wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2019مصارعة حرةنتائج الرونتائج العروضنتائج العروض المحليةنتائج عرض WWE لايفنجوم

نتائج العرض الرو الاخير 15/4/2019 احداث كامل

المصدر: INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كامل*

“تم افتتاح حلقة عرض الرو الليلة بظهور المفاوضة لعرض الرو النجمة ستيفانى مكمان وهى وشقيقها شين مكمان ،وقامة ستيفانى مكمان بالحديث مع جماهير ولاية كندا وانهم لا يحبون عائلة مكمان ،وبعد ذلك تحدث النجم شين مكمان وقام بأجبار المذيع بتقديمه بأنه الافضل فى العالم ،فقامت الجماهير بالهتاف ضده وقامة بالهتاف للنجم سى ام بانك  بدلا عن شين مكمان ،وبعد ذلك قام شين مكمان بالسخرية من غريمه النجم ذا ميز الذى ظهر هو الاخر وقام بهجوم عنيف على شين مكمان لكن قام شين مكمان برد الهجوم بقوة عنيفة مما ادى الى اصابة ذا ميز بجرح فى رأسه”.

“ظهر كلا من النجم ريكوتشت واليستر بلاك وكان هناك ترحيب كبير لهم وبعد ذلك قام المذيع بالاعلان عن صعود نجوم اخرى من عرض NXT وهم وايلدر وإريك وإيفار وان تلك النجوم ستكوم بمنافسة فريق اليستر بلاك وريكوتشيت”.

*المواجهة الاولى*

{فريق داوسن ووايلدر وإريك وإيفار ,يفوز على, فريق ريكوشيت وبلاك وهواكينز ورايدر}

“بعد مواجهة قوية استطاع من خلالها النجوم الصاعدة من عرض NxT اثبات قوتهم ظهر النجم بطل القارات فين بالور الذى كان فى انتظار خصمه الذى سينافسه على لقب بطولة القارات ،فظهر النجم انداردى الماس وشريكته زيلينا فيجا التى قامت بتقديمه بطريقة مميزة”.

*المواجهة الثانية :ليست على البطولة*

{أندرادي ,يفوز على, فين بالور}

“بعد انتهاء المواجهة ظهر الايس فوق الحلبة وقام بالحديث عن افساد جون سينا لحفلته الموسيقية والهجوم عليه فى مهرجان الاحلام رسلمينيا 35 وان هذا هو العام الثانى الذى يقوم جون سينا بتخريب فقرته وتحدث ايضا عن الاسطورة الاندر تيكر وعن هجومه عليه فى حلقة عرض الر للاسبوع الماضى وفى النهاية قال انه اقوى من جون سينا ومن الاندر تيكر وانه فى حالة ظهور احد منهم سيقوم بالاطاحة بهم”.

“اثناء حديثه ظهر النجم رى مستريو الذى قام بهجوم قوى عليه وادى هذا الهجوم الى معركة كبيرة بينهم واثناء هذا ظهر الوحش لارس سوليفان الذى قام بهجوم عنيف على النجم رى مستريو وانتهى هذا بضربة قوية على مستريو من سوليفان”.

“بعد انتهاء هذه المعركة الكبيرة ظهر فريق بوبى رود وتشاد غبيل وقام بالحديث مع الجماهير عن التبادل الذى يحدث بين عرض الرو وعرض سماك داون وقالوا ان هذا يقوم بزيادة الحماس لدى الجماهير اثناء هذا ظهر فريق الاوسو وتم الاعلان عن بداية مواجهة بينهم”.

*المواجهة الثالثة*

{فريق الاوسو جيمي وجاي أوسو ,يفوز على, فريق بوبي روود وغيبل}

“ظهرة النجمة اليكسا بليس لتقديم البرنامج الحوارى الاسبوعى الخاص بها وقامت بالترحيب بضيفها النجم سامى زين وتم الترحيب بقوة له من قبل الجماهير ،وتحدث بعد ذلك زين عن اعجابه الشديد لمدينة مونتريال التى فى غاية الجمل وقام بالسخرية من شعبها ،قامت النجمة اليكسا بليس بالدفاع عن الجماهير ،فقام النجم سامى زين بالهجوم على الجماهير وقال انه لايطيق التواجد فى هذه المدينة بسبب شعبها السئ وانه سيقوم بالمغادرة”.

“لقد ظهر على الشاشة الكبيرة حوار بين النجمة بايلى وابطال الزوجى للسيدات فريق بيتون رويس وبيلي كاي الذين قاموا بالسخرية من بايلى بسبب اختفاء شريكتها النجمى ساشا بانكس منذ هزيمتهم فى رسلمينيا 35 فقامت بايلى بالرد عليهم انها ستقوم بجلب شريكة اخرى فى حالة عدم ظهور ساشا بانكس”.

*المواجهة الرابعة:ليست على البطولة*

{فريق بايلي ونايومي ,يفوز على, فريق رويس وبيلي كاي}

“كانت مواجهة قوية استطاعة من خلالها النجمة نايومى اثبات قوتها وانتزاع الفوز لفريقها ،وبعد ذلك قام المذيعين بالعلان عن انضمام النجم اريك يونج الى عرض الرو بعيد عن فريق سانتى”.

*المواجهة الخامسة*

{إيثان كارتر X برون سترومان}

“قبل انطلاق المواجهة مباشرا ظهر الوحش برون سترومان وقام بهجوم عنيف على خصمه فى هذه المواجهة وهو النجم ايثان كارتر وكان الهجوم عنيف للغاية وبعد ذلك قام بالمغادرة واثناء هذا ظهرة النجمة والبطلة بيكى لينش التى قامت بالظهر اليه بحدة”.

*المواجهة السادسة*

{بيكي لينش ,تفوز على, روبي رويت}

“بعد انتهاء المواجهة خلف الكواليس ظهر كلا من النجم بوبى لاشلى وبارون كوربن ودور ماكنتير من اجل الحديث مع المذيعة على المواجهة التى ستجكع بينهم وبين النجم رومان رينز والنجم دين امبروز وشريكم الثالث الذى لم يتم الاعلان عنه”.

“كانت النجمة بيكى لينش مازالت فوق الحلبة الى ان ظهرة النجمة نتاليا التى تحدثة عن اللقبين التى تحملهم النجمة بيكى لينش ،قامت لينش بالحديث قائلة ان الجميع ينظر الى الحزامين لكنها لن تجعل اح يقترب منهما”.

“اثناء هذا ظهر لايسى ايفانز وقامت بحديث قوى الى ان تطرء هذا الحديث الى الاعلان عن مواجهة تجمع بينها وبين النجمة نتاليا والفائزة ستتأهل للمنافسة على لقبين البطولة”.

*المواجهة السابعة:للمنافسة على البطولة*

{لايسى ايفانز ,تفوز على, نتاليا}

“خلف الكواليس ظهرة المذيعة تشارلى عند غرفة تغير الملابس وتحدثة مع النجم سيث رولينز والنحم رومان رينز عن معرفة من هو شريكهم الثالث لكن قام النجم رومان رينز بإنهاء الامر على انه مفاجأة للجميع”.

“ظهر كلا من النجم رومان رينز وسيث رولينز فوق الحلبة وقاموا بالحديث عن انتقامهم لشريكهم السابق النجم دين امبروز وخصوصا بع ما فعله بوبى لاشلى ومدير اعماله ليو راش ،واثاء هذا ظهر فريق دور ماكنتير وبوبى لاشلى وبارون كوربن ،وبعد ذلك ظهر النجم المميز اى جى ستايلز الذى كان بدوره الشريك الثالث لرومان رينز وسيث رولينز”.

*المواجهة الثامنة*

{فريق رومان رينز وسيث رولينز واى جى ستايلز ,يفوز على, فريق بارون كوربن وبوبى لاشلى ودور ماكنتير}

“لقد كانت مواجهة قوية استطاع من خلالها النجم اى جى ستايلز انتزاع الفوز لفريقه النجم رومان رينز والنجم سيث رولنز وبعد ذلك قاموا بالاحتفال مع الجماهير”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

شاهد ايضا:

عاجل ظهور النجم دين امبروز فى عرض الرو الليلة

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x