wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالروالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهمصارعةمصارعة 2019مصارعة حرةنتائج الرونتائج العروضنتائج عرض WWE لايفنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 18/3/2019 احداث كاملة

المصدر:INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“تم افتتاح حلقة عرض الرو الليلة بظهور الوحش بطل WWE العالمى بروك ليسنر ومدير اعماله بول هيمان وكعادة بول هيمان قام بتقديم موكله بروك ليسنر وظل يتحدث عن قوته وانه الوحش الذى لا يقهر لكن لم يكن هناك تفاعل من الجماهير ،واثنا تقديم بول هيمان لموكله الوحش بروك ليسنر قام بالسخرية من جماهير شيكاغو لتحيزهم للنجم سيث رولينز الذى وصفه هيمان بالضعيف والذى لن يستطيع تحمل ضربات السوبكس من الوحش بروك ليسنر وانه يجب احترام البطل العالمى لاتحاد WWE ،وانه كان يجب على النجم سيث رولينز ان يختار النجم دانيال براين لانه ضعيف مثله وفى نفس حجمه”.

“تم مقاطعة حديث النجم بول هيمان بظهور النجم دور ماكنتير الذى تحدث ساخرا عن النجم سيث رولينز وانه يجب ان يتم اختيار منافس يستحق مواجهة بروك لسنر فى مهرجان الاحلام رسلمينيا 35 لمنافسته على لقب البطولة العالمى لكن تفاجئ بهجوم عنيف من النجم سيث رولينز بالكرسى المعدنى عند مدخل صالة العرض وبعد هذا توجه النجم سيث رولينز الى الحلبة ،لكن سرعا ما هرب بروك ليسنر من فوق الحلبة وظل ينظر الى رولينز بحدة وكان سيشتبك معه لكن منعه بول هيمان”.

“ظهر بطل القارات بوبى لاشلى وشريكه ليو راش لمواجهة النجم فين بالور وعند ظهور النجم فين بالور كان هناك الكثير من التساؤلات حول شريكه فى هذه المنافسة القوية حتى ظهر الوحش برون سترومان ليعلن عن مشار كته للنجم فين بالور فى هذه المواجهة”.

*المواجهة الاولى*

{فريق فين بالور وبرن سترومان ,يفوز على, فريق بوبى لاشلى وليو راش}

“لقد كانت مواجهة قوية استطاع من خلالها الوحش برون سترومان اقتناص الفوز لفريقه عندما قام بتثبيت ليو راش بعد ان تركه بوبى لاشلى وغادر الحلبة بسبب هجوم برون سترومان العنيف عليهم”.

“لقد تم عرض مقطع فيديو لهجوم النجمة روندا روزى على النجمة دانا بروك عندما اعلنت النجمة دانا بروك منافستها للنجمة روندا روزى على لقب بطولة السيدات لعرض الرو الاسبوع الماضى”.

“ظهرت النجمة الكبير اليكسا بليس لتقديم برنامجها الحوارى وكانت مستضيفة النجم الايس واعلنت انه سيقوم بتقديم فقرة خاصة فى مهرجان رسلمينيا وبعد ذلك قام الايس بتقديم مقطوعة موسيقية الى ان تمت مقاطعته من النجم نو خوسيه وفريق هفى مشنارى وبعد ذلك تم الاعلان عن مواجهة تجمع بين النجم الايس والنجم نو خوسيه”.

*المواجهة الثانية*

{الايس ,يفوز على, نو خوسيه}

“لقد استطاع النجم الايس تقديم مواجهة قوية مع النجم نو خسيه وقام بنتزاع الفوز من النجم نو خوسية واثناء هذه المواجهة كان فريق هيفى منشارى يقف بجانب الحلبة لتشجيع النجم نو خوسيه”.

“لقد ظهر النجم الكبير كيرت انجل وكان هناك ترحيب كبير له من قبل الجماهير وبعد ذلك تحدث عن المصارع الذى يرغب بمواجهته فى مواجهة اعتزاله فى الحدث الكبير رسلمينيا 35 القادم ،واعلن ان المصارع الذى قام بختياره هو المدير السابق لعرض الرو بارون كوربن ،وبعد ذلك ظهر النجم تشاد غبيل وقام بالاعلان عن رغبته لمواجهة النجم كيرت انجل وبعد ذلك تم الاعلان عن اقامت مواجهة بينهم”.

*المواجهة الثالثة*

{كيرت انجل ,يفوز على, تشاد غبيل}

“لقد قدم النجم الكبير كيرت انجل مواجهة قوية تليق بتاريخة الكبير فى مجال المصارعة الحرة واستطاع المخضرم كيرت انجل انتزاع الفوز عن طريق حركة اخضاع على خصمه تشاد غبيل”.

“بعد انتهاء هذه المواجهة ظهر النجم بارون كوربن وقام بالحديث ساخرا من النجم كيرت انجل واعلن عن سعادته بأنه سيكون المصارع الذى سينهى مسيرة النجم كيرت انجل كما فعل سابقا عندما اخذ مكانه فى ادارة عرض الرو”.

“ظهرت النجمة بايلى والنجمة ساشا بانكس ابطال الزوجى للسيدات خلف الكواليس مع المذيعة وقاموا بالاعلان عن ظهورهم فى حلقة عرض سماك داون القادم من اجل اختيار فريق منافس لهم فى مهرجان الاحلام رسلمينيا 35 واثناء حديثهم ظهرت النجمة نتاليا وصديقتها النجمة بيث فينكس وبعد مناقشة بينهم تم الاعلان عن مواجهة بين النجمة نتاليا والنجمة ساشا بانكس”.

*المواجهة الرابعة*

{نتاليا x ساشا بانكس}

“تم انتهاء هذه المواجهة بدون فائز بسبب تدخل كلا من العملاقة نايا جاكس وشريكتها تامينا سنوكا فى هذه المواجهة وقاموا بالهجوم عليهم جميعا وكان هنك تهديدا قويا من فريق نايا جاكس وتامينا سنوكا انهم سيتدخلون فى المنافسة على لقب بطولة الزوجى فى عرض رسلمينيا 35”.

*المواجهة الخامسة*

{ريكوشيت ,يفوز على, جيندر مهال}

“تم ظهور النجم سيث رولينز خلف الكواليس وتم سؤله عن هجومه على دور ماكنتير فى بداية عرض الرو وهل سيكون هذا الهجوم فى استمرار على خصومه الاخضم فى الحجم ،قام رولينز بالرد قائلا ان هذا الامر يتعلق بما فعله بالنجم رومان رينز والنجم دين امبروز فى حلقة عرض الرو للاسبوع الماضى”.

*المواجهة السادسة: بطولة السيدات لعرض الرو*

{روندا روزى ,تفوز على, دانا بروك}

“لقد استطاعت النجمة الكبير روندا روزى الحفاظ على اللقب للوصول الى رسلمينيا 35 وهذا بعد مواجهة قوية امام النجمة دانا بروك حتى بعد نهاية المواجهة استمرت النجمة روندا روزى هجومها العنيف على دانا بروك حتى تدخل بعض الحكام والمسؤولين من خلف الكواليس ،لكن روندا روزى لم تتوقف عند هذا بل هاجمت ايضا المسؤولين واثناء وجودها خارج الحلبة بجانب زوجها قام زوجها بالهجوم على احد لحكام وهو يقوم بأبعاد روندا روزى من الهجوم على احدهم”.

*المواجهة السابعة*

{أبولو كروز ,يفوز على, بارون كوربن}

“لقد تم عرض مقطع فيديو للنجم ديف باتيستا وهو يتحدث عن مواجهته للنجم ترابل اتش فى رسلمينيا 35 القادم حيث قال ان الاتحاد هو من قام بمعاونة ترابل الاتش حتى يستطيع ان يفوم بتكوين عصابة ويختبئ خلفها مثل فريق DX الذى كونه النجم ترابل اتش ،واثناء حوار ديف باتيستا اكد انه سيقوم بالانهاء على ترابل اتش فى رسلمينيا 35 ،واوضح ايضا انه يعلم الوجه الحقيقى للنجم ترابل اتش وانه كان سببا فى ابتعاده عن الاتحاد عام 2010 لانه يريد ان يقوم بالسيطرة على كل شئ داخل الاتحاد مثل ما قام بالسيطرة على فينكس مكمان”.

“ظهر النجم برون سترومان مع المذيعة خلف الكواليس وسألته عن تحطيمه للسيارة التى قدمة لها كهدية من قبل نجوم برنامج SNL الاسبوع الماضى وايضا سألته على هجومه عليهم عند وجودهم فى حلقة عرض الرو يوم الخامس والعشرون من فبراير الماضى ،غضب كثير النجم برون سترومان من حديث المذيعة الى تدخلت النجمة اليكسا بليس وقالت له انها ستقوم بأنهاء هذا الخلاف الذى بينهم وهذا لانها المديرة لعرض رسلمينيا 35”.

“ظهر النجم الكبير دور ماكنتير فوق الحلبة وقام بالحديث عن هجومه على النجم رومان رينز فى حلقة عرض الرو للاسبوع الماضى وانه السبب فى غيابه عن عرض الرو لهذا الاسبوع لانه علم ما هى نقطة ضعف النجم رومان رينز وتحدث عن هجوم النجم سيث رولينز عليه فى بداية هذه الحلقة واكد ان ما فعله رولينز لا يعتبر قوة منه”.

“على الشاشة الكبير تم عرض لقطات من هجوم سيث رولينز على دور ماكنتير فى بداية حلقة الليلة وبعدها ظهر على الشاشة النجم سيث رولينز الذى اوضح ان هذا الهجوم من اجل ما فعله دور ماكنتير بشركأئه دين امبروز ورمان رينز فى حلقة عرض الرو الاسبوع الماضى”.

*المواجهة الثامنة*

{دور ماكنتير ,يفوز على, سيث رولينز}

“لقد كاد ان يفوز النجم سيث رولينز فى هذه المواجهة لكن كان ظهور الوحش بروك ليسنر سببا لتشتيت انتباه سيث رولينز وعند هذا استغل النجم دور ماكنتير هذا الموقف وقام بتوجيه ضربة قاضية للنجم سيث رولينز واستطاع تثبيته بعد ذلك”.

*نعتذر لكم اعزاءنا المتابعين عن تأخر نتائج عرض الرو لهذا الاسبوع لاسباب خارج ارادتنا*

شاهد ايضا:

روندا روزى تحتفظ باللقب للوصول الى رسلمينيا 35

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
2 تعليقات
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
مصعب النور

مجهودكم اكثر من رائع

مصعب النور

مجهود اكثر من رائع

زر الذهاب إلى الأعلى
2
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x