wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفاست لاينفاست لاين 2019مصارعةمصارعة 2019مصارعة حرةنتائج العروضنتائج العروض الشهريةنتائج عرض WWE لايفنتائج عرض فاست لاين 2019نجوم

نتائج عرض فاست لاين 2019 احداث كاملة

المصدر:INC

*نتائج عرض فاست لاين 2019 احداث كاملة*

*العرض التمهيدى*

“لقد تم افتتاح الحدث الكبير فاست لاين 2019 الليلة بالعرض التمهيدى وترحيب المذيع جونثان كوتشمان بضيوفه فى الاستوديو حيث كان متواجد عدد من اهم النجوم مثل المذيع والصحفى سام روبرتس والنجم ديفين أوتنغا والنجمة بيث فينيكس وبعد ذلك تم عرض مقطع فيديو عن الاحداث التى تمت فى العروض المباشرة السابقة التى وصولا الى عرض فاست لاين الليلة ،وبعد ذلك تم الحديث على اهم المواجهات التى سيتم خوضها فى هذا الحدث الان ،وبعد ذلك ظهرت النجمة كارميلا وهى تقوم بتجميع توقيعات خاصة بصديقها النجم ار تروث حتى يستطيع خوض منافسة على لقب بطولة الولايات المتحدة مرة اخرى لكن المفاجئ هو ان بطل القارات ساموا جو قام بالتوقيع على ما ترغب به النجمة كارميلا لشريكها ار تروث.”

“عادة الكاميرات مرة اخرى الى المذيع جونثان كوتشمان وقام باستضافة النجم المميز اى جى ستايلز وقام بالحديث معه على ما حدث للنجم كوفى كينجستون وانه تم ابعاده عن المنافسة وتم وضع النجم كيفين اوينز بديل عنه ،فقد اعرب النجم المميز اى جى ستيلز عن اسفه الشديد لما حدث للنجم كوفى كينجستون وقال انه يستحق هذه الفرصة لما قدمه من اداء قوى ومميز فى الاونة الاخيرة ،واخير قام المذيع بالحديث مع اى جى ستايلز عن العداوة التى نشأت بينه وبين الافعى راندى اورتن”.

“خلف الكواليس ظهر النجم كيفين اوينز مع المذيعة وقام بالحديث بعد سؤال المذيعة عن رأية حول احقية النجم كوفى كينجستون لهذه الفرصة ،حيث قال النجم اوينز انه يعلم جيدا ان هذه الفرصة هى ملك للنجم كينجستون لكنه كان لا يستطيع رفض فرصة كبيرة مثل هذه من الرئيس فينس مكمان واوضح ايضا ان سيفعل كل ما يمكنه فى هذه المواجهة حتى يتغلب على دانيال براين ،واثناء هذا ظهر النجم كوفى كينجستون ومعه شركاءه من فريق نيو داى النجم بيج إي والنجم اكزافيير وقام كينجسون بالحديث وقال للنجم اوينز انه لا يحمل له اى نوع من العداوة وانه يتمنى له الحظ الطيب فى هذه المواجهة واثناء حديثه ظهر اى المسؤولين وقام بإبلاغ النجم كوفى كينجستون ان عائلة مكمان تود الحديث معه من اجل المنافسة على لقب بطولة الاتحاد ،وكان هذا الخبر الاكثر سعادة للنجم كوفى كينجستون”.

*المواجهة الاولى*

{فريق بيج إي واكزافيير وودز ,يفوز على, فريق شينسكي نكامورا وروسيف}

“لقد استطاع فريق بيج اى واكزافيير بالفوز فى هذه المواجهة القوية حيث قاموا بتقديم اداء مميز وقوى فى ذه المواجهة وكان الى جانبهم النجم كوفى كينجستون الذى كان يقوم بتحفيزهم”.

*العرض الرئيسى*

“لقد تم افتتاح العرض الرئيسى لمهرجان فاست لاين 2019 بمقطع فيديو على الشاشة وهو للنجم الكبير روما رينز عند عودته بعد شفاءه من مرض اللوكيميا وايضا تم عرض بعض بعض اللقطات الخاصة بعودة فريق ذا شيلد مرة اخرى وبعد ذلك تم عرض بعض الاحداث التى ادت الى اهم المواجهات فى هذا الحدث الكبير”.

*المواجهة الثانية:بطولة الزوجى لسماك داون*

{فريق الاوسو جيمي وجاي أوسو ,يفوز على, فريق شين مكمان وذا ميز}

“لقد كان النجم ذا ميز سببا لهزيمة فريقه للمرة الثانية بعد ان قدم ضربة خاطئة على شريكه النجم شين مكمان الذى كان واضح عليه الغضب الشديد بعد انتهاء المواجهة وهزيمة فريقه بسبب ذا ميز وقام بالغادرة بعد ان قام بتعنيف وال ذا ميز الذى كان حاضر فى الصف الاول لمشادهة المواجهة.”

“تم عرض مقطع فيديو على الشاشة الكبير لفريق النجم بوبى لاشلى ودور ماكنتير وبارون كوربن وقاموا بتوجيه رسالة الى خصمهم فريق ذا شيلد وانهم سيقوموا بالفوز عليهم بعد ان يقوموا بتعذيبهم فوق الحلبة”.

“ظهر الايس وقام بتقديم مقطوعة موسيقية للجماهير ولم يفوته فرصة السخرية من النجم ذا ميز الذى كان سببا لهزيمة فريقه امام فريق الاوسو فى المواجهة على لقب بطولة الزوجى لسماك داون”.

*المواجهة الثالثة:لقب بطولة السيدات لسماك داون*

{اسوكا ,تفوز على, ماندي روز}

“ظهر ثلاثى فريق نيو داى خلف الكواليس فى انتظار الدخول للرئيس فينس مكمان وعندما غضبوا لطول انتظارهم قاموا بإقتحام المكتب وقاموا بالحديث مع الرئيس فينس مكمان عن احقيت النجم كوفى كينجستون فى المنافسة على لقب بطولة الاتحاد ،اقتنع الرئيس فينس مكمان وقام بالاعلان عن مواجهة ثلاثية على لقب بطولة الاتحاد بين كوفى كينجستون ودانيال براين وكيفين اوينز وهذا ما اسعد فريق نيو داى كثيرا”.

“ظهر النجم كوفى كينجستون فوق الحلبة فى انتظار النجم دانيال براين والنجم كيفين اوينز لبدء المواجهة لكن قام المذيع بالاعلان عن بعض التغيرات التى جأت من الادارة الان وهى ان النجم كوفى كينجستون سيقوم بخوض مواجهة غير عادلة اما فريق ذا بار شيمس وسيزارو.

*المواجهة الرابعة:غير متكافأة*

{فريق ذا بار ,يفوز على, كوفى كينجستون} 

“لقد كان هناك هجوم عنيف على النجم كوفى كينجستون من فريق شيمس وسيزارو ولم يستطيع النجم بيج اى واكزافيير الوصول لشريكهم حتى يقوموا بإنقاذه بسبب ظهور النجم شينسكى نكاموا والنجم روسيف وقاموا بالاشتباك معهم”.

*المواجهة الخامسة:بطولة الزوجى لعرض الرو*

{فريق ذا رافايل ,يفوز على, فريق بوبي روود وتشاد غيبل وفريق ريكوشيت وأليستر بلاك}

“استطاع النجم سكوت داوسون والنجم داش وايلدر الفوز والحافظ على اللقب الخاص بهم بعد تقديم مواجهة قوية من الفرق لكن فريق ذا رافايل الفوز المحافظة على اللقب والحزامين”.

*المواجهة السادسة:بطولة الولايات المتحدة*

{ساموا جو ,يفوز على, انداردى الماس ورى مستريو وار تروث}

“لقد قام النجم المخضرم ساموا جو بإنتزاع الفوز من النحوم المشاركة فى هذه المواجهة وهذا عندما قام بحركة قوية على النجم الكبير رى مستريو وافقدته الوعى تماما واقم بتثبيته”.

*المواجهة السابعة:بطولة الزوجى للسيدات*

{فريق ساشا بانكس وبايلى ,يفوز على, فريق نايا جاكس وتامينا سنوكا}

“لقد كانت الهزيمة الثانية لفريق نايا جاكس وتامينا سنوكى للقب الزوجى للسيدات مما ادى هذا الى غضب شديد للثنائى وبعد انتهاء المواجهة قاموا بهجوم عنيف على النجمة ساشا بانكس والنجمة بايلى مما ادى الى تدخل المخضرمة بيث فينيكس لكن كان هجوم جاكس وسنوكا عنيف عليها ايضا وعند تدخل النجمة نتاليا لقيت مصيرها ايضا من الهجوم العنيف”.

“تم عرض بعض المقاطع التى كانت بين النجم كيفين اوينز وخصمه النجم دانيال براين وبعد ذلك تم الاعلان عن ابعاد النجم كوفى كينجستون عن هذه المنافسة بسبب خسارته امام فريق ذا بار وتم الاعلان ايضا عن مشاركة النجم مصطفى على لهذه المنافسة وهذا الاعلان بأمر من الرئيس فينس مكمان”.

*المواجهة الثامنة:لقب بطولة الاتحاد*

{دانيال براين ,يفوز على, كيفين أوينز ومصطفى علي}

“لقد كان العملاق اريك راون سببا لفوز النجم دانيال براين مرة اخرى بلقب بطولة الاتحاد حيث قام بإبعاد النجم كيفين اوينز من الحلبة ،واستغل النجم دانيال براين هذه الفرصة وقام بتثبيت النجم مصطفى على “.

“تم عرض مقطع فيديو على الشاشة للاحداث السابقة عن النجمة بيكى لينش والنجمة شارلوت فلير لمنافستهم على لقب بطولة السيدات لعرض الرو امام النجمة روندا روزى وعن الاحداث التى ادت الى هذه المواجهة الكبيرة وان فوز النجمة بيكى لينش سيجعلها تعود للمنافسة مرة اخرى فى رسلمينيا”.

*المواجهة التاسعة*

{بيكى لينش ,تفوز على, شارلوت فلير}

“لقد قامت النجمة روندا روزى بالتدخل فى هذه المواجهة واعطاء الفرصة للنجمة بيكى لينش حتى تستطيع المنافسة على لقب البطولة فى رسلمينيا 35 ،حيث قامت بتوجيه ضربة الى بيكى لينش مما ادى الى اعلان انتهاء المواجهة بفوز النجمة بيكى لينش بعدم الاهلية بسبب هجوم روندا روزى عليها”.

“تعرض النجم الايس الى هجوم عنيف من الافعى راندى اورتن عندما قام الايس بتقديم مقطوعة موسيقية للجماهير وبعد هجوم الافعى قام النجم اى جى ستايلز بالاشتباك معه وقام بالهجوم عليه بشكل عنيف”.

“تم عرض مقطع فيديو على الشاشة مرة اخرى للنجم رومان رينز عند عودته وتم عرض بعض اللحظات لفريق ذا شيلد وعودة الفريق مرة اخرى فى حلقة عرض الرو منذ اسبوعين والاعلان عن المواجهة الكبيرة بين فريق ذا شيلد وفريق بارون كوربن وبوبى لاشلى ودور ماكنتير”.

*المواجهة العاشرة:تصفيت الحساب*

{فريق ذا شيلد ,يفوز على, فريق بارون كوربن وبوبى لاشلى ودور ماكنتير}

“لقد كانت مواجهة العرض الكبرى حيث استطاع النجم رومان رينز والنجم دين امبروز والنجم سيث رولينز تقديم مواجهة قوية مع خصمهم فريق بارون كوربن ودور ماكنتير وبوبى لاشلى حيث قام فريث ذا شيلد بجذب الجماهير التى ظلت تهتف لهم طول هذه المواجهة  وكانت من اقوى واهم المواجهات فى هذا العرض وبعد انتهاء هذه المواجهة الكبيرة قام فريق ذا شيلد بالاحتفال مع الجماهير بفوزهم الكبير ولوحدت فريقهم”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض فاست لاين 2019 احداث كاملة*

شاهد ايضا:

حصريا مواجهات عرض راسلمينيا 35 كاملة

اخبار المصارعة

حمل تطبيق الاندوريد الخاص بموقعنا الان من هنا

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x