نهائيا لكن قام سترومان بأنقاذه وقام بتصفيت حسابه مع بارون كوربين وضربه ضربة قاضية على السلم المعدنى”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

شاهد ايضا:

الاحداث المنتظر اقامتها فى عرض الرو الليلة

أخبار المصارعة

حمل تطبيق الاندوريد الخاص بموقعنا الان من هنا

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x