wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهغرفة الاقصاءغرفة الاقصاء 2019مصارعةمصارعة 2019مصارعة حرةنتائج العروضنتائج العروض الشهريةنتائج عرض غرفة الاقصاء 2019نجوم

نتائج عرض غرفة الاقصاء 2019 الاحداث كاملة

المصدر:INC

*نتائج عرض غرفة الاقصاء 2019 احداث كاملة*

*العرض التمهيدى*

“تم افتتاح العرض التمهيدى للحدث الكبير غرفة الاقصاء 2019 بترحيب كبير من المذيع جونثان كوتشمان لضيوف الاستوديو التحليلى الاسطورة بوكر تى والصحفى الكبير النجم سام روبرتس وبعد ذلك ظهر النجم مصطفى على على الشاشة وقام بالحديث موضحا انه سيعود مرة اخرى للمنافسة من جديد بعد ان ضاعت هذه المنافسة من بين يده وبعدها انتقلت الكاميرات الى الاستوديو للضيوف الكبار وقاموا بالحديث عن اهم الموجهات التى ستتم فى هذا الحدث الكبير”.

“وبعد ذلك تم عرض على الشاشة الكبيرة رسالة من القوى بين الرجال برون سترومان موجهة الى بارون كوربن وتحذير كبير له بسبب المواجهة التى بينهم وبعد ذلك تم عرض بعض القطات التى تخص العداواة الكبيرة التى بينهم ومنها الاصابة التى قام بها كوربن ولاشلى وماكنتاير لبرون سترومان وايضا تم عرض اللقطة التى كانت سبب فى ابتعاد برون سترومان من المنافسة على لقب البطولة عندما قام بقلب السيارة الخاصة للمدير فينس مكمان”.

“وخلف الكواليس ظهرت النجمة الكبير تشارلوت فلير وهى تقوم بتحفيز النجمة بوبى رويت وهى تستعد للمواجهة التى بينها وبين بطلة السيدات لعرض الرو روندا روزى”.

*المواجهة الاولى:بطولة الكروزرويت*

{بادي ميرفي ,يفوز على, أكيرا توزاوا}

“تم عرض مقطع فيديو للنجم كيفن اوينز على الشاشة وتحدث النجم اوينز من خلال هذا الفيديو قائلا انه سيعود قريبا وانه يشعر الان بتحسن كبير وقال ايضا انه فى اسوء حالاته الان بسبب اقامت هذا الحدث الكبير دون مشاركته ولكنه سيعود قريبا”.

“قامت المذيعة تشارلي كاروزو بالطلب من الجماهير بالترحيب بالنجم الكبير مارك هنرى الذى تحدث عن هذا الحدث الهام قائلا انه من اهم العروض الكبرى وخصوصا المواجهات التى داخل غرفة الاقصاء وتحدث ايضا عن المواجهة الكبيرة التى سيتم خوضها داخل القفص على لقب البطولة وقال انه كان يود المشاركة فى هذه المواجهة وكان سيقوم بالاطاحة بالجميع وسيشعرهم جميعا بالالام”.

*العرض الرئيسى لغرفة الاقصاء 2019*

“بداء الترويج الكبير على اول المواجهات التى ستتم داخل غرفة الاقصاء وهى المواجهة على لقب بطولة الزوجى وقام المذيع بالاعلان عن كيفية خوض هذه المواجهة بين الفرق المشاركة فى هذا الحدث الكبير وبعدها تم انطلاق البث للعرض الرئيسى وتم عرض مقطع فيديو يحتوى على بعض اللقطات من عروض غرفة الاقصاء فى السنوات الماضية”.

*مواجهة غرفة الاقصاء على بطولة الزوجى للسيدات*

{الفريق الفائز فريق ساشا بانكس وبايلى}

“لقد كان فريق ساشا بانكس وبايلى هو اول الفرق التى دخلت واستطاع هذا الفريق ان ينتزع الفوز من باقى الفرق وبعد انتهاء هذه المواجهة الكبير قامت كلا من النجمة ساشا بانكس وبايلى بالتعبير عن سعادتهم اثناء حديثهم مع المذيعة بفوزهم بهذا القب وفوزهم امام الفرق الكبيرة التى كانوا ينافسوهم على هذا الحدث الكبير”.

“واثناء هذا دخل النجم ابطال فريق الزوجى لعرض سماك داون النجم ذا ميز والنجم شين مكمان الى الحلبة وقاموا بتهنئة النجمة ساشا بانكس والنجمة بايلى واثناء حديث النجم ذا ميز قامت زوجته ماريس التى كانت بجانبه بالاعلان عن خبر اضافة مولود جديد لاسرة النجم ذا ميز”.

*المواجهة الثانية:بطولة الزوجى لسماك داون*

{فريق جيمي وجاي أوسو ,يفوز على, فريق ذا ميز وشين مكمان}

“لقد تم تقديم مواجهة قوية من فريق ذا ميز وشين مكمان حيث قد كان هناك الكثير من القفازات القوية والمجنونة من النجم الكبير شين مكمان لكن تم تثبيت النجم ذا ميز وجاء هذا التثبيت بنجاح وهذا ما صدم النجم ذا ميز وخصوصا بعد المجهود الكبير المقدم منهم فى هذه المنافسة القوية”.

“قامت المذيعة بالحدث مع النجم الكبير بوبى لاشلى ومدير اعماله ليو راش وكان هذا الحديث حول مدير اعمال لاشلى وقالت المذيعة انه ليو راش هو الاضعف فى هذه المواجهة وربما يكون هو سببا فى خسارة هذا اللقب لكن قام لاشلى بالتأكيد ان راش اقوى مما تعتقد وسيحتفظ بهذا اللقب القوى امام فين بالور”.

*المواجهة الثالثة:بطولة القارات*

{فين بالور ,يفوز على, بوبى لاشلى وليو راش}

“لقد كان ليو راش هو سبب خسارة لاشلى لهذا اللقب وهذا بعد ان قام النجم فين بالور بأبعاد لاشلى من فوق الحلبة وقام بالاستفراد براش وقام بتثبيته واستطاع بالور الفوز بهذا اللقب الكبير وبعد انتهاء المواجهة كان هناك غضب شديد واضح على النجم لاشلى وكاد ان يقوم بالهجوم على راش لكنه قام بالمغادرة”.

“وبعذ ذلك تم عرض مقطع فيديو يحتوى على الرئيس فينس مكمان اثناء معاقبته للنجمة بيكى لينش وايقافها عن العمل لمدة شهرين وابعادها عن المنافسة الكبير فى مهرجان الاحلام رسلمينيا واعلانه عن ان النجمة تشارلوت فلير هى من ستقوم بخوض هذه المنافسة الكبيرة وبعد ذلك قامت النجمة تشارلوت فلير بالدخول الى الحلبة وعندما قامت المذيعة بالسؤال عن سبب اختيار الرئيس فينس مكمان لها لخوض المنافسة الكبيرة بديلة للنجم بيكى لينش قامت فلير بالحديث قائلة انها هى الافضل دائما وقامت ايضا بذكر الانجازات التى قدمتها لقسم السيدات داخل WWE”.

*المواجهة الرابعة:بطولة السيدات*

{روندا روزى ,تفوز على, روبى رويت}

“كعادة النجمة الكبيرة روندا روزى قدمت اداء قوى لكنها فى هذه المواجهة لم تبذل مجهود كبير حيث قامت بحركة اخضاع على النجمة رويت وقامت رويت بالاستسلام فورا وبعدها قامت النجمة تشارلوت فلير بالحديث بالوقوف امام انجمة روزى وتبادلوا بعض النظرات الحادة وبعد ذلك ظهرت النجمة الكبيرة بيكى لينش من وسط الجماهير لكن كان واضح عليها الاصابة مرة اخرى التى تسببت بها هذه المرة النجمة تشارلوت فلير فى احد لعروض المحلية وقامت لينش بتصفيت حسابها مع فلير”.

*المواجهة الخامسة: بلا قوانين*

{بارون كوربن ,يفوز على, برون سترومان} 

“لقد كانت من المواجهات القوية التى تم خوضها فى هذا الحدث الهام حيث استطاع كوربن الفوز على الوحش سترومان بعد تدخل من بوبى لاشلى ودور ماكنتاير معاونيه وقاموا بالاطاحة بالوحش سترومان وقاموا بضربه بكل شئ متاح امامهم وبعدها تفاخروا بالفوز عليه”.

“وخلف الكواليس ظهر النجم ذا ميز والنجم شين مكمان وهذا اثناء تلقى النجم ذا ميز الاسعافات الاولية وكان واضح عليه الغضب الشديد وكان يعتذر من شين مكمان عن الخسارة التى كانت سببا بها لكن قام النجم شين مكمان بتهدءت الامور وقال له ان يذهب الى اسرته وسيتحدثون عن هذا الموضوع فى حلقة عرض سماك داون القادمة”.

“ظهر النجم بطل دانيال براين والعملاق روان وقام براين بالحدث عنه هو رران وانهم كانوا يريدون ان يقوم بإنقاذ الكوكب والجماهير من ما يفعلو وبعدها تم الاستعدد للمواجهة الكبير على لقب بطولة الاتحاد داخل غرفة الاقصاء”.

*المواجهة السادسة:داخل غرفة الاقصاء*

{دانيال براين ,يفوز على, أي جي ستايلز وراندي أورتن وجيف هاردي وساموا جو وكوفي كينجستون}

“لقد تم تقديم مواجهة كبيرة وقوية على هذا اللقب الكبير لكن من قام بالاداء القوى والمميز هو النجم كوفى كينجستون الذى استطاع ان يخطف انظار الجماهير لكنه قام بقفزة خاطئة من فوق القفص الزجاجى واثناء هذا قام براين بستغلال هذه الفرصة وقام بتثبيت النجم كوفى كينجستون وبعد انتهاء هذه المواجهة قام باقى فريق نيو داى النجم بيج إي والنجم اكزافيير وودز بالاطمئنان على شريكهم كوفى وبعدها قامت الجماهير بالهتافات القوية للنجم كوفى بسبب الاداء القوى الذى قدمته”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض غرفة الاقصاء 2019 احداث كاملة*

شاهد ايضا:

هجوم عنيف من تشارلوت فلير على بيكي لينش فى عرض محلى

اخبار المصارعة

حمل تطبيق الاندوريد الخاص بموقعنا الان من هنا

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x