wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالروالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهمصارعةمصارعة 2019مصارعة حرةنتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 11/3/2019 احداث كامل

المصدر:INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“تم افتتاح عرض الرو الليلة بظهور فريق ذا شيلد من وسط الجماهير كعادة فريق ذا شيلد الرسمية وبعد ذلك قام النجم الكبير رومان رينز بالحديث عن ما حدث فى الاونة الاخير منذ عودته وايضا تحدث عن المواجهة التى قاموا بخوضها فى عرض فاست لاين 2019 وانه كان يعلم ان شركائه النجم دين امبروز والنجم سيث رولينز سيفعلون ما قام بطلبه منهم وهو ان يتم عودة فريق ذا شيلد مرة اخرى ،لكن جأت الصدمة حين صرح النجم رومان رينز ان المواجهة التى قاموا بخوضها فى عرض فاست لاين 2019 هى المواجهة الاخيرة لفريق ذا شيلد وان النجم دين امبروز سيغادر الاتحاد لانه لديه الكثير من الاعمال المتعلق بها خارج الاتحاد”.

“وتمنى النجم رومان رينز حظا طيبا للنجم دين امبروز واوضح رينز ايضا ان الاعمال الشاقة ستكون على عاتقيه هو والنجم سيث رولينز وبعد هذا قام فريق ذا شليد بحركتهم الشهيرة وغادر كل من النجم رومان رينز ودين امبروز الحلبة حتى يتحدث النجم سيث رولينز عن المنافسة الكبيرة التى سيقوم بها فى مهرجان الاحلام رسلمينيا على لقب البطولة العالمى امام الوحش بروك ليسنر“.

“تحدث النجم سيث رولينز بعد مغادرة النجم رومان رينز والنجم دين امبروز على المنافسة الكبيرة على لقب البطولة العالمى وبعدها بقليل ظهر مدير اعمال الوحش بروك ليسنر وهو بول هيمان وقام هيمان بالحديث كعادته على الوحش بروك ليسنر، وبعد ذلك عاد النجم سيث رولينز للحديث مرة اخرى قائلا ان مدير اعمال الوحش بروك ليسنر بول هيمان يقوم دائما بالحديث عن موكله بأنه الوحش الذى لا يقهر ويتبجج بهذا كثيرا ،لكنه لا يعلم انه سيهزم فى رسلمينيا 35 القادم ،واوضح النجم سيث رولينز انه سيقوم بنتزاع اللقب والحزام وهذا بعد ان يقوم بنزع جلد الوحش بروك ليسنر ويعيد الحزام واللقب مرة اخرى للظهور فى عرض الرو”.

“تحدث هيمان مرة اخرى وقام بالرد على كلام النجم سيث رولينز وقال له ان الوحش بروك ليسنر سيغادر حلبة عرض رسلمينيا 35 وهو فائز وهذا الامر هو الذى سيحدث ولن يحدث غيره وانه لا يكترث بحديث النجم سيث رولينز مهما قال واثناء هذا الحديث ظهر النجم شيلتون بينجامين وقام بالهجوم على النجم سيث رولينز بشكل عنيف وقام بعدد كبير من الضربات القاضية وبعد ذلك غادر النجم بينجامين الحلبة وكان واضح عليه السعادة لما فعله بالنجم سيث رولينز”.

*المواجهة الاولى*

{سيث رولينز ,يفوز على, شيلتون بينجامين}

“استطاع النجم سيث رولينز فى هذه المواجهة ان يثبت لبول هيمان ما كان يتحدث عنه وهذا بعد ان قام بهزيمة النجم شيلتون بينجامين ،وبعد المواجهة تحدث النجم سيث رولينز انه يعلم جيد ما هى العلاقة بين موكله والنجم شيلتون بينجامين وانهم اصدقاء منذ فترة كبيرة”.

*المواجهة الثانية:بطولة القارات*

{بوبي لاشلي ,يفوز على, فـيـن بـالـور}

“قام النجم بوبى لاشلى بستعادة اللقب مرة اخرى اليه من النجم فين بالرو بمساعدة مدير اعماله ليو راش ،حيث قام ليو راش بتشتيت انتباه النجم فين بالور واستغل النجم بوبى لاشلى هذا الامر وقام بنتزاع الفوز من النجم فين بالور”.

“خلف الكواليس قامت المذيعة بمقابلة النجم بارون كوربن وقامت بسؤاله عن حديث النجم رومان رينز وعن عودته مرة اخرى الى WWE بعد غيابه لتلقى العلاج ،قام بارون كوربن بالرد عليها قائلا انه لا يكترث لما يتحدث عنه النجم رومان رينز لانه سيقوم بإبعاده مرة اخرى عن حلبات المصارعة الحرة وهذا بعد المواجهة الكبيرة التى بينهم فى حلقة عرض الليلة”.

“ظهرت بطلة السيدات لعرض الرو النجمة روندا روزى وقامت بالحديث عن استياءها الكبير من الجماهير حول انحيازهم اتجاه النجمة بيكى لينش وقالت ايضا انها ستقوم بتحطيم بيكى لينش وبتحطيم شارلوت فلير فى عرض رسلمينيا 35 القادم وتطرء حديث النجمة روندا روزى الى اهانة الاتحاد لما يفعله واثناء هذا ظهرة النجمة دانا بروك وقامت بمقاطعة النجمة روندا روزى وقالت انها لن تسمح لها ان تقوم بإهانة الاتحاد لانه تحبه وكانت دانال بروك تود ان تقوم بخوض مواجهة امام روندا روزى لكن لم تحصل عليها لان النجمة روندا روزى قامت بهجوم عنيف عليها ولم يتوقف هجوم النجمة روندا روزى الى ان قام عدد من الحكام بالتدخل لانهاء هذا الهجوم لكن قامت روزى بصفع احد الحكام بقوة قبل مغادرتها للحلبة”.

*المواجهة الثالثة*

{فريق ألييستر بلاك وريكوشيت ,يفوز على, فريق بوبي رودى وتشاد غيبل}

“قامت النجمة اليكسا بليس بالظهور لتقديم حلقة جديدة لبرنامجها الحوارى وقامت بالحديث عن الحدث الكبير المنتظر رسلمينيا 35 وانه الحدث الاكبر والاضخم للمصارعة الحرة على مستوى العالم وقامت بتهنئة WWE بأن هناك مليار متابع لها على الصفحات الرسمية الخاصة بالاتحاد على مواقع التواصل الاجتماعى”.

“وتحدث النجمة اليكسا بليس ايضا عن النجوم الكبرى التى سيتم استضافتها فى هذا الحدث الهام وقامت بذكر عدد من الاسماء مثل النجمة كيم كاردشيان والنجم ذا روك وذكرت اسماها ايضا من ضمن قائمة اهم النجوم وانها ستكون من ضيوف الشرف فى هذا الحدث الكبير”.

“خلف الكواليس تحدثت المذيعة مع القوى بورن سترومان عن ما قام بفعله فى احد نجوم عرض SNL فى حلقة عرض الرو للاسبوع الماضى وهو عندما قام بخنقه ورفعه فى الهواء واثناء هذا ظهر احد العاملين خلف الكواليس وقال للقوى برون سترومان ان هناك سيارة فى انتظاره فى الخارج وانها هدية له من قبل المذيع الذى من عرض SNL الذى قام بخنقه فى حلقة عرض الرو للاسبوع الماضى لم يكترث برون سترومان لهذا الامر وقا بتحطيم السيارة وتواعد لهذا المذيع عندما يراه فى عرض رسلمينيا 35″.

*المواجهة الرابعة*

{نايا جاكس X نتاليا}

“لقد تم انهاء هذه المواجهة من قبل الحكم بسبب تدخل كلا من النجمة تامينا سنوكا بجانب النجمة نايا جاكس وتدخل المخضرمة بيث فينيكس بجانب النجمة نتاليا وتمت معركة كبيرة بينهم فوق الحلبة”

“وخلف الكواليس بعد انتهاء هالمعركة الكبيرة بين نتاليا وبيث فينكس ضد نايا جاكس وتامينا سنوكا تمت معركة اخرى خلف الكواليس بين ابطال فريق الزوجى للسيدات ساشا بانكس وبايلى وجاكس وسنوكا وكانت معركة كبيرة الى ان تدخل عدد من الحكام”.

“واخير ظهر النجم الكبير ديف باتيستا خلف الكواليس وكان معه عدد كبير من الحراس وفوق الحلبة كان بنتظاره النجم الكبير ترابل اتش وظهر باتيستا امام ترابل اتش فى مدخل صالة العرض وتحدث اتش الى ان ديف بايتستا وقال يخشى مواجهته لذلك قام بجلب هؤلاء الحرس قام النجم بايتستا بالرد عليه موضح ان الامور ستسير كما يشأء هو واوضح ايضا ان من اسوء الشخصيات التى قابلها فى مجال المصارعة الحرة هو ريك فلير وتربل اتش ،كان هذا الحديث سببا قويا لغضب اتش الذى قال له ان ابتعاده عن المصارعة الحرة ودخوله عالم السينما جعلت منه شخص ليس قويا او شجاع لا يستطيع الوقوف امامه وجها لوجه”.

“ظل الحديث بين تربل اتش وديف باتيستا قليلا الى ان طلب ديف باتيستا ان يتم الاعلان عن مواجهة تجمع بينهم فى المهرجان الكبير رسلمينيا 35 القادم وان تكون المواجهة حسب القوانين التى يشترط بها واكد باتيستا فى حديثه انه سيقوم بإنهاء مسيرة النجم ترابل اتش”.

“قام ترابل اتش بالرد عليه قائلا انه موافق على طلبه لخوض مواجهة بينهم فى رسلمينيا 35 لكن اعلن ان هذه المواجهة ستكون مواجهة بلا قوانين او حواجز وستكون مواجهة مفتوحة حتى يستطيع النيل منه”.

“ظهر المخضرم كيرت انجل وقام بالترحيب بالجماهير وتحدث معهم عن مسيرته فى مجال المصارعة الحرة واعلن ان مواجهة اعتزاله ستكون فى المهرجان الكبير رسلمينيا 35 القادم وانه فضل ان يتم اقامتها فى هذا الحدث الكبير”.

*المواجهة الخامسة*

{كيرت انجل ,يفوز على, أبولو كروز}

“قام النجم رومان رينز بالظهور من اجل الاستعداد للمواجهة التى بينه وبين النجم بارون كوربن لكن كان هناك هجوم عنيف للغاية على النجم رومان ريز من النجم دور ماكنتير الذى قام بضربه بقوة على رأسه مما ادى الى فقدان النجم رومان رينز توازنه ولم يستطيع الوقوف وتم دخول عدد من الاطباء للاطمئنان على النجم رومان رينز “.

“ظهر ايضا النجم سيث رولينز للاطمئنان على صديقه هو النجم دين امبروز وتم اخذه الى الفحص الطبى للاطمئنان عليه واثناء تواجدهم عند الطبيب للفحص الطبى قام دين امبروز بطلب خوض مواجهة بلا قوانين ضد النجم دور ماكنتير من المدير التنفيذى ترابل اتش الذى كان متواجد للاطمئنان على النجم رومان رينز”.

*المواجهة السادسة:بلا قوانين*

{درو ماكنتير ,يفوز على, دين أمبروز}

“تم اقامت مواجهة عنيفة من قبل الطرفين حيث استخدم كلا من النجم دين امبروز والنجم دور ماكنتير كل ما اتيح امامهم من اداوت لكن استطاع النجم دور ماكنتير انتزاع هذا الفوز الكبير اثناء احتفال دين امبروز مع الجماهير لتفوقه علي ماكنتير”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

شاهد ايضا:

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
1 تعليق
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
Yasir

Good

زر الذهاب إلى الأعلى
1
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x