wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2019مصارعة حرةنتائج الرونتائج العروضنتائج عرض WWE لايفنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 29/4/2019 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“تم افتتاح عرض الرو لهذا الاسبوع بظهور النجمة الكبيرة اليكسا بليس وتم الترحيب بها من قبل الجماهير بقوة وبعد ذلك قامت النجمة اليكسا بليس بالحديث عن العرض الكبير مونى ان ذا بانك الذى سيتم عرضه يوم التاسع عشر من مايو 2019 القادم ،وبعد ذلك قامت بالاعلان مباشرا على النجوم التى ستشارك فى مواجهة الحقيبة للرجال ،وقامت بالترحيب بحضورهم وهم النجم برون سترومان والنجم ريكوتشيت والنجم دور ماكنتير واخيرا النجم بارون كوربن ،وبعد انتهاء اليكسا بليس حدث حديث قوى بين النجوم التى ستشارك فى مواجهة الحقيبة الى ان تم دخولهم فى معركة كبيرة”.

*المواجهة الاولى*

{فريق برون سترومان وريكوشيت ,يفوز على, فريق درو ماكنتير وبارون كوربن}

“لقد تم تقديم مواجهة قوية بين النجوم الاربعة التى ستشارك فى مواجهة الحقيبة ،حيث حاول النجم بارون كوربن انتزاع هذا الفوز لصالح فريقه لكنه لم يستطيع”

*المواجهة الثانية*

{فريق الاوسو جيمي وجــاي أوسو ,يفوز على, فريق لوك غالوز وأندرسون}

“بعد ان استطاع فريق الاوسو الفوز على فريق لوك غالوز واندرسون قام بالسخرية من فريق ذا رافايفل ،واثناء حديث فريق الاوسو ظهر فريق رافايفل ليقوم بالرد على فريق الاوسو والسخرية منهم ايضا كما فعلوا”.

“لقد ظهر النجم الكبير ذا ميز ليقوم بتقديم برنامجه الحوارى وقام بالاعلان عن ضيفه وهو النجم بوبى لاشلى الذى قام بالاعتراض على طريقة البرنامج وقام باختيار الاسئلة التى ستطرح عليه ،لكن لم يعجب هذا النجم ذا ميز وقام بالاعتراض على ما فعله النجم بوبى لاشلى ،لكن قام بوبى لاشلى بما هو اسوء وتحدث عن ما فعله شين مكمان بوالد النجم ذا ميز فى عرض رسلمينيا 35 ،فكان هذا الحديث سببا لبدأ معركة كبيرة بينهم”.

*المواجهة الثالثة*

{بوبى لاشلى ,يفوز على, ذا ميز}

“لقد كان النجم ذا ميز على وشك الفوز لكن تدخل النجم شين مكمان وقام بتشتيت انتباه عندما قام بعرض صورة والده على الشاشة الكبيرة ،وبعد انتهاء المواجهة كان هناك هجوم عنيف من النجم شين مكمان على النجم ذا ميز وقام ايضا بوبى لاشلى بالتدخل”.

*المواجهة الرابعة*

{فريق ذا فايكنج ريدرز إريك وإيفار ,يفوز على, فريق كاليستو وجران ميتاليك}

“بعد انتهاء المواجهة ظهرت النجمة اليكسا بليس مرة اخرى وقامت بالحديث عن معركة الحقيبة للسيدات وبعدها قامت بالاعلان عن اسماء المشاركين فى هذه المعركة والترحيب بهم كضيوف فى برنامجها الحوارى وهم النجمة نتاليا والنجمة دانا بروك واخيرا النجمة نايومى التى غضبة عندما علمت ان المشاركة الرابعة هى النجمة اليكسا بليس وعندها قامت كلا من النجمة نايومى والنحمة اليكسا بليس بخوض مواجهة”.

*المواجهة الخامسة*

{نايومى ,تفوز على, اليكسا بليس}  

“عقب انتهاء المواجهة ظهر النجم رى مستريو مع المذيعة تشارلى واكد انه على استعداد لمواجهة ساموا جو على لقب بطولة الولايات المتحدة وانه قادر على الفوز عليه رغم حجمه الصغير وكان هذا بتواجد ابنه دومنيك خلف الكواليس”.

“وبعد ذلك ظهرت بطلة السيدات لعرض سماك داون وعرض الرو وقامت بالحديث مع المذيعة تشارلى وقامت بالاجابة عن بعض الاسئلة واهمها لماذا قامت بقبول مواجهتين فى عرض واحد ،فقد قالت النجمة بيكى لينش انها على استعداد لكل شئ وان ما تفعله هو من واجبها كبطلة تتقبل كل الاوضاع لكونها بطلة ،وقالت ايضا انها لا تهتم لما يقال من الجميع وخصوصا النجمة شارولت فلير”.

*المواجهة السادسة*

{فريق زاك رايدر وكيرت هواكينز,يفوز على, فريق سكوت داوسن وداش وايلدر}

“تم ظهور النجم ذا ميز مع المذيعة تشارلى خلف الكواليس وتحدث عن اعلانه لتحدي شين مكمان فى مواجهة كبير داخل القفص الحديدى فى العرض الكبير القادم مونى ان ذا بانك 2019”.

“لقد ظهر النجم سامى زين فوق الحلبة وقام بالحديث مع الجماهير حيث كان حديثه عنيف للجماهير وقال انه لم يعد يهتم لامرهم وانه من الان سيتحكم فى الامور ولن يجعل رأى الجماهير هو الاهم فى حياته بل سيفعل ما يحلو له”.

*المواجهة السابعة:- بدون القاب*

{رى مستريو ,يفوز على, ساموا جو}

“عقب انتهاء ءالمواجهة ظهر المذيع الكبير مايكل كول من اجل الاستعدد لتوقيع العقد الخاص بالمواجهة الكبيرة على لقب البطولة العالى فى عرض مونى ان ذا بانك 2019 بين البطل العالمى سيث رولينز والنجم المميز اى جى ستايلز ،فقد كان هناك حديث قوى بين النجمين سيث رولينز واى جى ستايلز ولكن عقب انتهاء التوقيع على العقد من قبل الطرفين قام النجم سيث رولينز بهجوم عنيف على خصمه النجم اى جى ستايلز وتم اقامة معركة كبيرة بينهم لكن من تفوق فى هذه المعركة هو النجم المميز اى جى ستايلز”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخيرة احداث كاملة*

شاهد ايضا:

نتائج عرض WWE مين ايفنيت الاخير 29/4/2019 كامل

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x