wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2019مصارعة حرةنتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 8/4/2019 احداث كاملة

المصدر:INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“تم افتتاح عرض الرو الليلة بظهور البطل العالمى الجديد سيث رولينز وتم الترحيب به من قبل الجماهير وكان الترحيب كبير له من قبل الجماهير ،وبعد ذلك قام النجم سيث رولينز بالحديث عن المواجهة التى خاضها فى مهرجان الاحلام رسلمينيا 35 امام الوحش البشرى بروك ليسنر وانه كان يستحق هذا الفوز ،واثناء حديثه ظهر بطل الاتحاد كوفى كينجستون مع اعضاء فريق نيو داى ،مما اثار فضول النجم سيث رولينز وسئله لما هو متواجد فى عرض الرو والليلة”.

“تحدث النجم كوفى كينجستون مع النجم سيث رولينز على المواجهة التى استطاعت من خلالها النجمة بيكى لينش الحصول على اللقبين والحزامين وقال لما لا نقوم بخوض مواجهة مثل هذه والفائز يحمل اللقبين والحزامين”.

*المواجهة الاولى:-بطولة الزوجى لعرض الرو*

{فريق زاك رايدر وكيرت هواكينز ,يفوز على, فريق داش وايلدر وسكوت داوسن}

“بعد انتهاء المواجهة ظهر النجم بارون كوربن وتحدث عن المواجهة التى انهى من خلالها على مسيرت النجم كيرت انجل وانه قد هزم نجم وبطل اولمبى وانه الان يستحق مداليا ذهبية واثناء حديثه ظهر النجم الكبير كيرت انجل الذى اعترف ان بارون كوربن كان افضل منه فى هذه المواجهة وقال له انه يتمنى له الحظ الطيب ،وقبل ان يغادر قام النجم كيرت انجل بالهجوم على النجم بارون كوربن وقام بحركة اخضاع قوية واثناء هذا ظهرت المفاجأة الكبير ،وهو ظهور الوحش لارس سوليفا وقام بالهجوم على كيرت انجل وقام بإبعاده وقاموا بتبادل النظرات الحادة بينهم”.

*المواجهة الثانية*

{اليكسا بليس ,تفوز على, بايلى}

“بعد انتهاء المواجهة ظهرت النجمة بطلة السيدات لعرض الرو وعرض سماك داون بيكى لينش وكان هنك ترحيب قوى لها من الجماهير وتم عرض مقطع فيديو للمواجهة الثلاثية التى كانت تخوضها فى مهرجان الاحلام رسلمينيا 35 ،وبعد ذلك تحدثة النجمة بيكى لينش ساخرة من البطلة السابقة لعرض الرو النجمة روندا روزى وقالت بيكى لينش فى استغراب ما هو سبب فوز روزى بألقاب اتحاد WWE وUFC وقالت ايضا انها اذا حاولت ان تعود مرة اخرى للمنافسة ستقوم بخلع زراعها نهائيا”.

“واثناء مغادرة النجمة بيكى لينش ظهرة النجمة لاسى ايفانز وقامت بضرب بيكى لينش على وجهها وحاولت الهروب لكن قامت بيكى لينش بالاشتباك معها ولكن اخيرا قامت لاسى ايفانز بالهروب بعد تدخل عدد من الحكام”.

“خلف الكواليس تحدثة المذيعة تشارلي كاروزو مع البطل سيث رولينز على موافقته على ما قاله النجم كوفى كينجستون وهو المنافسة على لقب البطولة ،قال النجم رولينز انه لا يخشى من مواجهة نجوم الصف الثانى وانه على كينجستون ان يواجهه حتى يصبح نجم من نجوم الصف الاول”.

*المواجهة الثالثة*

{فريق ريكوشيت وألييستر بلاك ,يفوز على, فريق بوبي روود وتشاد غيبل}

“ظهر الايس خلف الكواليس وقام بالحديث على مهرجان الاحلام رسلمينيا 35 وان هذا المهرجان كان من اقوى المهرجانات ولكنه تم مقاطعته اثناء تقديم فقرته الموسيقية من قبل جون سينا ،وقال ايضا نه سيقوم بتقديم مقطوعة اخرى وان من سيقاطعه سيقوم بالاطاحة به حتى وان كان مكمان”.

*المواجهة الرابعة*

{دين امبروز X بوبى لاشلى}

“قبل بداء المواجهة  تمت معركة كبيرة بين الخصمين بسبب حديث ليوا راش مدير اعمل بوبى لاشلى عندما قال ان هذه هى المواجهة الاخيرة لدين امبروز داخل الاتحاد وانه سيقوم بمرافقة زوجته رينيه يونج بديلا منه اثناء جولاتها مع WWE ،وكان هذا الحدث سبب لغضب المجنون دين امبروز”.

“لقد كان هناك ظهور مفاجئ ايضا وهو للنجم الكبير سامى زين الذى تم الترحيب به من قبل الجماهير على عودته بعد غياب استمر لشهور وبعد ذلك تحدث زين عن عدم مشاركته فى المهرجان الكبير رسلمينيا 35 ولكن من الجديد الظهور فى الحلقة الاولى لعرض الرو بعد هذا الحدث الكبير ،وبعد ذلك قام بالاعلان عن مواجهة بينه وبين اى مصارع يظهر”.

*المواجهة الخامسة:-بطولة القارات*

{فين بالور ,يفوز على, سامى زين}

“بعد انتهاء المواجهة تحدث سامى زين وقام بشكر الجماهير التى ظلت تهتف له وانه قام بالظهور فى عرض الليلة لعدم تمكنه من المشاركة فى مهرجان الاحلام رسلمينيا 35 ،وقال ايضا ان هناك الكثير يشتاق له داخل WWE لكنه ليس كذلك وهذا بسبب افعال عائلة مكمان وما يقومون به من ظلم داخل الاتحاد وقام ايضا بمهاجمة الجماهير وقال انه سئم من النظر اليهم والى الجميع”.

“ظهر الايس فوق الحلبة وقام بالحدث على افساد جون سينا لحفلته الموسيقية فى عرض رسلمينيا 35 وتواعد له قائلا انه سوف ينتقم منه فى حالة ظهوره مرة اخرى ،واثناء هذا ظهر الاسطورة الذى كان ظهوره مفاجأة للجميع وهو ل الاندر تيكر ،فقد كان الايس يتردد للهروب لكنه ظل واقف مكنه فوق الحلبة ،وكان يريد الهجوم على الاسطورة الاندر تيكر لكنه كان مستيقظ له وقام بهجوم عنيف عليه”.

*المواجهة السادسة:- بطولة لقبين WWE*

{سيث رولينز X كوفى كينجستون}

“تم انتهاء المواجهة سريعا بسبب تدخل فريق ذا بار شيمس وسيزارو وقامو بالهجوم على النجم سيث رولينز وعلى النجم كوفى كينجستون بشكل عنيف وبعد ان استعاد النجم سيث رولينز عافيته قام بتحدى فريق ذا بار امامه هو والنجم كوفى كينجستون”.

*المواجهة السابعة*

{فريق سيث رولينز وكوفى كينجستون ,يفوز على, فريق شيمس وسيزار}

“لقد كانت مواجهة قوية استطاع من خلالها البطلان ان يحتفلا بفوزهما اما الجماهير بعد الهجوم الخاطف الذى قام به فريق ذا بار وتم انتهاء العرض باحتفال كينجستون ورولينز مع الجماهير”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

شاهد ايضا:

مفاجأة من جون سينا لعرض رسلمينيا 35

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x