wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2019مصارعة حرةنتائج الرونتائج العروضنتائج العروض المحليةنتائج عرض WWE لايفنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 22/4/2019 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“تم افتتاح حلقة عرض الرو بظهور المدير التنفيذى لاتحاد WWE ترابل اتش وبعد ذلك ظهر البطل العالمى سيث رولينز وتم الترحيب به بطريقة كبيرة من قبل الجماهير وقام رولينز بالحديث عن تنفيذ وعده فى هزيمة الوحش بروك ليسنر وانتزاع لقب البطولة والحزام العالمى منه فى مهرجان الاحلام رسلمينيا 35 ،وقام بعد ذلك النجم ترابل اتش بالحديث والثناء على البطل سيث رولينز وقام بالاعلان على ان هناك خصم سيواجه البطل سيث رولينز فى العرض الكبير مونى ان ذا بانك 2019 على لقب بطولة WWE العالمى وبعد ذلك اعلن ايضا ترابل اتش عن اقامة مواجهتين بين ثلاث مصارعين من اجل المنافسة على لقب البطولة العالى وان من سيفوز سيقوم سيتأهل لمواجهة رولينز فى مهرجان مونى ان ذا بانك 2019 ،وبعد ذلك تم ظهور المصارعين الذى سيتنافسون من اجل التأهل لمواجهة سيث رولينز وتم بينهم حوار ساخن من اجل تلك المنافسة القوية”.

*المواجهة الاولى*

{اى جى ستايلز ,يفوز على, ساموا جو ورى مستريو}

“استطاع النجم الكبير اى جى ستايلز انتزاع هذا الفوز الكبير والتأهل للمنافسة على لقب البطولة العالى امام البطل سيث رولينز ،بعد انتهاء المواجهة ظهرت النجمة نايومى فوق الحلبة وتم الترحيب بها من قبل الجماهير وبعد ذلك ظهر ابطال الزوجى للسيدات النجمة بيلى كاى والنجمة برتى رويس وقاموا بالسخرية من النجمة نايومى ومن انتقالها من عرض سماك الى عرض الرو”.

*المواجهة الثانية*

{نايومى ,تفوز على, بيلى كاى}

“اثناء هذه المواجهة كانت هناك محاولات كثيرة من النجمة برتى رويس بالتدخل لصالح شريكتها النجمة بيلى كاى لكن بالرغم من تلك المحاولات استطاعت النجمة نايومى الفوز على بيلى كاى”.

*المواجهة الثالثة*

{بارون كوربن ,يفوز على, دور ماكنتير وذا ميز}

“لقد تم تقديم مواجهة قوية فى هذه الحلقة بين الثلاثى بارون كوربين ودور ماكنتير وذا ميز ،لكن بعد عناء كبير فى هذه المواجهة استطاع النجم بارون كوربن خطف هذا الفوز والفرصة الثمينة لمواجهة النجم اى جى ستايلز فى الحدث الرئيسى لعرض الليلة والفائز فى هذه المواجهة سيقوم بالتأهل للمنافسة على لقب البطولة العالى امام النجم سيث رولينز”.

“بعد انتهاء المواجهة قامت المذيعة تشارلى بسؤال النجم اى جى ستايلز عن المواجهة التى ستكون بينه وبين بارون كوربن فى الحدث الرئيسى من اجل التأهل للمنافسة على لقب البطولة العالمى ،فقام ستايلز بالرد عليها قائلا انه على استعداد تام من اجل هذه المنافسة وايضا على استعداد تام لمواجهة النجم سيث رولينز واخيرا اكد ستايلز على انه سيحقق الفوز على كوربن”

“تم عرض مقطع فيديو للنجم الكبير سامى زين بعد عودته من اصابته وبعد ذلك ظهر النجم سامى زين للحديث مع الجماهير التى قامت بالترحيب به بقوة وبعد ذلك قام النجم زين بالحديث مع الجماهير عن فترة غيابه عن اتحاد WWE وانه قام بزيارة اماكن كثيرة حول العالم وان غيابه عن الحلبات والجماهير لمدة عشرة اشهر كان امر صعب عليه ولكنه قام بقضاء بعض من الاوقات السعيدة مع اسرته وقال ايضا انه سيقوم بفعل شئ كبير داخل عرض الرو لانه منذ عودته لم يفعل شئ حتى الان”.

“بعد مغادرة سامى زين الحلبة وانهاء حديثه مع الجماهير قام النجم سيدريك الكساندر بالظهور من اجل الاستعداد للمواجهة التى بينه وبين النجم سيزارو”

*المواجهة الرابعة*

{سيزارو ,يفوز على, سيدريك ألكساندر}

*المواجهة الخامسة*

{فريق ذا فايكينج X فريق لوتشا هواس}

“تم انتهاء المواجهة دون فائز بقرار من الحكم بعد هجوم عنيف من فريق لينس دورادو و غران من عرض WWE NXT على فريق ذا فايكنيج وفريق لوتشا هواس”.

“ظهرت بطلة السيدات لعرض الرو وعرض سماك داون النجمة بيكى لينش وتم الترحيب بها من الجماهير بطريقة قوية وظلوا يهتفون بإسمها وبعد ذلك تحدثت النجمة بيكى لينش عن مسيرتها فى مجال المصارعة الحرة وما حققته من انجازات وتحدثت ايضا عن فوزها بلقبين بطولة السيدات لعرض الور وعرض سماك داون وبعد ذلك تحدثت عن المنافسة التى ستخوضها مع النجمة اليشيا فوكس اولا وبعد ذلك لاسى ايفانز”.

*المواجهة السادسة*

{بيكى لينش ,تفوز على, اليشيا فوكس}

“بعد انتهاء المواجهة ظهرت النجمة لاسى ايفانز وقامت بالهجوم على النجمة بيكى لينش وتمت معركة بينهم ولكن استطاعت النجمة بيكى لينش ان تسيطر اخيرا على الموقف”.

“ظهر النجم بارون كوربن خلف الكواليس مع المذيعة تشارلى وقام بالحديث عن المواجهة التى ستجمع بينه وبين النجم المميز اى جى ستايلز حيث قال انه لا يخشى مواجهة اى جى ستايلز وقام ايضا بالتأكيد على انه سيفوز فى هذه المواجهة حتى يستطيع التأهل للمنافسة على لقب بطولة WWE العالمى”.

*الموجهة السابعة*

{روبت رود ,يفوز على, ريكوتشيت}

“عقب انتهاء المواجهة تم عرض مقطع فيديو للنجم براى وايت على الشاشة الكبيرة حيث ظهر النجم براى وايت مع اسرته وقام بالاعلان عن اقتراب موعد عودته مرة اخرى الى حلبات WWE”.

“وبعد ذلك تم الترويج عن المواجهة الكبيرة التى ستتم بين النجم المميز اى جى ستايلز والنجم بارون كوربن حيث اعلن المعلقين ان من سيفوز فى هذه المواجهة سيقوم بخوض منافسة كبيرة على لقب بطولة اتحاد WWE فى العرض الكبير مونى ان ذا بانك 2019″.

*المواجهة الثامنة:-للتأهل على لقب البطولة العالمى*

{اى جى ستايلز ,يفوز على, بارون كوربن}

“قام النجم سيث رولينز بإنتزاع تلك الفرصة الثمينة فى مواجهة النجم الكبير سيث رولينز ومنافسته على لقب بطولة WWE العالمى فى المهرجان الكبير مونى ان ذا بانك 2019 القادم ،وبعد انتهاء المواجهة ظهر النجم سيث رولينز وقام بمصافحة النجم اى جى ستايلز وتم الاعلان عن اول مواجهة عرض مونى ان ذا بانك رسميا”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

شاهد ايضا:

نتائج العرض المحلى الاخير لفريق ذا شيلد 21/4/2019 كامل

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x