wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهمصارعةمصارعة 2019مصارعة حرةنتائج الرونتائج العروضنتائج العروض المحليةنتائج عرض WWE لايفنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 25/3/2019 احداث كاملة

المصدر:INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“تم افتتاح عرض الرو الليلة بظهور النجمة الكبيرة بطلة السيدات لعرض الرو روندا روزى وقامت بالترحيب بالجماهير وبعد ذلك قامت بالحديث على المواجهة الكبيرة على لقب بطولة السيدات فى المهرجان الكبير رسلمينيا 35 لعام 2019 ،واثناء حديثها اكدت انها ستقوم بالفوز على بيكى لينش وشارلوت فلير فى وقت واحد بعد ان يستسلموا وبعد ذلك تحدثت على مواجهة تحدى الوقت التى ستخوضها فى هذه الحلقة ،ظهرت النجمة بيكى لينش وقامت بالترحيب بالجماهير وقامت بشكرهم على الهتافات القوية لها وبعد ذلك قامت بالحديث عن المواجهة الكبيرة التى ستشارك بها واثناء هذا ظهرت النجمة شارلوت فلير ،التى تحدثت عن تلك المواجهة وان هى من تم اختيارها من قبل الادارة لانها هى من تستحق تلك المنافسة ،وبعد ذلك تم الاعلان عن مواجهة تحدى الوقت التى ستبدأ”.

*المواجهة الاولى:تحدى الوقت*

{روندا روزى ,تفوز على, سارا لوغان}

*1 دقيقة و25 ثانية*

“استطاعت النجمة الكبيرة روندا روزى ان تفوز على خصمها فى اقل من دقيقتين وكان هذا فوز ساحق لها ،وبعد ذلك تم الاستعداد للمواجهة الثانية التى ستخوضها النجمة شارلوت فلير”.

*المواجهة الثانية:تحدى الوقت*

{شارولت فلير ،X، روبى رويت}

“تم انتهاء المواجهة بقرار من الحكم بسبب عدم استطاعت النجمة شارلوت فلير فى تخطى الوقت الذى انهت به النجمة روندا روزى المواجهة الخاصة بها ،غضبت النحجمة شارلوت فلير كثير مما ادى الى انه قامت بالهجوم على بيكى لينش اثناء استعدادها للمواجهة التالية”.

*المواجهة الثالثة:تحدى الوقت*

{بيكى لينش ,تفوز على, ليف لوجان}

*1 قيقه و18 ثانية*

“استطاعت النجمة بيكى لينش الفوز بالمواجهة وانهاءها قبل انتهاء الوقت التى انهت به النجمة روندا روزى المواجهة ،وحصلت النجمة بيكى لينش على احتفال كبير من الجماهير وهتافات كثيرة بإسمها”.

“ظهر النجم فين بالور للاستعداد لمواجهة النجم بوبى لاشلى ومدير اعماله ليو راش لكن ظهر ليو راش وقام بالحديث واعلن انه لن يشارك فى هذه المواجهة وسيكون له بديل وهو النجم جيندر مهال”.

*المواجهة الرابعة:بدون لقب*

{فين بالور ,يفوز على, بوبى لاشلى وجيندر مهال}

“استطاع النجم فين بالور الفوز فى هذه المواجهة بعد ان قام بتثبيت النجم جيندر مهال وتأهل النجم فين بالور الى مهرجان الاحلام رسلمينيا 35 للمنافسة على لقب بطولة القارات امام بوبى لاشلى”.

*المواجهة الخامسة:بدون لقب*

{فريق ريكوشيت وألييستر بلاك ,يفوز على, فريق سكوت داوسون وداش وايلدر}

“بعد انتهاء المواجهة ظهر النجم دور ماكنتير وقام بالحديث مع الجماهير وقال انه لابد ان يحظى بالكثير من الاحترام بسبب تفوقه على خصومه من فريق ذا شيلد فى المواجهات السابقة ،واعلن عن تحدى كبير بينه وبين رومان رينز فى رسلينيا 35 القادم ،وقال انه سيجعل عائلة رومان رينز تراه وهو يتم هزيمته فى رسلمينيا 35 ،وقال ايضا انه فى انتظار رد سريع من خصمه رومان رينز”.

“ظهر الامبراطور رومان رينز وقام بالتوجه مباشر نحو غريمه دور ماكنتير وظل روما رينز ينظر اليه بحده الى ان تحدث معه قائلا موجها تهديد قوى له بان لا يذكر عائلته مرة اخرى وقام بالهجوم عليه هجوم قوى وظل هذا الهجوم العنيف الى ان تدخل بعض الحكام وقاموا بإنهاءه هذا الهجوم بإبعادهم عن بعض”.

*المواجهة السادسة*

{نتاليا X ساشا بانكس}

“تم انتهاء المواجهة دون فائز بسبب تدخل النجمتان نايا جاكس وتامينا سنوكى وقاموا بالهجوم على النجمتان نتاليا وساشا بانكس لكن قامت النجمة الكبيرة بيث فينكس بإبعادهم عن الحلبة والاطاحة بهم”.

“ظهر النجم الكبير كيرت انجل مع المذيعة تشارلى خلف الكواليس وقام بالحديث عن خوضه لمواجهة اعتزاله فى حلقة عرض الرو الليلة وان خصمه سيكون النجم الكبير بطل الولايات المتحدة ساموا جو وقام بشكره على انه قام بالقدوم من عرض سماك دوان لينافسه الليلة ،ولم يكترث النجم كيرت انجل لحديث غريمه بارون كوربن الذى قام بتهديده وتوعد له فى عرض رسلمينيا 35″.

“ظهرت النجمة الكبيرة مديرة عرض رسلمينيا 35 اليكسا بليس وقامت بالترحيب بالمجماهير وبعد ذلك قامت بستضافة القوى بين الرجال برون سترومان وقامت بالحديث معه حول ما فعله مع الضيوف التى ستظهر فى مهرجان رسلمينيا 35 ،وحول ما فعله فى الهديه التى بعثت له من قبلهم وهى سيارة كبيرة التى قام بتحطيمها وقبل ذلك تحطيم سيارة الرئيس فينس مكمان وكان هذا سبب لابعاده عن المنافسة على لقب البطولة العالمى”.

“غضب كثير برون سترومان مما قالته النجمة اليكسا بيلس وقامت بالحديث معه انها ستقوم على تدريبه بأن لا يغضب بهذه السرعة وان يتحكم فى انفعالاته ،وبعد ذلك استضافة ضيوف عرض رسلمينيا 35 وهم مذعين برنامج SNL ،ظهرو الضيوف على الشاشة الكبيرة وقاموا بالحديث عن استيائهم لما فعله برون سترومان وانهم يريدون تعويضا لما فعله ،وتطرء الحديث الى ان وصل الى تحدى كبير بين هؤلاء الضيوف والقوى برون سترومان فى مهرجان رسلمينيا 35 القادم ،وقامت النجمة اليكسا بليس بالاعلان عن هذه المواجهة فى تحدى اندريا العملاق”.

*المواجهة السابعة*

{بارون كوربين ,يفوز على, أبولو كروز}

“بعد انتهاء المواجهة تم الاعلان عن مواجهة كبيرة ستقام فى عرض الرو للاسبوع المقبل ،حيث ستكون هذه المواجهة للنجمة روندا روزى وبيكى لينش وشارلوت فلير متحدين معا ضد فريق رويت”.

“ظهر النجم الكبير سيث رولينز وكان هناك ترحيب كبير له من قبل الجماهير وتحدث عن منافسته على لقب بطولة WWE العالمى فى مهرجان الاحلام رسلمينيا 35 وقام بالتأكيد على فوزه على خصمه الوحش بروك ليسنر وانه سيقوم بتحطيمه واثناء حديثه ظهر مدير الاعمال الاسطورى بول هيمان”.

“تحدث هيمان بأن سيث رولينز لن يستطيع الفوز على خصمه بروك ليسنر وان قوته غير متكافأة لقوة موكله بروك ليسنر وانه لن يستطيع الصمود امامه وسيهزم سريعا”.

“”قام سيث رولينز بتعنيف بول هيمان الذى قام بالتوسل اليه حتى لا يقوم بإذائه ،ضحك رولينز الذى قال له انه لا يريد اذائه لانه سيقوم بالانهاء على بروك ليسنر فى رسلمينيا 35 القادم”.

*المواجهة الثامنة:اعتزال كيرت انجل*

{كيرت انجل ,يفوز على, ساموا جو}

“بعد انتهاء المواجهة ظهر المدير التنفيذى لاتحاد WWE ترابل اتش وقام بالحديث عن الحدث الرئيسى لمهرجان الاحلام رسلمينيا 35 وايضا تحدث عن المواجهة القوية التى بينه وبين النجم ديف باتيستا ،واعلن انه قام بستلام رسالة من النجم ديف باتيستا بخصوص المواجهة التى بينهم”.

“قام النجم ترابل اتش بقرأت الرسالة التى اشترط من خلالها النجم ديف باتيستا انه لن يقوم بخوض تلك المواجهة الا بعد ان يقوم تربل اتش بالاعلان عن اعتزاله فى حالة هزيمته ،قام تربل اتش بالموافقة على نص الرسالة واوضح انه لن يستطيع خوض مواجهات بعد ذلك اذا قام شخص مثل باتيستا بهزيمته”.

*المواجهة التاسعة:من يصمود واقف للنهاية*

{دور ماكنتير ,يفوز على, دين امبروز}

“لقد تم تقديم مواجهة من اقوى مواجهات هذه الحلقة ،واستطاع النجم الكبير دين امبروز الصمود كثير بالرغم من الضربات القوية التى تعرض لها من خصمه النجم دور ماكنتير لن فى النهاية سقت ارضا بعد عدة ضربات قوية على ظهره وسقوطه على الطاولة”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

شاهد ايضا:

افضل استعراض حدث فى عرض رسلمينيا

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x