wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالروالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهمصارعةمصارعة 2019مصارعة حرةنتائج الرونتائج العروضنتائج العروض المحليةنتائج عرض WWE لايفنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 4/3/2019 احداث كاملة

المصدر:INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“تم افتتاح عرض الرو الليلة بظهور النجم الكبير رومان رينز الذى كان له ترحيب قوى وكبير من قبل الجماهير وبعد ذلك تم عرض مقطع فيديو للنجم رومان رينز اثناء حديثه عن عودة مرض اللوكيميا فى حلقة الثانى والعشرون من اكتوبر 2018 وبعدها لقطات من حلقة عرض الرو للاسبوع الماضى وبعد هذا قام النجم رومان رينز بالحديث عن عودته مرة اخرى الى WWE وتحدث عن ظهوره فى حلقة عرض الرو للاسبوع الماضى وكيف تم استقباله من قبل الجماهير ومن قبل النجوم وبعد ذلك تحدث عن مستقبله داخل الاتحاد وقال ان ما يقف امامه الان هو النجم سيث رولينز صديقه وقام بالترحيب به”.

“ظهر النجم سيث رولينز وقد تم الترحيب به بقوة من قبل الجماهير وبعد ذلك قام بالحديث ووصف مشاعره عندما عاد النجم رومان رينز مرة اخرى بعد ان تعافى من اللوكيميا وبعد ذلك قال انه سيقوم بمواجهة الوحش بروك ليسنر فى عرض رسسلمينيا 35 القادم وسيقوم بالفوز عليه وانتزاع لقب البطولة العالمى واثناء حديثه اشار الى ان هذا اللقب هو ملك للنجم رومان رينز الذى تنازل عنه ولم يخسره”.

“قام النجم رومان رينز بالحديث موضح كيف ستكون المواجهة امام الوحش بروك ليسنر وهذا لانه اكثر خبرة فى مواجهة هذا الوحش وبعد ذلك قام بالثناء على صديقه النجم سيث رولينز وقال انه قادر على هزيمة الوحش وقال ايضا انه يمتلك المهارات القوية التى تجعله يتفوق عليه وبعد هذا قام رومان رينز بطلب من صديقه سيث رولينز وهو ان يتم اعادة فريق ذا شيلد مرة اخرى كسابق عهدهم لكن رفض النجم سيث رولينز هذا الطلب لكن قام رومان رينز بالضغط عليه وقامت الجماهير بهذا ايضا الى ان وافق النجم سيث رولينز الذى قال ان الحياة قصيرة ولا يسعها التفكير فى الامور السلبية”.

“قام النجم رومان رينز بالنداء على النجم دين امبروز الذى ظهر عن مدخل صالة العرض واثناء ظهوره قام النجم الايس بالظهور من خلفه وضربه بالجيتار والهجوم عليه بشكل عنيف واثناء هذا هرع الثنائى رومان رينز وسيث رولينز الى صديقهم دين امبروز وبعد ذلك عاد امبروز الى خلف الكواليس”.

“وخلف الكواليس ظهرة المذيعة مع كلا من النجم بوبى لاشلى ودور ماكنتير ووبارون كوربن وقامت بسؤالهم عن رأيهم فى عودة فريق ذا شيلد مرة اخرى قام النجم دور ماكنتير بالحديث ساخر من فريق الدرع وقال انهم لن يستطيعوا العدوة كالسابق وانهم الان يعشوا على هذا الامل لكن عودتهم لن تشكل فارق كبير بالنسبة للاتحاد”.

*المواجهة الاولى*

{فريق درو ماكنتير وبوبي لاشلي وبارون كوربن ,يفوز على, فريق برون سترومان وكيرت انجل وفين بالور}

“لقد كان فوز فريق دور ماكنتير وبارون كوربن وبوبى لاشلى بسبب تدخل ليو راش الذى ساعدهم فى انتزاع الفوز وبعد ذلك قام الثلاثى بهجوم عنيف على النجم كيرت انجل وقاموا بضربه بالسلم المعدنى وقاموا ايضا بهجوم عنيف على فين بالور وبعد ذلم قاموا بالتفاخر بما فعلوه امام الجماهير”.

“وخلف الكواليس قامت المذيعة بمقابلة فريق هيفي ميشانري وتحدثت معهم حول استياء نجوم عرض الرو لظهورهم فى هذا العرض وانهم غير راضين عن ظهور نجوم عرض WWE NXT فى عرض الرو لكن كان حديث المذيعه هذا سببا قويا لغضب فريق هيفى ميشاترى وخصوصا النجم تاكر وأوتيز الذى غصب بشدة عندما سمع ما قاله نجوم عرض الرو”.

*المواجهة الثانية*

{نتالتا ,تفوز على, روبي رويت}

“تم عرض مقطع الفيديو الخاص بهجوم النجم ديف باتيستا على النجم ريك فلير داخل غرفته فى حلقة عرض الرو للاسبوع الماضى وهذا عند استعداه للظهور فوق الحلبة للاحتفال بعيد مولده مع النجوم ووسط الجماهير”.

“ظهرة النجمة ستيفانى مكمان مع نجوم كبيرة ستظهر فى العرض الكبير رسلمينيا وهم مقدمى برنامج SNL وقامت بالحديث معهم حول ظهورهم فى هذا الحدث الهام الذى سيتم انطلاقه يوم السابع من ابريل 2019 القادم”.

“ظهر المدير التنفيذى للاتحاد النجم ترابل اتش فوق الحلبة وبعد ذلك تم عرض رسالة من النجم ديف باتيستا على الشاشة الكبير ،فقد كانت رسالة النجم ديف باتيستا هى عدم ظهوه فى هذا لعرض لانه لا يحب جماهير ولاية فيلاديفيا لكن سيظل كل شئ كما هو بينهم لكن كل شئ ايضا سيستمر ويسير على طريقته الخاصة”.

“قام النجم ترابل اتش بالحديث عن النجم الكبير ريلك فلير وكم هو رجل عظيم قام بالوقوف الى جانبه فى اصعب الامرو التى مرت عليه وبعد ذلك قال انه كان لابد ان يتم الاحتفال به لكن لم يحدث هذا لولا ظهور باتيستا وقال ايضا ترابل اتش ان باتيستا لم يمتلك الشجاعة ليواجهه ويقف امامه وفضل الاختباء وتسجيل مقطع فيديو فقط وقال انه يود ان يواجهه فى اى مكمان يرغب به”.

“خلف الكواليس قامت المذيعة بمقابلة السيدة الاولى ستيفانى مكمان وقامت بالحديث معها حول ترك النجمة روندا روزى للحزام فى حلقة عرض الرو للاسبوع الماضى وما هو موقف النجمة شارلوت فلير الان قامت ستيفانى مكمان بالحديث معلنة ان النجمة بيكى لينش ستقوم بمواجهة النجمة شارلوت فلير فى عرض فاست لاين 2019 القادم على لقب بطولة السيدات لعرض الرو لكن اولا لابد ان تقوم فلير بالتوقيع على شهادة اخلا مسؤولية الاتحاد اذا حدث لها اصابة كبيرة”.

“ظهر خلف الكواليس النجم رومان رينز وصديقه النجم دين امبروز الذى علق على المكان الذى يجب التواجد به وهو غرفة تغير الملابس للمصارعين وقال ان هذا الامر سخيف قام النجم رومان رينز بسؤله على ان هذا هو المكان الذى يود ان يتواجد به واثناء هذا قام النجم دين امبروز بالمغادرة دون كلام”.

*المواجهة الثالثة: مواجهات متتالية*

{فريق هيفي ميشينري تاكر وأوتيز , يفوز على, فريق بو دالاس وكيرتس اكس}

{فريق هيفي ميشينري تاكر وأوتيز ,يفوز على, فريق ذا أسينشن كونور وفيكتور}

{فريق هيفي ميشينري تاكر وأوتيز ,يفوز على, فريق كيرت هواكينز وزاك رايدر}

“خلف الكواليس ظهرت النجمة شارلوت فلير مع المذيعة حيث سألتها المذيعة عن مواجهتها للنجمة بيكى لينش فى عرض فاست لاين 2019 قامت النجمة شارلوت فلير بالرد عليها ان الامر لا يعنى لها الكثير وانها ستقوم بالفوز على النجمة بيكى لينش وستخرجها من هذه المواجهة خاسرة”.

“ظهر كلا من سيث رولينز ودبن امبروز فى غرفة تغير الملابس وقام ورلينز بالحديث مع امبروز قائلا انه لابد ان يقوموا بنسيان تلك الامور السيئة التى بينهم وان الاشقاء احيانا يقومون بمشاجرات قام النجم امبروز بالموافقة على كلامه وقال لها ان سيقوم بالتفكير فى الامر لكن سيفكر اولا هل سيظل داخل الاتحاد ام لا”.

“ظهر النجم الايس لتقديم مقطوعة موسيقية لجماهير ولاية فيلاديفيا واثناء غنائه قام النجم دين امبروز بالظهور لغريمه الايس الذى قام بالهجوم عليه مسبقا الى ان قاموا بالاستعداد لخوض مواجهة”.

*المواجهة الرابعة*

{الايس ,يفوز على, دين امبروز}

“بعد انتهاء المواجهة ظهر النجم رومان رينز والنجم سيث رولينز للحديث مع صديقهم دين امبروز الذى كان واضح عليه بعض الاضطرابات بسبب خسارته واثناء حديثهم معه قام بالنزول من فوق الحلبة للمغادرة لكن استوقفه ظهور النجم دور ماكنتير وبارون كوربن وبوبى لاشلى عند مدخل صالة العرض وقاموا بالسخرية منهم لمحاولتهم لعودة وحدة فريقهم مرة اخرى لكنها بأت بالفشل”

“وبعد ذلك توجه النجوم الثلاثة الى الحلبة وقامو بالهجوم على رومان رينز وسيث رولينز وتفوقوا عليهم بسبب كثرت عددهم ولكن سرعان ما انقلب الامر بظهور النجم دين امبروز وانقاذه لاصدقائه وتطرد ماكنتير ولاشلى وكوربن والايس من فوق الحلبة وبعد ذلك حدث ما كان يرغب به الجميع وهو عودة فريق ذا شيلد مرة اخرى بعد هتافات قوية من الجماهير للنجم دين امبروز وبعده تم الاعلان بطريقه رسمية عن خوض فريق ذا شيلد لمواجهة كبيرة فى عرض فاست لاين 2019 القادم”.

*المواجهة الخامسة*

{تامينا سنوكا ,تفوز على, ساشا بانكس}

” خلف الكواليس ظهر النجم مايكل تشي والنجم كولين جوست ثنائي برنامج SNL وترك احدهم الاخر وذهب الى دورة المياه واثناء هذا تحدث الاخر على ان المصارعة الحرة ليست حقيقة الى ان ظهر القوى برون سترومان الذى قام برفعه عاليا من رقبه فى الهواء وقال له هل الان لديك القناعة ان المصارعة الحرة حقيقية”.

*المواجهة السادسة:بطولة الزوجى*

{فريق سكوت داوسن وداش وايلدر X فريق ريكوشيت وألييستر بلاك}

“لقد انتهت هذه المواجهة بدون فائز بسبب تدخل فريق بوبى رودى وتشاد غبيل الذين قالو ان لهم الاحقية فى المنافسة على هذا اللقب اكثر من نجوم عرض WWE NXT  الى ان قامت معركة بينهم”.

“ظهرت ستيفانى مكمان وهى تحمل حزام السيدات لعرض الرو وبعد هذا تم عرض مقطع فيديو للنجمة روندا روزى وهى تقوم بترك الحزام ومغادرتها للحلبة فى حلقة عرض الرو للاسبوع الماضى وبعد ذلك تحدثت النجمة ستيفانى مكمان عن خوض النجمة شارلوت فلير وبيكى لينش مواجهة على لقب بطولة السيدات لعرض الرو فى عرض فاست لاين 2019 وبعد ذلك قامت بالترحيب بظهورهم”.

“ظهرت كلا من النجمة شارلوت فلير والنجمة بيكى لينش الذى كانت تسير ومعها عصى طبية لعدم تمكنها السير بشكل طبيعى وبعد ذلك قالت ستيفانى مكمان للنجمة بيكى لينش انه لابد ان تقوم بالتوقيع على عدم اخلاء مسؤولية الاتحاد اذا حدث لها مكروه فى المواجهة الكبيرة التى بينها وبين النجمة شارولت فلير فى عرض فاست لاين 2019 القادم ولم تفكر النجمة بيكى لينش كثيرا بسبب استفزاز النجمة شارلوت فلير لها وقامت بالتوقيع”.

“واثناء هذا ظهرة النجمة روندا روزى وهى تركض من خلف الكواليس الى ان ظهرت معهم وقامت بطلب حزامها من ستيفانى مكمان وقالت ان هذا ملكا لها وان المنافسة على لقب البطولة مزالت مستمرة فى عرض رسلمينيا 35 القادم وقالت ايضا ان تظل مواجهة بيكى لينش وشارلوت فلير فى عرض فاست لاين 2019 واذا فازت بيكى لينش فى هذه المواجهة ستقوم بالانضمام الى المنافسة فى عرض رسلمينيا 35 القادم وتكون منافسة ثلاثية على هذا اللقب”.

“وجهت النجمة روندا روزى الحديث الى ستيفانى مكمان وقالت لها وهى غاضبه انها تعلم انها تريد ان تقوم بطردها من الاتحاد لكنها لن تفعل هذا وهى الان متشوقة لمواجهة بيكى لينش وشارلوت فلير فى رسلمينيا 35 وقالت ايضا انها مستاءة كثير من تلك الالعيب التى تقوم بها ستيفانى مكمان”.

“ظهرت ستيفانى مكمان خلف الكواليس وقامت بالحديث عن ما فعلته النجمة روندا روزى واوضحت ستيفانى مكمان ان روندا روزى اصبحت الان اكثر شرسا من ذى قبل وانها الان تقوم بإخراج الوحش الكامن بدخلها”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

شاهد ايضا:

نتائج عرض WWE RAW لايف 3/3/2019 كامل

اخبار المصارعة

حمل تطبيق الاندوريد الخاص بموقعنا الان من هنا

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x