wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالروالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهباتيستارايسلمينيارايسلمينيا35رسلمينيارسلمينيا ٣٥فيديوهاتمصارعةمصارعة 2019مصارعة حرةنجوم

استعداد قوى من ديف باتيستا لعرض رسلمينيا 35

المصدر:INC

ديف باتيستا يخوض مواجهة كبيرة فى عرض رسلمينيا 35

لقد تم الاعلان مؤخرا عن اقامة مواجهة كبيرة بين النجم الكبير ديف باتيستا والمدير التنفيذى لاتحاد WWE ترابل اتش فى المهرجان الكبير رسلمينيا 35 الىذ سيتم اقامته يو السابع من ابريل 2019 المقبل فى ولاية نيو جيرسى بالولايات المتحدة الامريكية.

فأن هذه المواجهة الكبيرة لها شروط قد وضعها النجم ديف باتيستا واعلن عنها النجم ترابل اتش فى احدى حلقات عرض الرو ،حيث اشترط النجم ديف باتيستا انه لن يخوض هذه المواجهة الا اذا اعلن النجم ترابل اتش اعتزاله لمجال المصارعة الحرة نهائيا فى حالة خسارته فى هذه المواجهة.

وافق النجم ترابل اتش على مطالب وشرط النجم ديف باتيستا حتى يتمنك من خوض مواجهة ضده حتى يستطيع الانتقام منه لما فعله قبل ذلك وقام بالهجوم على النجم الكبير المخضرم ريك فلير اثناء وجوده داخل الاتحاد اثناء البث المباشر لاحدى حلقات عرض الرو وهو يقوم بتحضير نفسه من اجل الاحتفال مع نجوم WWE بعيد مولده.

استعداد ديف باتستا لمواجهة ترابل اتش فى رسلمينيا 35

لقد قامت WWE مؤخرا بنشر مقطع فديد جديد للنجم الكبير ديف باتيستا وهو يقوم ببعض التدريبات الشاقه من اجل الاستعداد للمواجهة الكبيرة التى بينه وبين النجم الكبير ترابل اتش وهذا لاقتراب موعد انطلاق العرض الكبير رسلمينيا 35.

*الى حضراتكم مقطع الفيديو*

شاهد ايضا:

هل ستعود نيكى بيلا مرة اخرى الى المصارعة بعد اعتزالها ؟

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x