wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالروالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2019مصارعة حرةنتائج الرونتائج العروضنتائج عرض WWE لايفنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 1/4/2019 احداث كاملة

المصدر:INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“تم افتتاح عرض الرو الليلة بظهور النجمة الكبيرة ستيفانى مكمان وكان هناك ترحيب كبير لها من قبل الجماهير وبعد ذلك اعلنت انها ستشارك فى الحدث الرئيسى للمنافسة على لقب بطولة السيدات فى رسلمينيا 35 ،وبعدها مباشر اخبرت الجماهير انها كذبة ابريل ،قامت بعد ذلك بإعلان هام وهو انه سيتم وضع لقب بطولة السيدات فى الحدث الرئيسى الاول للنساء فى عرض رسلمينيا 35 ،حيث ستتواجه كل من روندا روزى وبيكى لينش وشارلوت فلير ،ومن تفوز فى هذه المواجهة الكبير ستفوز بالحزامين معا”.

“ظهر الوحش بروك ليسنر هو ومدير اعماله الاسطورى بول هيمان وقام هيمان بتقديم موكله بروك ليسنر كطريقته المعتاده ،وتحدث بعد ذلك على المواجهة الكبير التى ستجمع بالوحش بروك ليسنر والنجم سيث رولينز فى مهرجان الاحلام رسلمينيا 35 وان من سيفوز فى هذه المواجهة سيحصل على كل شئ ،وان موكله الوحش بروك ليسنر سيستطيع الفوز بكل شئ وسينهى على النجم سيث رولينز”.

“اثناء حديث بول هيمان ظهر سيث رولينر وقام بالحدث مؤكدا انه هو الفائز فى هذه المواجهة لان لا احد داخل WWE يريد ان يظل بروك ليسنر البطل لانه لا يحمل صفات البطل ،بعد ذلك تم هجوم عنيف من سيث رولينز على خصمه بروك ليسنر بضربة غير قانونية وعندما قام ليسنر برد هذا الهجوم قام سيث رولينر بضربة بقوة مرة اخرى ،وبعد ذلك امسك بالحزام وقام برفعه وبعدها غادر المكان”.

“خلف الكواليس ظهر النجم سيث رولينز مع المذيعة تشارلى وقامت المذيعة بالحدث معه حول الضربة الغير قانونية التى وجهها لخصمه وانه من الممكن ان يخسر المنافسة اذا فعلها مرة اخرى ،قام النجم سيث رولينز بالرد عليها قائلا انه لم يصبح البطل بعد لهذا ان هذا الامر غير ضرورى”.

*المواجهة الاولى*

{فريق نتاليا وبايلي وساشا بانكس وبيث فينيكس ,يفوز على, فريق نايا  جاكس وتامينا سنوكى وكاي ورويس}

“ظهر النجم الكبير ديف باتيستا الذى حظى بترحيب كبير من جماهير مدينته التى قامت بالهتاف له وبعد ذلك تم عرض مقطع فيديو يعرض عدة مشاهد من عدة مواجهات اثناء فوز النجم ديف باتيستا على خصمه النجم ترابل اتش ،وبعد انتهاء الفيديو لم ينطق النجم ديف باتيسنا سوى بكلمات قليلة وهى موت هنيتر مشير الى النجم ترابل اتش وبعد ذلك قام بمغادرة الحلبة”.

*المواجهة الثانية:مواجهة اندريا العملاق*

{أبولو كروز ,يفوز على, جيندر مهال}

“بعد معركة كبيرة بين المصارعين من اجل التصوير مع كأس اندريا العملاق ظهر النجم الكبير كيرت انجل الذى تم الترحيب به بقوة من قبل الجماهير وبعد ذلك قام بشكر الجماهير التى قامت بدعمه خلال مسيرته وبعد ذلك تم عرض مقطع فيديو لاهم لقطات النجم كيرت انجل خلال مسيرته فوق حلبات المصارعة”.

*المواجهة الثالثة*

{كيرت انجل X رى مستريو}

“اثناء خوض المواجهة ظهر بارون كوربن وقام بالحديث عن النجم كيرت انجل وقال ان ما عرضه انجل على الشاشة ستقوم الجماهير بنسيانه وهذا لان كيرت انجل اصبح الان رجل عجوز لا يقد على مواجهة النجوم الشباب مثله ،قام كيرت انجل بالرد عليه قائلا ان يقوم بخوض مواجهة امامه الان ،لكن بارون كوربن قام برفض هذا وقال انه الان اصبع غير قادر على خوض المواجهات وقام بالاشارت الى النجم كيرت انجل ،لكن قام النجم رى مستريو بالاعلان عن مواجهة تجمع بينه وبين بارون كوربن فى حلقة عرض الرو الليلة بديلا لصديقه كيرت انجل ،وبعد ذلك قاموا بالاطاحة ببارون كوربن”.

“خلف الكواليس ظهرت النجمة شارلوت فلير مع المذيعه تشارلى ،حيث قامت المذيعة تشارلى بسؤال النجمة شارلوت فلير عن اضافة بطولة السيدات فى المواجهة التى ستجمع بها هى والنجمة روندا روزى وبيكى لينش فى رسلمينيا 35 وهل هذا سيكون فارق كبير،قامت النجمة شارلوت فلير بالرد عليها قائلة ان ما تم الاعلان عنه لا يشكل فارق معها لانها واثقة انها من ستفوز فى هذه المواجهة”.

*المواجهة الرابعة:بطولة الزوجى لعرض الرو*

{فريق ذا رافايفيل سكوت داوسون وداش وايلدر ,يفوز على, فريق أليستر بلاك وريكوشيت}

“بعد ان تم فوز فريق ذا رافايفيل على خصومهم عن طريق العد خارج الحلبة قام فريق اليستر بلاك وريكوتشيت بالهجوم عليهم للانتقام منهم بسبب خسارتهم لهذا اللقب الكبير”.

“لقد تم عرض مقطع فيديو للوحش برون سترومان اثناء حديثه مع النجمة اليكسا بليس فى حلقة عرض الرو للاسبوع الماضى وهو يتحدث على نجوم برنامج SNL وايضا حين قام بتوريطهم فى خوض مواجهة اندريا العملاق فى مهرجان الاحلام رسلمينيا 35″.

“خلف الكواليس ظهر النجم الكبير رومان رينز مع المذيعة وكان هناك حديث عن النجم دور ماكنتير خصم النجم رومان رينز وانه قام بالحديث فى حلقة عرض الرو للاسبوع الماضى وقال لرومان رينز ان ينسحب من خوض مواجهة امامه وهذا خوفا على صحته ،قام رومان رينز بالتأكيد على انه يتمتع بصحة جيدة وانه قادر على مواجهته ،واثناء هذا قام النجم دور ماكنتير بهجوم عنيف على النجم رومان رينز”.

“قبل انطلاق المواجهة الكبرى للثلاتى روزى ولينش وفلير ضد فريق رويت قامت النجمة بيكى لينش بالحديث قائلة انه تم اجبرها على هذا وانهم يتم اجبراها طول الوقت وانه تحارب دائما لتأخذ ما هو حق لها”.

*المواجهة الخامسة*

{فريق روندا روزى وبيكى لينش وشارلوت فلير ,يفوز على, فريق روبى رويت وسارا لوجان وليف مورجان}

“بعد انتهاء المواجهة كان هناك معركة كبيرة بدأت بين النجمة روندا روزى والنجمة شارلوت فلير وبعد ذلك تدخلت النجمة بيكى لينش وكان هناك تدخل من عناصر الامن حتى يتم تهدأت الامور لكن لم يستطيعوا عناصر الامن السيطرة على هذا الموقف ،وتم تدخل رجال الشرطة التى قامت بعتقال النجمة روندا روزى والنجمة بيكى لينش والنجمة شارلوت فلير واثناء وضعهم فى سيارة الشرطة تمت بعض المشاجرات بينهم وحدثت فوضى فى المكان وقامت النجمة روندا روزى بقيادة سيارة وصدمها بسيارة اخرى ،وبعد ذلك تم التحكم بهم من قبل رجال الشرطة”.

*المواجهة السادسة*

{فريق تاكر وأوتيز هيفي ميشيناري ,يفوز على, فريق بوبي روود وتشاد غيبل}

*المواجهة السابعة*

{برون سترومان ,يفوز على, مصارعين غير معروفين}

“ظهر النجم بوبى لاشلى وهو ومدير اعماله ليو راش وتحدثوا مع المذيعة حين قامت بسؤاله عن ظهور النجم فين بالور بشخصية الشيطان امامه فى رسلمينيا 35 ،قال بوبى لاشلى انه هذا الامر لا يعنى له الكثير لانه قام بمواجهة الكثير فوق الحلبة وان خصمه فين بالور لا يعنى له الكثير”.

*المواجهة الثامنة*

{بارون كوربن ,يفوز على, رى مستريو}

“لقد كانت مواجهة فى غاية الصعوبة على بارون كوربن لكن اخير استطاع الفوز على النجم رى مستريو واثناء خروجه من الصالة وهو يحتفل بفوزه على رى مستريو ظهر النجم كيرت انجل الذى قام بالهجوم عليه بقوة وقام بحركته الشهيرة للاخضاع ولم يتوقف حتى تم تدخل بعض عناصر الامن”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

شاهد ايضا:

نتائج عرض UFC لايف الاخير 31/3/2019 كامل

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x