wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهراسلمينياراسلمينيا 35رايسلمينيارايسلمينيا35رسلمينيارسلمينيا ٣٥فيديوهاتكوفي كينجستونمصارعةمصارعة 2019مصارعة حرةنجوم

كوفى كينجستون:لدى قوة كبيرة فى رسلمينيا 35

المصدر:INC

مقابلة صحفة مع كوفى كينجستون للحديث عن رسلمينيا 35

لقد تم اجراء مقابلة صحفية مع النجم الكبير كوفى كينجستون من TMZ Sports وهو فى مدينة نيويورك قبل الذهاب الى ولاية نيو جيرسى للمهرجان الكبير رسلمينيا 35 ،وقام اثناء هذه المقابلة الصحفية بالحديث عن سعادته الكبيرة بسبب خوضه للمنافسة على لقب بطولة الاتحاد امام النجم دانيال براين فى الحدث الكبير رسلمينيا 35.

وعندما تم سؤال النجم كوفى كينجستون عن كيفية خوضه لتك المنافسة بعد ان تم ابعاده اكثر من مرة عن هذه المنافسة ،قام النجم كوفى كينجستون للرد على هذا السؤال قائلا انه يشعر بالكثير من السعادة بسبب الدعم الكبير الذى حظى به من قبل الجماهير وايضا من قبل رملائه داخل اتحاد WWE وشركأئه من فريق نيو داى.

وايضا قال النجم كوفى كينجستون ان لديه حماس شديد ويشعر بالكثير بالفوة التى تدفعه الى هذه المنافسة واثناء خوضه لهذه المواجهة الكبيرة على لقب بطولة الاتحاد فى رسلمينيا 35 امام النجم دانيال براين.

وقال ايضا انه لم يتوقع انه سيحصل على كل هذا الدعم الكبير وان ما اكتسبه فى هذه الفترة كان من دعم معنوى كان افضل ما حدث له بالرغم بالكثير من الظلم الذى وقع عليه من اجل الوصول والتأهل الى هذه المنافسة.

*الى حضراتكم مقطع الفيديو*

شاهد ايضا:

رومان رينز:كان لابد العودة سريعا من اجل رسلمينيا 35

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x