fast lanewweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالعروض الشهريةالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهعرض فاست لاين 2019عروض المصارعةعروض شهريةفاست لاينفاست لاين 2019

عرض فاست لاين 2019 مترجم كامل

( مترجم ) مشاهدة عرض فاست لاين 2019 كامل وحصري على 4 اجزاء بجودة عالية

التحميل والمشاهدة على جزء 1

( مــتـــرجـــم ) مشاهدة عرض فاست لاين 2019 كامل وحصري على 3 اجزاء بجودة عالية

جاري اضافة ترجمة عرض فاست لاين 2018 على مشغل OK ومشغل ديلي موشن مشاهدة وتحميل 

[td_block_big_grid_5 category_id=”254″]

عرض فاست لاين 2019 مترجم موقع مصارعة اون لاين

حصريا شاهد وحمل عرض فاست لاين 2019 على موقع مصارعة اون لاين العرض متوافر مترجم حصريا على 3 اجزاء مشغل ديلي موشن وايضا مشغل OK الشهير 1 جزء فقط جودة عالية HD سوبر ( نسخة الجزء الواحد تتوافر فقط بعد الترجمة ) ايضا متاح بعد ترجمة العرض التحميل المجاني برابط مباشر سهل وسريع ويدعم الاستكمال ,, عرض فاست لاين 2019 “.

كل ما عليك هوا اختيار الجودة التي تريدها للمشاهدة او تحميل العرض الرئيسي والتمهيدي ( يوتيوب ) وانقر عليها وشاهد ديلي موشن وحمل العرض برابط مجاني يدعم الاستكمال مباشر ,,عرض فاست لاين 2019 مترجم فقط وحصريا على موقع مصارعة حرة اون لاين متوافق مع جميع الاجهزة الحديثة ( الاندوريد – الايفون – الجوال العادي – تابلت – واى نوع موبايل ذكي يدعم الانترنت وايضا جميع انواع الحواسيب ) وايضا عرض FAST LANE متوفر مشاهدة العرض التمهيدي على اليوتيوب ولكن غير مترجم . ,, يتم ترجمة مهرجان فاست لاين 2019 سريعا كأول موقع عربي يدمج ترجمة العروض وايضا يتم الرفع على اكثر من سرفر واكثر من جودة لضمان المشاهدة بدون ادني مشاكل”.

ننصح باستخدام متصفح جوجل كروم اذا حدث لك مشكلة اثناء مشاهدة عرض الرو الاخير…!

اذا حدثت لك مشكلة اثناء مشاهدة المهرجان الكبير الطريق السريع بتاريخ 10/3/2019 يمكنك توضيحها فى تعليق داخل الموضوع حتي نتكمن من حلها فورا والرد عليك فى اسرع وقت ممكن ,, ايضا يمكنك مشاركة العرض مع الاصدقاء على الفيس بوك وتويتر وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي ,, ولا تنسوا متابعتنا على فيس بوك وتويتر ليصلكم كل جديد وحصري لعروض المصارعة الحرة “.

فيديو عرض فاست لاين WWE fast lane 2019

معلومات افتتاحية المهرجان

انطلق عرض فاست لاين او الطريق السريع 2019 بترحيب المذيع المتالق جونثان كوتشمان بالمشاهدين عبر قنوات سكاي وقناة الاتحاد الرسمية وايضا الجماهير المتواجدة في صالة العرض، وكان برفقته في الاستوديو التحليلي الصحفي والناقد الكبير سام روبرتس برفقة ديفين أوتنغا واخيرا كانت حاضرة اسطورة قسم السيدات بيث فينيكس، واستعرضوا معا أهم مواجهات عرض فاست لاين العرض الاخير قبل الرسلمينيا 35 وبعض الأحداث التي قادت لها في العروض السابقة وبالتاكيد تم ذكر عودة فريق ذا شيلد مره اخري بعد تعافي رومان رينز من الاصابة بمرض السرطان “.

انضم بعد ذلك الي فريق المذعين النجم الكبير كريستيان للحديث عن مواجهة بطولة زوجي سماك داون التي تقام اليوم فى فاست لاين بين فريق المصارع ذا ميز وابن مالك الاتحاد المصارع شين مكمان ضد فريق الاوسو جيمي وجاي ، وتحدث كريستيان مع المتواجدين في الاستوديو حول حظوظ كل فريق وما قد يدفعه للفوز فى المواجهة “.

وكان ذلك الحديث بعد ظهور النجمة كارميلا خلف الكواليس حيث كان تجمع التواقيع لحصول شريكها المصارع المتالق ار تروث على فرصة جديدة للمنافسة على اللقب العريق بطولة الولايات المتحدة وكانت المفاجأة بتوقيع البطل ساموا جو على ذلك الطلب “.

بعد ذلك استضاف المذيع المتالق جونثان كوتشمان النجم الكبير أي جي ستايلز بعد ذلك وسأله عن رأيه بما حدث لعضو فريق نيوداي المصارع الذي اظهر الكثير من القوة فى الفترة الماضية كوفي كينجستون بعد حرمانه من الفرصة التي استحقها للمنافسة على لقب WWE الذي يحمله النجم دانيال براين بعد عودة كيفين أوينز”.

وأعرب النجم المحبوب منذ دخوله الاتحاد اي جي ستايلز عن أسفه لذلك الأمر وأكد أحقية عذو نيوداي كينجستون بتلك الفرصة بعد الأداء الكبير الذي قدّمه خلال الفترة الماضية سواء فى العروض الشهرية او العروض الاسبوعة ، كما ناقش عودة أوينز ومسألة عداوته مع النجم المخضرم راندي أورتن.

وفيما يلي جميع المواجهات فاست لاين 2019

النزال الاول:- فريق بيج إي واكزافيير وودز X فريق شينسكي نكامورا وروسيف .

النزال الثاني{بطولة الزوجي لسماك داون} :- فريق جيمي وجاي أوسو X فريق شين مكمان وذا ميزبطولة زوجي سماكداون .

النزال الثالث {بطولة سيدات سماك داون }:- آسـكا X ماندي روز .

النزال الرابع :- فريق شيمس وسيزارو X كوفي كينجستون .

النزال الخامس{ بطولة زوجي الرو }:- فريق سكوت داوسون وداش وايلدر X فريق بوبي روود وتشاد غيبل وفريق ريكوشيت وأليستر بلاك .

النزال السادس{بطولة الولايات المتحدة}:- ساموا جو X ري مستريو وار تروث واندرادي وار تروث .

النزال السابع { بطولة زوجي سيدات } :- فريق بايلي وساشا بانكس X فريق نايا جاكس وتامينا سنوكا .

النزال الثامن{ بطولة WWE } :- دانيال براين X كيفين أوينز ومصطفى علي .

النزال التاسع :- بيكي لينش X تشارلوت فلير .

النزال الاخير:- فريق رومان رينز وسيث رولينز ودين أمبروز X فريق درو ماكنتير وبوبي لاشلي وبارون كوربين

ملحوظة هناك بعض المعلومات مصدرها موقع:- ويكيبيديا و موقع الاتحاد الرسمي

مشاهدة فيديو عرض الطريق السريع فاست لاين مترجم كامل

عرض فاست لاين ( WWE fast lane PPV ) انه من اقوى العروض الشهرية فهو العرض الشهرى الاخير قبل انطلاق مهرجان الاحلام رسلمينيا ويتم اقامته كل عام فى شهر مارس ،لقد تم تأسيس هذا الحدث الكبير عام 2015 وتم اقامته بعد عرض غرفة الاقصاء ليكون بين هذا العرض وبين عرض رسلمينيا “.

العرض والحدث الكبير فاست لاين 2019 الذى سيتم اقامته فى كليفلاند بولاية أوهايو بالولايات المتحدة الامريكية ،فهو الحدث الاخير قبل مهرجان الاحلام راسلمينيا 35 الذى سيتم انطلاقه يوم الاحد الموافق السابع من ابريل 2019 القادم ،فهناك الكثير من المواجهات القوية التى سيتم خوضها فى هذا الحدث الهام وستتوالى الاحداث الى مهرجان الاحلام رسلمينيا 35 .

 

تابع قسم : عروض المصارعة

جاري اضافة ترجمة عرض فاست لاين 2019 مصارعة اون لاين

 على مشغل 4 اجزاء جودات متعددة ة وجاري الاضافة على مشغل 1 جزء فقط والتحميل مجاني مباشر ويدعم الاستكمال

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
1 تعليق
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
1
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x